لاعب أرسنال الموهوب يُحرج أفضل لاعب في البوندسليغا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 1:54 مساءً
لاعب أرسنال الموهوب يُحرج أفضل لاعب في البوندسليغا

قدّم صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، الفرنسي جيف رين أديليد، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره فولفسبورغ الألماني، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات المباراة النهائية من بطولة كأس ملعب الإمارات الودية التي ينظمها نادي المدفعجية سنويا.

وأظهر اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 17 عاماً مهارة فردية رائعة، بعدما نجح في مراوغة صانع ألعاب فريق فولفسبورغ الألماني واللاعب الأفضل في الدوري الألماني لكرة القدم، البلجيكي كيفين دي بروين، بطريقة مميزة للغاية، أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب الإمارات الذي احتضن اللقاء.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها اللاعب الفرنسي الشاب باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع “يوتيوب”.

ولم يكتفِ صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي الموهوب بالتألق في هذه اللقطة فحسب، فقد قدّم مردوداً طيباً طوال مجريات المباراة، ونجح في صناعة هدف لزميله في الفريق، ثيو والكوت، لينجح فريق المدفعجية بالظفر كأس البطولة للمرة الأولى منذ عام 2010.

وأثبت “أديليد” بما لا يدع مجالاً للشك بأنّه جدير بالثقة التي منحها له مدربه الفرنسي أرسن فينغر، وذلك بعد أن عاد ليُقدم أداء رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره فولفسبورغ الألماني، بعدما كان قد تألق بشكلٍ لافتٍ للغاية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ليون الفرنسي، قبل يومين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات