جهازالأمن يضبط كميات من الأسلحة والذخائربالأبيض

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 1:23 مساءً
جهازالأمن يضبط كميات من الأسلحة والذخائربالأبيض

(سونا)-وقف اللواء الركن محمد خضر محمد حامد والي ولاية شمال كردفان المكلف قائد الفرقة الخامسة مشاة هجانة بالابيض بمقر رئاسة امن الولاية بحضور لجنة امن الولاية على الانجاز الكبير الذي حققه الفريق الذي تمكن من ضبط عدد 26 قطعة سلاح كلاشنكوف و12.500 قطعة ذخيرة من الكلاش والقرنوف بحي طيبة شمال بمدينة الابيض.

وفي تصريح لـ”وكالة السودان للأنباء” اوضح الوالي أن هذا الانجاز يعد من الانجازات الكبيرة التي ظل جهاز الامن والمخابرات الوطني بالولاية يضطلع بها .

واضاف ان لجنة امن الولاية تعمل في تنسيق وانسجام تام بمختلف مكوناتها لحفظ الامن والطمأنينة بكافة محليات الولاية المختلفة، داعياً الاجهزة الامنية والشرطية من استخبارات عسكرية وشرطة مباحث وشرطة امنية والدعم السريع لتحقيق المزيد من الضبطيات.

العميد امن كامل محمد حسب الرسول مدير امن الولاية اوضح أن الضبطية جاءت بناء على معلومات تفيد بأن هناك عددا من ضعفاء النفوس يقومون بالاتجار في الاسلحة والذخائر بحي طيبة شمال، كاشفاً عن تكوين غرفة عمليات ومتابعة وفريق بقيادة احد الضابط المشهود لهم بالكفاءة والاقتدار في العمل الميداني حتى تمكن من ضبط هذه الأسلحة بحوزة اثنين من المتهمين جار التحري معهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات