قوقل يكشف معلومات السودانية المبعدة من قطر.. شهرتها “ريم المك” عملت في النيل الازرق وقناة زول

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:01 مساءً
قوقل يكشف معلومات السودانية المبعدة من قطر.. شهرتها “ريم المك” عملت في النيل الازرق وقناة زول

ريم علي مصطفى خوجلي، (26) عاماً بحسب تحقيق صحيفة الرأي العام تقول(تم اختطافها وحبسها ومعها طفلتها الوحيدة (رهف) البالغة من العمر ثلاث سنوات بواسطة مجهولين بالعاصمة القطرية الدوحة.. وبعد شهر كامل قضته في الحبس ذاقت خلاله هي وطفلتها صنوفاً من العذاب والتنكيل تم إجبارها على مغادرة قطر للخرطوم بدون طفلتها من طليقها السوداني).

ومن خلال البحث عبر قوقل عن أخبار سابقة للمذبعة السودانية ريم علي مصطفى خوجلي المبعدة من قطر إتضح أن اسم شهرتها “ريم المك” وقد نشرت عدد من الصحف أخبار لها في وقت سابق منها.

المذيعة ريم المك تدرس عدداً من عروض العمل
كد أحد المقربين للمذيعة الشابة ريم المك المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة على أنها تدرس هذه الأيام عدداً من عروض القنوات المحلية وإحدى القنوات العربية، بعد أن توقفت بعد إيقاف قناة زول الفضائية التي انتقلت لها من قناة النيل الأزرق، وسوف تتخذ ريم القرار النهائي في تحديد وجهتها القادمة في الأيام القليلة القادمة، مع العلم بأن لديها أفكار برامجية جديدة ومختلفة تهدف إلى إنزالها إلى أرض الواقع.. والأيام القليلة سوف تكشف وجهة ريم المك.
(نشر في صحيفة آخر لحظة يوم 01 – 09 – 2012 ).

المذيعة “ريم المك” تطل عبر محطة خليجية
في تصريح خصت به (المجهر) من مقر إقامتها بدولة قطر، أكدت المذيعة والإعلامية “ريم المك” أنها ستعاود نشاطها التلفزيوني بالإطلالة عبر إحدى المحطات الخليجية رافضة الكشف عن هوية المحطة. وأرجعت “ريم” أسباب غيابها في الفترة الماضية عن الساحة الإعلامية إلى زواجها واستقرارها، نافية الشائعات التي راجت في الصفحات الفنية مؤخراً عن عودتها للسودان بصورة نهائية، مؤكدة سعادتها بزواجها وحياتها الاجتماعية. الجدير بالذكر أن “ريم المك” غابت عن الواجهة الإعلامية منذ توقف محطة (زول) الفضائية وانزوت عن الأنظار بعد زواجها مما جعلها عرضة للشائعات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.