• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مجلس الوزراء يثق في الإعلام لحشد المواطنين نحو الوحدة

أكّد مجلس الوزراء برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية في جلسته أمس، ثقته في قدرة الأجهزة الإعلامية على حشد المواطنين ..



25-06-2010 11:36 صباحا
العاشق
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 14-05-2008
رقم العضوية : 113
المشاركات : 409
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 












أكّد مجلس الوزراء برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية في جلسته أمس، ثقته في قدرة الأجهزة الإعلامية على حشد المواطنين نحو الوحدة والسلام، ودعاها الى التركيز بصفة أساسية على المواطن الجنوبي باعتباره مالك حق تقرير المصير خلال المرحلة المقبلة.
وأشار البشير خلال الجلسة إلى أن الحكومة القومية ظلت طيلة الخمس سنوات حريصة كل الحرص على خلق مناخ الوحدة الجاذبة عبر الالتزام الكامل بما تم الاتفاق عليه في اتفاقية السلام الشامل وبروتوكولات قسمة السلطة والثروة.
وأشاد المجلس الذي استمع إلى تقرير من د. كمال عبيد وزير الإعلام والاتصالات حول دور الإعلام في ترسيخ دعائم الوفاق الوطني والوحدة والسلام، وأشاد بالأجهزة الإعلامية وبالنجاح الكبير الذي حَقّقته خلال مرحلة الانتخابات بحشد المواطنين للتعبير عن حقهم الدستوري وممارسته بصورة حضارية. وقال د. عمر محمد صالح الأمين العام لمجلس الوزراء، الناطق الرسمي باسم المجلس للصحافيين أمس، إن تقرير وزير الإعلام تضمن برنامج الأجهزة الإعلامية في هذه المرحلة والتبشير بمضامين الوحدة والسلام والوفاق والتركيز على التنوع الثقافي والإثني والديني، وأضَاف أنّه حَث المواطنين وحَشدهم للمشاركة الفاعلة في التنمية، وتأمين حق المواطن في جنوب السودان لممارسة حقه في الاستفتاء، بجَانب تعميم البث الإذاعي والتلفازي في كل أنحاء البلاد واستخدام اللغات واللهجات المختلفة في مخاطبة المواطنين واستنفار قطاعات الشباب والمرأة والطلاب وقطاعات المجتمع المدني للتوعية بقضايا المرحلة الحالية.




29-06-2010 06:01 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
ستهن
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-06-2010
رقم العضوية : 7272
المشاركات : 3088
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 13
 offline 
look/images/icons/i1.gif مجلس الوزراء يثق في الإعلام لحشد المواطنين نحو الوحدة
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الوزراء الجدد يؤدون القسم بولاية جنوب دار فور أبو زمام
0 2116 أبو زمام
مجلس الوزراء و الأوزة السوداء شليل
0 968 شليل
البشير يُطالب الوزراء الإلتزام بالقوانين واللوائح العاشق
0 993 العاشق
الوزراء الثلاثة البنت الحديقه
3 1085 احمد الامين

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 05:59 مساء