• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الرئيسية
نتائج البحث


نتائج البحث عن ردود العضو :مودة ابوسفيان
عدد النتائج (194) نتيجة
17-08-2013 02:04 مساء
icon رد: كلمات تمسح دموع الهموم | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الحوار العام
 والله فعلا كلمات روعة تشكري يا ملكة وفي انتظار المزيد من النصائح
07-06-2013 12:34 صباحا
icon رد: فلا تستغرب ๑ஜ๑ | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الحوار العام
 [font=courier new][size=5]
[b][color=#0000a0][size=4][color=darkorchid][font=courier new][size=5]๑ஜ๑ لاتمنح قلبك لمن[color=magenta] لايقدر قربك
[/color][/size][/color][/size][/font]
[/color][/size][/font][/b][b][font=arial][size=4][color=#0000a0][size=4][color=darkorchid][font=courier new][size=5]๑ஜ๑[/size][/color][/size][/font][/color][/size][/font][/b][b][font=arial][size=4][color=#0000a0][size=4][color=darkorchid][color=magenta][font=courier new][size=5]

رائعة بنت الغمام
[/color][/size][/color][/size][/font]
[/color][/size][/font][/b]





03-06-2013 01:50 مساء
icon رد: دعواتكم بالشفاء العاجل لبنت ملوك النيل | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 اللهم اشف انت الشافي لا شفاء الا شفائك 
شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين
03-06-2013 01:18 مساء
icon رد: الرشيد حسن و نجلاء قرشي مبروك الزواج | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 آلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف التبريكات ود الكديوة 
وربنا يسعدكم ان شاءالله
03-06-2013 01:02 مساء
icon رد: رحم الله عمنا عبد رب النبي الطاهر أبو اليمن | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 اللهم ارحمه واغفر له ووسع مدخله واغسله بالثلج والماء والبرد  
ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس


احسن الله عزائكم والهمكم الصبر عمى ابو زمام
03-06-2013 11:05 صباحا
icon رد: صلاح محمد علي الى القفص الذهبي | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 الف مبرووووووووووووووووووك صلاح وريان
بيت مال وعيال ان شاءالله
11-05-2013 12:59 صباحا
icon رد: ماذا ستكتب على جدار الزمن ..؟! | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: مكتبة مدينة الهلالية العامة
 لما تغيب  بحس بعمري ما موجود
بحس بالدمعة طالة حزينة
زى دمعة طفل مفقود
لما تعود تضوى الدنيا
تبقي الدنيا رنة عود
الايام بتبقي حنونة
الاشواك بتبقي ورود
11-05-2013 12:38 صباحا
icon رد: شخصوا لي وعالجوني وأعطوني دواء شافيا من هذا المرض حبي لمنتديات الهلالية | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: مكتبة مدينة الهلالية العامة
 اعد الليالي ليلة بعد ليلة
وقد عشت دهرا لا اعد اللياليا
تمر الليالي والشهور و تنقضي
وحبك ما يزداد الا تماديا
وقالوا به داء عياء اصابه
وقد علمت نفسي مكان دوائيا


اتفق معك عمى ابوزمام في اننا اصبحنا
نقصر في بعض واجباتنا الاجتماعية
واننا انصهرنا في هذا العالم الغريب
لكن ايضا استفدنا منه الكثير واهمها
معرفة اناس تركوا فينا الكثير من البصمات
ما كان لنا ان نلتقيهم ونعرفهم لولاه

عمى نصيحة من مجرب وزى ما قال المثل
أسأل مجرب وما تسأل طبيب
ما تبعد وما تحاول تتعالج من ادمانك لانك
اكيد حتحس بالغربة وكدا ما حتلم لا في
بلح الشام ولا عنب اليمن
07-05-2013 08:37 مساء
icon رد: د. المشرف عبد الملك عباس المشرف و الاستاذة فاطمة عمر الف مبروك الزواج | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
21-04-2013 10:33 مساء
icon رد: وآ اسفاى يا يمه اهداء للجميع وخاصة الرشيد ود الكديوة | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدي الشعر والخواطر والقصص والروايات
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:صباحي عبدالملك;212423
وانا ابحث عن هذه الاغنية في قوقل اذا بالعم قوقل يقول لي باللهجة العامية السودانية ( يازول الاغنية دي قاعده وانت المنزلها وعندك في المنتدي بتفش مالك ) لي عودة للاخوة المتداخلين

بتفش في الاغنية وللا العروس;););)
27-01-2013 05:21 مساء
icon رد: لا تحزن لفراق صديق ... فإنه سيعود | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدي الشعر والخواطر والقصص والروايات
 ارجع تعال عود لي رجع حنانك لي

موضوع رائع وطرحك جميل جدا استاذ ابو زمام

فالاصدقاء هم جمال الحياة وبهم تسير
27-01-2013 04:56 مساء
icon رد: حكم مضحكه جدا جدا جدا | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدي الشعر والخواطر والقصص والروايات
 ثلاثة أصناف من البشر لا يستطيعون فهم المرأة : الأطفال ، والشبان ، والشيوخ 




في الحقيقة اربعة اصناف فالمرأة نفسها لا تفهم المرأة:p:p
27-01-2013 04:43 مساء
icon رد: طرق فتح الصورة بواسطة الفوتوشوب | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدي الفوتوشوب
 ما فهمت حاجة :eh_s(12):
26-01-2013 12:42 صباحا
icon رد: د المشرف عبد الملك و فاطمة عمر ــ عقد قران مبارك | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 الف[marq="3;down;1;scroll] مبروووووووووووووك [/marq]وربنا يتمم بخير
26-01-2013 12:36 صباحا
icon رد: منى عبد الرحمن محمد على المبارك الى الرفيق الأعلى | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 
[color=#000000]انا لله وانا اليه راجعون[/color]
[color=#000000]اللهــم : يا حنّان يا منّان واسع الغفران اغفر لها وارحمْها وعافها واعف عنها وأكرم نُزُلها ووسع مُدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرَد ونقّها من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس [/color]
[color=#000000]اللهــم : أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من اهلها وأدخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
[/color]




[color=black][color=#000000][font=microsoft sans serif]اللهــم : عامِلْهُا بما انت اهله ولا تعاملها بما هو أهله [/font][/color]


[color=#000000][font=microsoft sans serif]اللهــم : أجزها عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً [/color][/font]




[color=#000000][font=microsoft sans serif]اللهــم : إن كانت محسنة فزد فى حسناتها وإن كان مسيئة فتجاوز عنها يا رب العالمين


اللهــم : أدخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللهــم : آنِسْها فى وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها فى غربتها .


اللهــم : أنزلها منزلاً مباركاً وانت خير المنزِلين


اللهــم : أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً


اللهــم : اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار


اللهــم : أفسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة


اللهــم : أعذها من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيها

[/font]
[font=microsoft sans serif] ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
[/color][/font][/color]
26-08-2011 03:05 مساء
icon رد: جونقوما .. اين نحن منك | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الحوار العام
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:ابو ليلى;155575
ما كان فى داعى للمعلومه دى عشان ما تتهز ثقتنا فى اطباء (الزمن ده ) اكتر ماهى مهزوزه

ما عارفة معلومة زى دى بتهز ثقتك كيف المعلومة انا قلتها رد علي كلامك انو الدولة بتشيل منكم وتعلمنا عايزة اوريك نحنا اتعلمنا كيف واذا قصدك علي كلمة البنتعلم فيهو فدى حقيقة نحن بنتعلم في عيانين عشان نقدر نعالج الحيجونا بنفس المرض ونحن ا اطباء ودى حاجة ما عيب وما حرام
26-08-2011 02:59 مساء
icon رد: جونقوما .. اين نحن منك | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الحوار العام
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:ابو ليلى;155574
ودى المصيه هنا وفى النهايه الطبيب المعظم قرايتو نظرى عشان مافى محاليل والطبيب الدرس الطب كلو عملى لتوفر المحاليل كلهم اسمهم اطباء فى طبيب متمكن وطبيب دخل بدون معلومات وخرج بدون معلومات وطبعا فى النهايه المحاليل والمواد المفقوده فى الجامعه حيلقاها فى البشر بعد التخرج وندفع تمن الطبيب ال اتخرج ناقص معلومات نحن

خلينى اوضح ليك حاجة يا ابو ليلى الطبيب بما انو امتحن عشرمية امتحان واجتازهم فهو طبيب وليهو الحق في ممارسة المهنة مافي حاجة اسمها ما عندو معلومات لانو الما عندو معلومات ما بمشى خطوة وبكون قاعد في جامعتوا بكتسب معلومات دى حاجة الحاجة التانية مافي طبيب امتياز بعمل حاجة قبل ما يرجع للنائب الاخصائى ودي شى اصلا في القسم النائب اذا في حاجة استعصت عليه برجع للنائب الاكبر منو واذا برضو في مشكلة برجع للاخصائى تمام يعنى العيان بشوفوا بدل طبيب واحد 3 او اكتر
26-08-2011 02:47 مساء
icon رد: جونقوما .. اين نحن منك | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الحوار العام
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:ود راس الفيل;155557
وإنتو في بيوتكم تعالوا لأقرب مستشفي وشوفوا كم عيان بدخل وشوفوا العيان بدخل كيف وبطلع كيف وبعدها أحكموا

غايتو انا شفت مرضانين كتير الواحد يدخل مسنود من 2 ويطلع شايلنو 4[/quote]
اولا السلام عليكم وثانيا بتحصل يا ود راس الفيل بس طبعا دا بكون بعد ما مشى قعد مع الشيخ فلاااااان شهر والفكى فلااااااااااان شهرين وما تاكل كدا وكدا وعلاجك في اللبن النى والكسرة الفطيرة بالموية وبدل المرض الواحد الكان عندو يجيك بمية مرض تانى وكل المضاعفات وبعد اهلو يقنعوا من الشيوخ يجوا متكلنوا للحاوى دا وعايزنو اطلع بكامل صحتو سبحانك ربي
24-01-2011 06:12 مساء
icon رد: عـــــــــــــــــــــــزاء واجــــــــــــــــــب | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أرحمها وأغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة
أحسن الله عزائكم أخي الرشيد وألهمكم الصبر
18-01-2011 06:21 مساء
icon رد: جونقوما .. اين نحن منك | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الحوار العام
 سهر وجري من مستشفي لي مستشفي وسفر عشان يمتحن وبعد دا كلو عايزنو إشتغل مجان وأعيش علي مرتبوا حق الدولة الما بتعدي 800 جنيه 
مع أنو الطبيب هو الموظف الوحيد في الدولة البشتغل 25 ساعة في اليوم

أما عن الأخطاء الطبية فهي كم في المية¿ إذا حسبنا عدد المرضي البدخلوا ويتلقوا الخدمات الطبية
أنا أراهن أنها ما حتتعدي ا00, % ودي ما مبالغة تعالو المستشفيات وشوفوا بعيونكم مش عشان صحفي عايز موضوع مسخن وكتب في جريدة إنتو تتكلموا وتحكموا وإنتو في بيوتكم تعالوا لأقرب مستشفي وشوفوا كم عيان بدخل وشوفوا العيان بدخل كيف وبطلع كيف وبعدها أحكموا
18-01-2011 05:27 مساء
icon رد: جونقوما .. اين نحن منك | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الحوار العام
 موضوع مهم جدا يا أبوليلي
ولو سمحت لي حأبدأ بكلامك متناسيا أنه ظل يدرس علي حساب بلده ردحا من الزمن أي بلد دي البدرس علي حسابها إذا كنت أنا بدفع رسوم تسجيل للجامعة والداخلية ومع كل إيصال دمغة وبشتري كتبي برااااي وفي الجامعة بقعد في كرسي(كنبة) خشب
ومعظم القراية نظري عشان مافي مواد للمعامل دا في المرحلة قبل السريرية
وفي المرحلة السريرية العيان البنتعلم فيه بندفع ليهو برضو من جيوبنا
شوفوا البياخدوا من مرتباتكم بمشي وين نحنا يسمنا فيه دا بس للبكالريوس تعال شوف التخصص عايز كم مليون وإنت بتتعب كيف عشانو و و و
حأرجع تاني
18-01-2011 01:34 صباحا
icon رد: د . المشرف عبد الملك ورضا مامون اجمل التهاني القلبية بمناسبة الخطوبة | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: الترحيب والتهاني والتعازي
 ألف مبروك ودالخال والخالة مشرف وبت الخالة رضوية 
وربنا يتم ليكم علي خير
صباحي محمد راقية وتغريد مبروك ليهم وعقبالكم
17-01-2011 03:39 مساء
icon رد: ترتيب الانبياء و اعمارهم | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: المنتدي الإسلامي
 اللهم آمين
صلوات ربي وسلامه عليهم
جزاك الله خيرا أخي
تقبل مروري
14-01-2011 02:00 مساء
icon رد: صورة وتعليق يلا يا شباب | الكاتب :مودة ابوسفيان |المنتدى: منتدى الالعاب والالغاز الضحك والفكاهة
 الحصان حصان وإن ترك الصهيل والكلب كلب وإن بقي قدر الفيل

الصفحة 1 من 9 < 1 2 3 4 9 > الأخيرة »







الساعة الآن 10:56 مساء