وإلى القضارف يؤكد أهمية إعادة ترسيم الحدود بين السودان وإثيوبيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 12:39 مساءً
وإلى القضارف يؤكد أهمية إعادة ترسيم الحدود بين السودان وإثيوبيا

أكد وإلى القضارف أهمية إعادة ترسيم الحدود بين السودان وإثيوبيا لطي ملف النزاعات على الحدود نهائيا ، مؤكدا أهمية الأطواف العسكرية المشتركة لتأمين الحدود بين الجانبين.
وأمتدح وإلى القضارف لدى لقائه الوفد المركزي الزائر للولاية من منسقية الشرطة الشعبية والمجتمعية برئاسة الأستاذ الرشيد محمد أحمد منسق التخطيط المركزي ، الدور الكبير والمقدر الذي تطلع به الشرطة الشعبية والمجتمعية لحماية وتأمين الحدود بجانب دورها في تنفيذ كافة برامج وأنشطة الحكومة ، وفي نشر الدعوة وتعاليم الدين الإسلامي ومحاربة العادات السالبة في المجتمع.
وأكد الأستاذ الرشيد محمد أحمد رئيس الوفد أن الزيارة تهدف للوقوف والاطمئنان على سير أداء الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية ضمن خطة المنسقية بالطواف على كافة ولايات السودان ، مشيدا بالأداء الطيب للمنسقية بالولاية.
من جهته أكد الأستاذ عبد الله أحمد محمد عبد الباقي منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بولاية القضارف أن الشرطة ستكون السند والعضد لكافة برامج وأنشطة حكومة الولاية عبر لجانها المجتمعية المنتشرة بها، مشيرا لمشاركة الشرطة الشعبية في عمليات النظافة وإصحاح البيئة ببلدية القضارف والمحليات الأخرى ، وقال إن المرحلة القادمة ستشهد حراكا كبيرا مع المجتمع في مجالات محاربة العادات السالبة وإصحاح البيئة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات