::  إظغط هنا  :: ::  إظغط هنا  ::

العودة   منتديات الهلالية - السودان > قسم المنوعات > المرأة والأسرة

طريقة عمل السلطة البيضاء

المقادير : 2 بطاطس + 2 جزر + 2 ملعقة دقيق + قليل من الخل + كوب زبادي _ بهارات ( ملح + توم مطحون + فلفل + قرفة مطحونة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2009, 10:53 AM رقم المشاركة : 1
مروه موسى
عضو فعال جداً
 
الصورة الرمزية مروه موسى
إحصائية العضو








مروه موسى غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر MSN إلى مروه موسى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مروه موسى

افتراضي طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : مروه موسى




المقادير :
2 بطاطس + 2 جزر + 2 ملعقة دقيق + قليل من الخل + كوب زبادي _ بهارات ( ملح + توم مطحون + فلفل + قرفة مطحونة ) . حسب الرغبة .
الطريقة :
نسلق البطاطس مع الجزر حتي يصبح طرياً وبعد السلق نبشر البطاطس والجزر فى إناء واحد ثم نضيف قليل من الخل وبقية البهارات ثم نضع قليل من الزيت فى النار ليسخن قليلاً ثم نضع فيه المعلقتين من الدقيق ليصبح كالطحينة ثم نضيف إليه خلطة البطاطس والجزر المبشور ونضيف إليه كوب الزبادي . وللتزيين يمكن إستخدام البقدونس .
وبالهنا والشفا ،،،،،،،،،،،،]


'vdrm ulg hgsg'm hgfdqhx








أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


    رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 02:19 AM رقم المشاركة : 2
محمد صباحى
مبدع المنتدى
 
الصورة الرمزية محمد صباحى
إحصائية العضو









محمد صباحى غير متواجد حالياً


افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : محمد صباحى




يعنى ماتجيبى لينا الا الحاجات الغالية اليومين دى

يديك العافية يامروة






    رد مع اقتباس
قديم 09-15-2009, 12:09 AM رقم المشاركة : 3
مروه موسى
عضو فعال جداً
 
الصورة الرمزية مروه موسى
إحصائية العضو








مروه موسى غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر MSN إلى مروه موسى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مروه موسى

افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : مروه موسى




انتظرو شويه وحترخص لكن بعد تعملوها اول مره تانى ماحتبطلوها نهائى حتى لو اغلى من كدا وبالهنا والشفا مقدما\محمد صباحى






    رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 02:30 PM رقم المشاركة : 4
ميليسا
عضو متألق جداً
 
الصورة الرمزية ميليسا
إحصائية العضو









ميليسا غير متواجد حالياً


افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : ميليسا




يسلمو ايديكى






    رد مع اقتباس
قديم 03-15-2010, 11:03 AM رقم المشاركة : 5
مشتاق
عضو
إحصائية العضو








مشتاق غير متواجد حالياً


افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : مشتاق




شكرا على الوصفة الرائعة, تحياتي






    رد مع اقتباس
قديم 05-05-2010, 03:17 PM رقم المشاركة : 6
هند المسعودية
عضو
إحصائية العضو








هند المسعودية غير متواجد حالياً


افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : هند المسعودية




مشكووووووووووووورعلى الوصفة الجميلة






    رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 01:33 PM رقم المشاركة : 7
ستهن
عضو ساحر
 
الصورة الرمزية ستهن
إحصائية العضو










ستهن غير متواجد حالياً


افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : ستهن




قل لي ما كنت آكل وأنا اقول لكم ما كنت "وماذا سيكون لدينا فيلسوف تخبرنا عن التونسيين؟

عادي الشعبية -- الذين يعتمدون على الخبز لا يزال موظفو الحياة. من الرغيف الفرنسي "الحضري" إلى بلد خالي من الخميره الخبز يخبز في فرن الطين القبة "tabouna" ، تخصص كل منطقة تفتخر به. خبز طازجة المخبوزات متاح على مدار اليوم وليس وجبة عائلة كاملة دون ذلك.


متطورة الذواقة -- فخر التونسيين أنفسهم على البراعم من الذوق الرفيع. ويل الواقع إلى طاه الذي نسي لمسة من الكمون في السمك المشوي أو ورقة في خليج mloukhia ، الحساء مع لحم البقر متسمكة corète. الحمل هو أساس معظم أطباق اللحوم والجزارة التي تم شراؤها من عائلة واحدة بعد دراسة دقيقة وشاملة ليتم استجوابه في المنطقة ، الموسم ، تولد والعمر. وهناك طريقة مفضلة لإعداد الشباب لحمل coucha -- أجزاء من الكتف ويفرك اللحم مع صلصة من زيت الزيتون والملح ، وغصن من النعناع ، لمسة من فلفل حريف والكركم ويخبز في فرن بطيء في صحن من خزف المشمولة باحكام.



ويجوز للصيف "عشاء" تتألف من المنزل ضغط زيت الزيتون ، وهو
الزيتون الأخضر قليلة ، خبز البلد ، ثقيلة ومشوشة وسلطة من الفجل القرمزي أو شرائح الطماطم طبطب خدم مع السمك المشوي. مدللين من قبل أميال من ساحل البحر ، وغير ملوثة وسخية ، والمأكولات البحرية هي عماد النظام الغذائي تونس. دون شك ، الشريط الأزرق يذهب إلى Rouget البوري الحمراء ، سمكة مشوية أو لذيذة إما المقلية. أصناف من المأكولات البحرية من الجمبري الملكي الامبراطوري الى مألوفة ويحظى بتقدير كبير السردين التي لا نهاية لها ولكل منطقة وصفات وأسرار عن الإعداد. ومن المعروف في جربة خاصة لتفوقها في هذه الهدايا من البحر.



وجبات التونسية المناسبات الاجتماعية ، ويعد من أفضل. وجبة نموذجية تبدأ مع حساء shorba frik الخروف مع النكهة مع معجون الطماطم والكزبرة والبقدونس والتوابل التي يتم ببطء يجيش الاخضر حبوب القمح في الربيع ، وخدم مع شرائح من الليمون. بريك ، تليها mechouia Slata -- الفلفل الأخضر المشوي ، والطماطم والثوم المفروم. التوابل وزيت الزيتون وأضاف ومزخرف للسلطة مع أسماك التونة والبيض من الصعب والزيتون ونبات الكبر. وسوف تبدأ الآن عشاء. يطبخ حلو اتبع يحمص من لحم الضأن ، لحم العجل أو السمك ، الطاجين -- غنية ، أمليت flavorsome خبز اللحم المفروم مع الخضار والجبن. السلطة الطازجة والفواكه والحلويات والمحلبي والقهوة والشاي جعل خاتمة.



الأعياد والمناسبات لإعداد التخصصات التقليدية وعلى الرغم من بعض الفسحة الممنوحة للchef'screativity وهما المكونان الرئيسيان تختلف قليلا. في المولد النبوي ، zgougou ، والحلوى حلوة من بذور الصنوبر أرض الواقع ، على رأسهم كريم الفانيليا ومزينة الجوز المبشور ويخدم جميع أنحاء تونس. إيل المعونة الفطر يوم واحد بمناسبة نهاية شهر رمضان الذي يحتفل به من قبل العائلات لزيارة بعضهم البعض ، وبذلك واستلام لوحات من المعجنات ، مخبوز بيتي أو شراء أو مع bakloua makroudh وجميع المفضلة الوقت. المساعدات عبد الكبير يجلب الى طاولة عدد لا يحصى من أطباق أعدت مع cuminia ، خروف ، osbane ، المشوي ، وشرائح لحم الضأن المشوية أو تخفيضات على الفحم. راس صباحا ، واستقبال السنة الجديدة وليس مع المسلمين ولكن مع الشمبانيا mloukhia.



في حين أن معظم التونسيين مثل طعامهم الساخنة وحار والمطاعم والفنادق إعداد القوائم الخاصة بهم نظرا لأذواق الزوار ، وخدمة حريصا على حدة. وتتألف هذه البهارات من سحق المجفف الفلفل الأحمر والثوم والتوابل وتضيف نكهة واضح إلى أي وجبة. هو الدعامة الأساسية لكثير من الأطباق ، ويمكن أن خففت من لمسة من زيت الزيتون. تطبع العديد من القوائم أيضا مع اللغة الإنجليزية والترجمة الألمانية والفرنسية من الأطباق.

وقد اعتمد التونسيون حب حلوة البقلاوة التركية -- طبقات رقيقة الهمس المعجنات تتخللها حبات الصنوبر الأرض واللوز والبندق والفستق ، واغتسل في الزبد الذهبية والمخبوزات وانخفض في شراب العسل. لا عطلة ، والزفاف ، والتعميد أو عشاء حزب يمكن النظر دون ذلك. محشوة غيرها من الحلويات ، makroudh ، تخصص في القيروان من عجين السميد مع التواريخ ، caak ، عجينة اللوز ملفوفة في العجين بشكل جيد ، فضلا عن تقديم عدد لا يحصى من التخصصات الإقليمية حتى طبق التقليدية خدم في كل مناسبة سعيدة. بساتين اللوز واسعة من صفاقس توريد أنواع مختلفة من اللوز التي تشكل العنصر الأساسي لمعظم الحلويات والكعك. وتقدم الحلويات التونسية كهدايا لقضاء العطلات وتستحق رحلة الى اقرب متجر الحلويات.


المطاعم

الخمور




جميع الحقوق محفوظة © 1996-1998 التونسي مكتب السياحة الوطنية.
أرسل لنا اقتراحاتك أو تعليقات
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

Langue source : anglaisarabe—Détecter la langue—afrikaansalbanaisallema ndanglaisarabearménien ALPHAazéri ALPHAbasque ALPHAbiélorussebulgarecatalanC hinoiscoréenCréole haïtien ALPHAcroatedanoisespagnoleston ienfinnoisfrançaisgaliciengall oisgéorgien ALPHAgrechébreuhindihongroisin donésienirlandaisislandaisital ienjaponaislettonlituanienmacé donienmalaisienmaltaisnéerland aisnorvégienpersanpolonaisport ugaisroumainrusseserbeslovaque slovènesuédoisswahilitagalogtc hèquethaïturcukrainienurdu ALPHAvietnamienyiddish
Langue cible : arabeportugaisafrikaans—afrika ansalbanaisallemandanglaisarab earménien ALPHAazéri ALPHAbasque ALPHAbiélorussebulgarecatalanc hinois (simplifié)chinois (traditionnel)coréenCréole haïtien ALPHAcroatedanoisespagnoleston ienfinnoisfrançaisgaliciengall oisgéorgien ALPHAgrechébreuhindihongroisin donésienirlandaisislandaisital ienjaponaislettonlituanienmacé donienmalaisienmaltaisnéerland aisnorvégienpersanpolonaisport ugaisroumainrusseserbeslovaque slovènesuédoisswahilitagalogtc hèquethaïturcukrainienurdu ALPHAvietnamienyiddish

Proposer une meilleure traduction
Merci de votre contribution à Google Traduction.
Suggérez une meilleure traduction :قل لي ما كنت آكل وأنا اقول لكم ما كنت &quot;وماذا سيكون لدينا فيلسوف تخبرنا عن التونسيين؟ <br> <br>عادي الشعبية -- الذين يعتمدون على الخبز لا يزال موظفو الحياة. من الرغيف الفرنسي &quot;الحضري&quot; إلى بلد خالي من الخميره الخبز يخبز في فرن الطين القبة &quot;tabouna&quot; ، تخصص كل منطقة تفتخر به. خبز طازجة المخبوزات متاح على مدار اليوم وليس وجبة عائلة كاملة دون ذلك. <br> <br> <br>متطورة الذواقة -- فخر التونسيين أنفسهم على البراعم من الذوق الرفيع. ويل الواقع إلى طاه الذي نسي لمسة من الكمون في السمك المشوي أو ورقة في خليج mloukhia ، الحساء مع لحم البقر متسمكة corète. الحمل هو أساس معظم أطباق اللحوم والجزارة التي تم شراؤها من عائلة واحدة بعد دراسة دقيقة وشاملة ليتم استجوابه في المنطقة ، الموسم ، تولد والعمر. وهناك طريقة مفضلة لإعداد الشباب لحمل coucha -- أجزاء من الكتف ويفرك اللحم مع صلصة من زيت الزيتون والملح ، وغصن من النعناع ، لمسة من فلفل حريف والكركم ويخبز في فرن بطيء في صحن من خزف المشمولة باحكام. <br> <br> <br> <br>ويجوز للصيف &quot;عشاء&quot; تتألف من المنزل ضغط زيت الزيتون ، وهو <br>الزيتون الأخضر قليلة ، خبز البلد ، ثقيلة ومشوشة وسلطة من الفجل القرمزي أو شرائح الطماطم طبطب خدم مع السمك المشوي. مدللين من قبل أميال من ساحل البحر ، وغير ملوثة وسخية ، والمأكولات البحرية هي عماد النظام الغذائي تونس. دون شك ، الشريط الأزرق يذهب إلى Rouget البوري الحمراء ، سمكة مشوية أو لذيذة إما المقلية. أصناف من المأكولات البحرية من الجمبري الملكي الامبراطوري الى مألوفة ويحظى بتقدير كبير السردين التي لا نهاية لها ولكل منطقة وصفات وأسرار عن الإعداد. ومن المعروف في جربة خاصة لتفوقها في هذه الهدايا من البحر. <br> <br> <br> <br>وجبات التونسية المناسبات الاجتماعية ، ويعد من أفضل. وجبة نموذجية تبدأ مع حساء shorba frik الخروف مع النكهة مع معجون الطماطم والكزبرة والبقدونس والتوابل التي يتم ببطء يجيش الاخضر حبوب القمح في الربيع ، وخدم مع شرائح من الليمون. بريك ، تليها mechouia Slata -- الفلفل الأخضر المشوي ، والطماطم والثوم المفروم. التوابل وزيت الزيتون وأضاف ومزخرف للسلطة مع أسماك التونة والبيض من الصعب والزيتون ونبات الكبر. وسوف تبدأ الآن عشاء. يطبخ حلو اتبع يحمص من لحم الضأن ، لحم العجل أو السمك ، الطاجين -- غنية ، أمليت flavorsome خبز اللحم المفروم مع الخضار والجبن. السلطة الطازجة والفواكه والحلويات والمحلبي والقهوة والشاي جعل خاتمة. <br> <br> <br> <br>الأعياد والمناسبات لإعداد التخصصات التقليدية وعلى الرغم من بعض الفسحة الممنوحة للchef'screativity وهما المكونان الرئيسيان تختلف قليلا. في المولد النبوي ، zgougou ، والحلوى حلوة من بذور الصنوبر أرض الواقع ، على رأسهم كريم الفانيليا ومزينة الجوز المبشور ويخدم جميع أنحاء تونس. إيل المعونة الفطر يوم واحد بمناسبة نهاية شهر رمضان الذي يحتفل به من قبل العائلات لزيارة بعضهم البعض ، وبذلك واستلام لوحات من المعجنات ، مخبوز بيتي أو شراء أو مع bakloua makroudh وجميع المفضلة الوقت. المساعدات عبد الكبير يجلب الى طاولة عدد لا يحصى من أطباق أعدت مع cuminia ، خروف ، osbane ، المشوي ، وشرائح لحم الضأن المشوية أو تخفيضات على الفحم. راس صباحا ، واستقبال السنة الجديدة وليس مع المسلمين ولكن مع الشمبانيا mloukhia. <br> <br> <br> <br>في حين أن معظم التونسيين مثل طعامهم الساخنة وحار والمطاعم والفنادق إعداد القوائم الخاصة بهم نظرا لأذواق الزوار ، وخدمة حريصا على حدة. وتتألف هذه البهارات من سحق المجفف الفلفل الأحمر والثوم والتوابل وتضيف نكهة واضح إلى أي وجبة. هو الدعامة الأساسية لكثير من الأطباق ، ويمكن أن خففت من لمسة من زيت الزيتون. تطبع العديد من القوائم أيضا مع اللغة الإنجليزية والترجمة الألمانية والفرنسية من الأطباق. <br> <br>وقد اعتمد التونسيون حب حلوة البقلاوة التركية -- طبقات رقيقة الهمس المعجنات تتخللها حبات الصنوبر الأرض واللوز والبندق والفستق ، واغتسل في الزبد الذهبية والمخبوزات وانخفض في شراب العسل. لا عطلة ، والزفاف ، والتعميد أو عشاء حزب يمكن النظر دون ذلك. محشوة غيرها من الحلويات ، makroudh ، تخصص في القيروان من عجين السميد مع التواريخ ، caak ، عجينة اللوز ملفوفة في العجين بشكل جيد ، فضلا عن تقديم عدد لا يحصى من التخصصات الإقليمية حتى طبق التقليدية خدم في كل مناسبة سعيدة. بساتين اللوز واسعة من صفاقس توريد أنواع مختلفة من اللوز التي تشكل العنصر الأساسي لمعظم الحلويات والكعك. وتقدم الحلويات التونسية كهدايا لقضاء العطلات وتستحق رحلة الى اقرب متجر الحلويات. <br> <br> <br>المطاعم <br> <br>الخمور <br> <br> <br> <br> <br>جميع الحقوق محفوظة © 1996-1998 التونسي مكتب السياحة الوطنية. <br>أرسل لنا اقتراحاتك أو تعليقات <br>info@tourismtunisia.com <br>



Langues disponibles pour la traduction :

afrikaans
albanais
allemand
anglais
arabe
arménien
azéri
basque
biélorusse
bulgare catalan
Chinois
coréen
Créole haïtien
croate
danois
espagnol
estonien
finnois
français galicien
gallois
géorgien
grec
hébreu
hindi
hongrois
indonésien
irlandais
islandais italien
japonais
letton
lituanien
macédonien
malaisien
maltais
néerlandais
norvégien
persan polonais
portugais
roumain
russe
serbe
slovaque
slovène
suédois
swahili
tagalog tchèque
thaï
turc
ukrainien
urdu
vietnamien
yiddish


Vous avez la passion du football ? Avec Google Traduction, dites "football" dans n'importe quelle langue ! En savoir plus©2010 Google - Désactiver la traduction instantanée - Règles de confidentialité - Aide






    رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 03:28 PM رقم المشاركة : 8
ستهن
عضو ساحر
 
الصورة الرمزية ستهن
إحصائية العضو










ستهن غير متواجد حالياً


افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : ستهن




المقادير والطريقة سهلة

عجينة البيتزا + كفتة بالبهارات المعتادة مشكلة كرات ومقلية + صلصة

بيتزا + جبنة شيدر وموزاريلا + زعتر ناشف

نفرد العجينة نغطيها بالصلصة ونضع كرات الكفتة نرشها بالزعتر والجبن

المبشور ندخاها الفرن الى ان تستوي






    رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 10:39 PM رقم المشاركة : 9
فوضوية
عضو
إحصائية العضو








فوضوية غير متواجد حالياً


افتراضي رد: طريقة عمل السلطة البيضاء

أنا : فوضوية




يسلمووووووووووووووو






    رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البيضاء, السلطة, عمل, طريقة

كاتب الموضوع مروه موسى مشاركات 8 المشاهدات 12975  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة رفع الصور في المنتديات خالد بابكر محمد حمد النيل مشاكل وحلول الكمبيوتر و البرامج وشروحاتها 42 11-20-2012 12:12 AM
طريقة عمل الكفتة بنت الغمام المرأة والأسرة 5 02-09-2012 07:20 PM
شرح طريقة رفع الصور للمنتدى .... عباس حمد مشاكل وحلول الكمبيوتر و البرامج وشروحاتها 43 01-17-2011 10:04 PM
هل تم زواج السلطة للمؤتمر الوطنى بالحلال أبو زمام المنتدى السياسي 7 04-28-2010 08:05 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ~


الساعة الآن 05:45 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by helalia.com/vb
المواضيع لاتعبر بالضرورة عن رأى الموقع