• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .




24-02-2013 06:17 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [0]
شليل
عضو متألق جداً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-07-2010
رقم العضوية : 7368
المشاركات : 1902
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 43
 offline 
look/images/icons/i1.gif في الزفة !! حتى متى ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:الشريف علي;211639
له الرحمة والمغفرة وظاهرة الحواتة عبارة عن فراغ من بعض الناس الما مسئولة وبالتحديد فارغة من المحتوي والمضمون فالرجل كان ظاهرة غنائية واكبتها شوائب كثيرة ولكن كما يقول المثل العندو مال محيرو يشتري حمام ويطيرو الاخ شليل لماذا لا نتكلم في الكثير والكثير من السلبيات والبدع التي يشرف عليها كبار المسئولين ورجال الدولة مهرجان التسوق السنوي في مدينة بورسودان وما يصاحبه من سلبيات كمثال

الأخ الشريف علي شكر الله سعيك ، حقاً بلد غلبانة تترجانا و السواد الاعظم عاكفون في الملذات الدنيئة جداً و التي ما قتلت ذبابة ، للأسف هناك خيانة كبرى من النحبة المثقفة و التي لا تحدث فرقاً في مجريات الأحداث ، لقد شاهدت صوراً لمعتصمين يرفعون لافتات تحمل عبارات (نموت ليبقى الحوت ) !! أما بشأن الحديث عن البدع الوطنية التي يرعاها بعض المهرجين و المهرجلين ممن جلسوا في قمرة قيادة الوطن في غفلة من أهلها و ليس جبناً اخي العزيز في القفز فوق مجريات الأحداث في بلادنا الحبيبة و لكن الرقيب عليه اللعنة يحسب أنفاس الناس و يتربص بكل المنابر الجادة و لنا في قنواتنا التلفزيونية خير دليل فهي التي تصمم برامج تخديرية موجهة لقلوب و عقول مشاهديها ، و لكن الأمل موجود و معاً نحدث فرقاً ، شكراً مرة أخرى.





الساعة الآن 12:45 مساء