أحدث الأخبار

أفضل ألعاب الإثارة والأكشن اون لاين

+ = -

بامكانك قضاء أوقات فراغك بالاطلاع على اخر الاخبار او بلعب ألعاب الكمبيوتر.

تُعتبَّر الألعاب هي الوسيلة المُثلى لقضاء أوقات الفراغ مع الأصدقاء أو أفراد العائلة وقد حدثت طفرة هائلة لألعاب الكمبيوتر في الفترة الأخيرة بفضل الرسوم الجرافيكية المُتقدمة والمزايا التفاعليّة التي تحتوي عليها هذه الألعاب، لكن يُمكن أن يكون اختيار اللعبة الأفضل أمرًا صعبًا على الكثير من اللاعبين لهذا فنحنُ سنقدم لك في هذا المقال نُبذَّة عن أفضل الألعاب التي يُمكنك أن تلعبها على حاسبك الشخصي أو حاسبك المكتبي مع أصدقائك أو بمفردك!

 Last Man Standing

هل سمعت عن لعبة Z1 Battle Royale أو لعبة Play Unknown Battle Ground المشهورة باسم PUBG؟ لقد انتشر هذا النوع من الألعاب في الفترة الأخيرة، لكن كل هذه الألعاب تكون أسعارها مُرتفعة جدًا ولا تكون أقل من 20 دولار، أما لعبة Last Man Standing فيوجد منها نسخة مجانيّة يُمكن للاعبين لعبها.

فكرة لعبة Last Man Standing تقوم على وجود أكثر من 100 لاعب في map واحدة ومُهمة كل لاعب هي قتل أكبر عدد ممكن من اللاعبين الآخرين واللاعب الذي يبقى في النهاية يكون هو الفائز!

Warframe

تخطَّت لعبة Warframe حاجز الخمسين ألف لاعب يوميًا! وهي لعبة تستحق التجربة إذا كُنت من مُحبي الألعاب الحربيّة التي تخوض فيها معارك ومهمات مُحددة، ستُقابل في هذه اللعبة العديد من الأعداء الذي يجب عليك مُحاصرتهم وقتلهم لكي تُتِّم مُهمتك وتصل إلى المكان المُحدد. يُمكن للاعبين الحصول على هذه اللعبة بشكلٍ مجاني على أجهزة الكمبيوتر أو الـ PS4.

يُمكن لعب هذه اللعبة بشكلٍ إنفرادي أو في وضع الـ CO-OP حيث تلعب مع أحد أصدقائك وتكونوا فريقًا واحدًا ويُمكن أيضًا أن تلعبها في وضع الـ Multi-Player أي أن يكون فريقك في مواجهة فريقًا آخر.

يُمكنك أيضًا أن تختار الشخصيّة التي سوف تستخدمها في لعبة warframe ولكل شخصيّة صفاتها الخاصّة وأسلحتها.

Line Of Sight

بالتأكيد كلنا نعلم أن ألعاب First-Person Shooter هي أكثر الألعاب شهرة في مُجتمع اللاعبين حول العالم، وتُعتبَّر لعبة Line Of Sight واحدة من أفضل ألعاب الرمايّة وهي لعبة مُمتعة ويُمكنك فيها اختيار أي سلاح تُريده واللعب به بشكلٍ مجاني ولكن لكي تشتري السلاح الذي تُريده عليك أن تجمع الكثير من Coins التي تحصل عليها من خلال التغلب على مُنافسيك.  

يُمكنك لعب هذه اللعبة في ثلاثة أوضاع مُختلفة وهم: (Last man standing، Capture the objective، Team death match). 

 

في وضع Team Death Match فإنك تكون ضمن فريقًا عليه أن يقتل أكبر عدد من الفريق المنافس، أما في وضع Capture the objective فهناك هدفًا لدى العدو يجب عليك أن تحصل عليه لكي تنتصر، أما وضع Last man standing فهو مُشابه كثيرًا للوضع الأول لكن الفرق في أن اللاعب المهزوم يجب عليه أن ينتظر حتى بداية الدور التالي لكي يتمكن من اللعب.

 

APB Reloaded

APB هي لعبة أكشن شائقة ومثيرة جدًا يقوم فيها اللاعبون بتحدي فريقًا من الخاطفين في مدينة Sanparu وهي تُشبه لعبة Grand Thief Auto لكنها لعبة جماعيّة ويُمكن لكل لاعب أن يختار شخصية مُحددة لكن خلال المراحل المُتقدمّة.

 

Unturned

إذا كُنت من مُحبي ألعاب Survival Real World فإن هذه اللعبة ستكون مُميزَّة جدًا بالنسبة لك! حيث أن مُهمة اللاعب في هذه اللعبة لا تقتصر فقط على قتل أعدائه ولكن عليه أيضًا أن

يبني بيتًا ويوجد الطعام والشراب لنفسه ليظل على قيد الحياة وإلا فإنه سوف يموت.   

 

الشيء المُميز في هذه اللعبة هو أنها لا تحتاج إلى مُتطلبات تشغيليّة عاليّة مثلما هو الحال في الألعاب السابقة

 

Dota 2

لعبة دوتا 2 هي من ألعاب الأكشن الجماعيّة المشهورة وهي تقوم على مواجهة بين فريقينِ والفريق الفائز هو الذي يقوم بتدمير برج منافسه. تحتوي هذه اللعبة على 100 شخصية مُختلفة ويُمكن للاعبين اختيار أي شخصية منها واللعب بها.

 

Forza 6 Apex

تُعتبَّر لعبة Forza واحدة من أفضل ألعاب السيارات على الإطلاق منذ إنطلاق هذه اللعبة اختفت لعبتيّ Need for speed و Gran turismo لأنها أفضل منهما كثيرًا.

تحتوي هذه اللعبة على 50 سيارة مُختلفة يُمكنك أن تلعب بأي سيارة كما هي أن تقوم بتطويرها أيضًا. تمتاز لعبة Forza بجودة رسوميّة عاليّة وأصوات السيارات فيها تُشعرِّك بأنك تقود سيارة حقيقيّة.

 

لحسن الحظ أن المُتطلبات التشغيليّة لهذه اللعبة ليست مُتقدمة بشكلٍ كبيرٍ ويُمكن لعبها على الأجهزة المُتوسطة.

 

Spelunky

إذا كُنت من هواة الألعاب الكلاسيكيّة أو ألعاب الألغاز فإن هذه اللعبة ستكون الأنسب لك! فهي تُشبه لعبة Super Mario بشكلٍ كبيرٍ لكنها أكثر تطورًا وتعقيدًا وهي تعتمد على وجود الشخصيّة في متاهة وعلى اللاعب أن يخرج منها ولكنك ستجد الكثير من العقبات التي يُمكنك أن تتجاوزها باستخدام القنابل أو الحبال.

مساحة هذه اللعبة هي 200 ميجا فقط وهي تحتاج إلى مساحة RAM 2 جيجا فقط أي أنها يُمكن أن تعمل على الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة دون مشاكل.

 

ألعاب الكازينو

أيًا كانت ميولك أو تفضيلاتك فإنك بالتأكيد ستُحب ألعاب الكازينو! حيث أنها ألعاب سهلة وتعتمد على الحظ ويُمكن فهم قواعدها بسرعة ويوجد العديد من ألعاب الكازينو التي تعتمد على الحظ بينما هناك ألعاب أخرى تعتمد على الحظ والاستراتيجيّة والميزة الكُبرى من هذه الألعاب هو أنك يُمكن أن تربح منها المال الحقيقي!

 

يُعتبَّر كازينو 888 هو أفضل كازينو على الإنترنت في الوقت الحالي، فهو يُقدم ألعاب سلوتس والروليت والبلاك جاك والبوكر ويُمكنك الرهان على أي من هذه الألعاب بـ 1 دولار أو أقل أمّا إذا أردت أن تتعلم هذه الألعاب فيُمكنك تجربتها بشكلٍ مجاني أيضًا

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.