منتديات الهلالية - السودان
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
http://www.helalia.com/vb/t18109
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

الأولمبي السوداني يواصل استعداداته لمواجهة نظيره المصري اليوم
صباحي عبدالملك 13-11-2014 12:24 مساء
اكمل منتخب السودان الأولمبي صباح اليوم إعداده لمواجهة نظيره المصري وديا بعد غد الخميس بالقاهرة وذلك ضمن إستعدادات الجانبين للمستحقات الدولية والقارية والممثلة في مباريات التأهل لنهائيات دورة الالعاب الأولمبية بريودي جانيرو 2015, ونهائيات كل الألعاب الأفريقية بالكونغو 2015.

وبحسب مكتب الإعلام بإتحاد الكرة السوداني الذي أورد نشرة حول نشاط المنتخب الأولمبي بالقاهرة أن الحصة التدريبية الرئيسية التي أداها المنتخب بالملعب الملحق بفندق إقامة البعثة سبورت توليب سيتي, شهدت الاداء القوي للتدريب بشغف شديد, واشتملت الحصة على تدريبات اللياقة البدنية بالجري حول الملعب لعدة دورات قبل ان يلامس اللاعبون الكرة في تدريبات الاستلام والتمرير.

وقد أولى أولي الديبة المدير الفني للفريق الجانب التكتيكي اهتماما كبيرا وخصص جزءا كبيرا من زمن المران لتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي اعتمدت علي اللعب المرحل من الدفاع حتى الهجوم ، مع الضغط عند فقدان الكرة والقيام بعمليتي الاستلام والتمرير بالصورة الصحيحة .

وقد أعلن الجهاز للاولمبي السوداني عقب نهاية التدريب تشكيله الاساسي الذي سيخوض به المبارة والذي جاء على النحو التالي : أحمد عبد العظيم في حراسة المرمي ، أيمن باشري ، وشريف في قلب الدفاع ، سموال ميرغني وياسر الطيب علي الاطراف ، ابراهيم جعفر وشرف الدين شيبون ووليد علاء الدين وأطهر الطاهر في وسط الملعب ، أحمد نصر الدين وعمر التوم شبشة في خط الهجوم .

ومن ناحية أخرى سوف تلبي بعثة الاولمبي السوداني دعوة السفير السوداني بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم لتناول وجبة العشاء بمنزله بالعاصمة المصرية القاهرة .
منتديات الهلالية - السودان

Powered by PBBoard ©Version 3.0.3