أحدث الأخبار

أفضل 8 ألعاب للهواتف المحمولة في عام 2020

+ = -

اكتسبت الهواتف الذكيّة القدرات والخصائص الكافية التي تؤهلها لتشغيل الرسومات والجرافيك المُتقدِّم والذي تسعى شركات الألعاب إلى تقديمه وأصبح يُمكن أن يُطلق على لاعبي الهواتف المحمولة لقب Gamers بالفعل! وفي نفس الوقت، يُمكننا الآن في عام 2020 أن نُودِّع الألعاب المُملة والرتيبة التي لا تستحق أن يُطلق عليها لقب “ألعاب” أصلًا والتي تم اطلاقها قديمًا لتُلائم الهواتف القديمة ذات الإمكانيات المحدودة.

ففي وقتٍ سابق، لم تكن شركات الهواتف المحمولة تُطلق ألعابًا مُتقدمَّة سوى شركة واحدة فقط وهي Supercell والتي أطلقت ألعابًا مُتقدمَّة جدًا خلال الفترة بين 2010 وحتى الآن لكن لم تكن مُعظم الهواتف المحمولة قادرة على استيعاب الرسومات المتقدمة والمساحة الهائلة لهذه الألعاب! أما الآن فهناك الآلاف من الشركات المُطورة للألعاب والتي تُطلق ألعابًا مُميزة وجديدة كل شهر بفضل تطوَّر إمكانيّات الهواتف وقدرتها على تشغيل مُختلف الألعاب. في هذا المقال سنطرح على القراء أفضل الألعاب التي يُمكنك تحميلها ولعبها خلال عام 2020 بشكلٍ مجاني.

Tom Clancy Elite Squad

يوجد أكثر من 40 لعبة PC تحمل اسم Tom Clancy والآن أصبحت هناك لعبة جديدة للهواتف المحمولة تحمل اسمه وهي لعبة استراتيجيّة تعتمد على التخفي والتصويب بالـ RPG بالإضافة إلى العديد من الأسلحة الأخرى، تحتوي هذه اللعبة على العديد من الشخصيات المأخوذة من مُختلف ألعاب Tom Clancy المشهورة مثل Sam Fisher و Montane و Cavei بالإضافة إلى الكثير من الشخصيات الأخرى أيضًا.

تُعتبَّر هذه اللعبة من فئة الـ  Top Quality بالنسبة لألعاب الموبايل ويُمكنك أن تُحملها بشكلٍ مجاني من متجر جوجل بلاي أو App Store.

Plants Vs. Zumbies

في يوليو 2019، أعلنت شركة PopCap Games بأنهم سوف يُطلقون نسخة من لعبة Plants Vs. Zumbies لتعمل على الهواتف الذكيّة خلال عام 2020 وبالفعل تم إطلاق هذه اللعبة وهي تحتوي على كل مُميزات إصدارات لعبة Plants Vs. Zumbies للـ PC.

تعتمد هذه اللعبة على زراعة 49 نوع مُختلف من النباتات التي تُطلق قذائف على الزومبي لتقتلهم قبل أن يستطيعوا الوصول إليك وهي تحتوي على 50 مستوى مُختلف بالتالي فإن اللاعبين سيتمكنون من الحصول على المُتعة الكاملة أثناء لعب هذه اللعبة ولن تملّ منها على الإطلاق!

Legends of the moon

في الحقيقة فإن شركة GoZip Game المُطورَّة للعبة Legends of the moon معروفة بكونها لا تُتنج أفكارًا أصيلة وتسرق أفكار الشركات الأخرى في ألعاب الـ PC! لكن يُحسب لها أنها استطاعت اصدار لعبة جميلة مثل Legends of the moon للهواتف المحمولة وهي لعبة أكشن هجوميّة تتميز بجودة رسوماتها العاليّة وقدراتها على إبهار اللاعبين، يُمكن تحميل هذه اللعبة بشكلٍ مجاني على هواتف Android و IOS وهي لا تستلزم الاتصال بالإنترنت.

TFT: Teamfight Tactics

تأتي هذه اللعبة من صناع اللعبة الأسطورية الشهيرة League of legends، في هذه اللعبة على اللاعب أن يُجمَّع جيشًا من الأبطال الأسطوريين ليُحارب بهم الشياطين قبل أن يصلوا إلى أبواب قلعته.

يُمكن للاعبين لعب هذه اللعبة بمفردهم أو الاشتراك مع أصدقائهم ليُشكِّلوا فريقًا واحدًا ضد فريق آخر من اللاعبين.

Path of Exile

يعرف لاعبو الـ PC جيدًا لعبة Path of Exile لأنها لعبة مشهورة وتم إطلاقها منذ 10 سنوات وتم إصدار نسخة الهواتف المحمولة منها لأول مرة عام 2020 والمفاجأة الكبيرة هو أن النسخة الصادرة منها للهواتف المحمولة تحتوي على التعقيد والعمق الكامل للعبة الأصليّة الشيء الوحيد المُعدَّل في اللعبة هو أن المُباراة الواحدة تأخذ وقتًا أقصَّر لتلائم طبيعة بطارية واستخدام الهواتف المحمولة فقط.

EVE Echoes

لعبة EVE Echoes هي لعبة جذّابة جدًا وتعتمد على الاستراتيجيّة حيث أن اللاعب في هذه اللعبة سيقود سفينة فضائية مُتنقلة بين الكواكب والمجرات وعليه أن يستعمر الكواكب ويوجد موارد اقتصادية منها ويبني صداقات مع اللاعبين الآخرين ويُحارب القراصنة ويقوم بالتجارة والتصنيع إلى غير ذلك من الأنشطة الواقعيّة.

الشيء الفريد والمُثير في هذه اللعبة هو أن اللاعبين يُمكنهم أن يحصلوا منها على أرباحٍ كبيرة إذا كان لديهم الوقت الكافي للعب هذه اللعبة يوميًا وتعلم قواعدها الأساسيّة وقواعدها المُتقدمّة، لكن إذا قُمت بلعب هذه اللعبة بشكلٍ بسيط وغير مُتعمق فإنك لن تجني منها الأرباح!

Shadowgun Legends

تُعتبَّر هذه اللعبة من أفضل ألعاب First Person Shooter، فهي تحتوي على شخصيّات ذات قدرات فريدة من نوعها وهي تعتمد على فكرة Capture The Flag أي أن اللاعبين في هذه اللعبة عليهم أن يُهاجموا خصومهم ويحصلوا منهم على هدفٍ مُحدد والعودة مُجددًا إلى نقطة ارتكازك وهي أفضل لعبة للهواتف المحمولة من حيث جودة الرسومات حتى الآن.

Roulette Game

إذا أردت الحصول على الأموال بسرعة من ألعاب الموبيل دون أن تتعمق فيها أو تلعبها لفترةٍ طويلةٍ فيُمكنك أن تلعب ألعاب الكازينو المُختلفة مثل لعبة الروليت حيث يُمكنك أن تتعلم الروليت بسهولة من خلال الرابط السابق وهي لعبة تعتمد على الحظ وتحتاج إلى بعض المهارات الإضافيّة وإذا لعبتها لمُدة طويلة نسبيًا فإن أرباحك منها ستكون بين 95 ~ 99% وهي نسبة كبيرة وضخمة جدًا مُقارنةً ببقيّة الألعاب المُتاحة للهواتف المحمولة.

فإذا وضعت رهانًا على لعبة الروليت بقيمة 10 دولار فيُمكنك أن تربح ما بين 20 إلى 350 دولار دُفعة واحدة!

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.