الهلال يسحق المريخ نيالا ويبتعد بصدارة الدوري

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 5:18 صباحًا
الهلال يسحق المريخ نيالا ويبتعد بصدارة الدوري

سحق الهلال، اليوم الخميس، ضيفه المريخ نيالا (5-1)، معززا صدارته للدوري الممتاز السوداني، على استاد الهلال بمدينة أم درمان، ضمن الأسبوع الـ25 من المسابقة.

أحرز أهداف الهلال كل من، أبو عاقلة عبد الله، هدفين (ق 30 و52)، ومدثر كاريكا، هدفين (ق 34 و43)، والغاني أوجستين أوكرا (ق 90+3)، بينما أحرز للمريخ نيالا أسامة جقود، في الدقيقة 61.

ورفع الهلال بذلك رصيده إلى 55 نقطة، مستمرا في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن مطارده المريخ، بينما تجمد رصيد المريخ نيالا عند 23 نقطة.

وسيطر الهلال على المباراة منذ البداية، بفضل الخماسي “أبو عاقلة عبد الله، ومحمد أحمد بشة، ونزار حامد، والنيجيري عزيز شوبولا، ومدثر كاريكا”، الذين شكلوا خطورة بشكل مستمر، بفضل تحركاتهم.

ولم يصمد المريخ نيالا أكثر من نصف ساعة، حيث استقبل الهدف الأول، من تمريرة شوبولا لأبو عاقلة على حافة الصندوق، ليسدد الأخير كرة قوية زاحفة، في الزاوية اليمنى للحارس.

ولم تمر سوى 4 دقائق، حتى مرر شوبولا كرة ذكية أخرى لمدثر كاريكا، القادم من الخلف، والذي تلاعب بالحارس، ووضع الكرة في الشباك، محرزًا الهدف الثاني للهلال.

واختتم الهلال الشوط الأول بالهدف الثالث، عبر كاريكا أيضًا، الذي خطف الكرة من المدافع، وسدد كرة زاحفة على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال بنفس الوتيرة، ونجح في إضافة الهدف الرابع، من تسديدة قوية من خارج الصندوق، عن طريق أبو عاقلة، في أعلى الزاوية اليسرى للحارس، بالدقيقة 52.

وعلى عكس مجريات اللعب، قلص المريخ نيالا الفارق، بإحرازه هدف عبر لاعب الوسط، أسامة جقود، في الدقيقة 61.

وبعدها أضاع لاعبو الهلال فرصًا عديدة، تصدى لبعضها حارس المرمى، سيف صالح.

وأكمل الهلال خماسيته، من خلال الغاني أوجستين أوكرا، الذي تقدم من الجانب الأيسر لدفاع نيالا، وأرسل كرة زاحفة، من زاوية ضيقة، استقرت على يمين الحارس، في الدقيقة 90+3.

واحتج لاعبو المريخ نيالا بأن الكرة لم تدخل المرمى، لكن مساعد الحكم أكد دخولها، لتنتهي المباراة بفوز الهلال (5-1)، ليحقق بذلك أكبر فوز له هذا الموسم، تحت قيادة مدربه الجديد، خالد بخيت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.