الوطني يدعو إلى إصلاح البيئة السياسية

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 5:56 صباحًا
الوطني يدعو إلى إصلاح البيئة السياسية

استعرض القطاع السياسي للمؤتمر الوطني في اجتماعه بالمركز العام، سبل إصلاح البيئة السياسية بالبلاد. وأكدت رئيسة قطاع الفكر والثقافة، انتصار أبوناجمة، على أهمية تجميع الأحزاب السياسية وإعادة ترتيبها للوصول إلى انتخابات 2020 كقوى سياسية متكاملة ومتجانسة.
ونادت أبوناجمة خلال ورقة قدمتها في الاجتماع بعنوان “البيئة السياسية الواقع والمأمول” بوضع رؤى ثابتة وواضحة لضمان التحول الديمقراطي السلمي عن طريق صناديق الاقتراع .
وقال نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب، أمبيلي العجب، في تصريحات صحفية عقب الاجتماع، إن القطاع تناول المواضيع التي تؤثر سلباً على الساحة السياسية بالبلاد، ووضع المعالجات اللازمة لها حتى يتم إصلاح الحياة السياسية.
وفي ذات السياق وقف القطاع الفئوي للمؤتمر الوطني، على تنفيذ أمانة الشباب لخطتها خلال النصف الأول من العام الجاري.
وقال نائب أمين الشباب، أحمد المقدم في تصريحات صحفية، إن الأمانة حققت نجاحات كبيرة في مختلف محاور خطتها خلال النصف الأول من العام التي غطت محاور مختلفة في تفاعل الشباب مع قضايا وهموم المجتمع وقضايا الشباب والقضايا التنظيمية وجهود الأمانة في مجالات العمل التنظيمي والتدريب والتواصل مع الخارج .
وقال المقدم إن أهم الأعمال التي اضطلعت بها الأمانة تمثلت في إطلاقها لمشروع الأساس المتين، الذي يستهدف الوصول للشباب في مختلف الولايات، ويعمل على توفير قاعدة معلومات شاملة للقطاع الشبابي، إضافة للوقوف على دور الشباب في التفاعل مع قضايا المجتمع بجانب تقديم جرعات تدريبية في إدارة العمل التنظيمي والشأن العام.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.