• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اسعافات لجرح الثقة النازف

[right]غاية المنى أن تكون الخطوط واضحة على الدوام فعندما يتحدث إليك أحد تأخذ حديثه مأخذ الجد أو هكذا منطق الأشياء ، لقد ..



21-03-2013 05:23 مساء
شليل
عضـو سوبر
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-07-2010
رقم العضوية : 7368
المشاركات : 1902
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 43
 offline 


[right]غاية المنى أن تكون الخطوط واضحة على الدوام فعندما يتحدث إليك أحد تأخذ حديثه مأخذ الجد أو هكذا منطق الأشياء ، لقد صارت الثقة تنزف بغزارة كل فينة و أخرى ، فالأخبار تحتاج لتقصي و الأحاديث مهما تنوعت مستوياتها لا تعدو عن كونها هواءاً ساخناً يمر بلا بركة و لا يحزنون.
[/right]





[right]بهذه الوتيرة المتسارعة من نزف الثقة ستتضاءل أحلام و تطلعات جيلنا الحالي و تنحسر لأقل حد ممكن حتى يكون الحلم قريب من الواقع من فرط إستهلاك الأكاذيب و التصريحات الجوفاء و الفارغة .
[/right]
[right]يجدر بنا أن نعلن مواقفنا صراحة من كل هذا الهراء و نثبت آخر إزميل في هذا النعش و إلى الأبد حتى لا تنمو الأحلام بهذه الطريقة المشوهة.
[/right]
[right]حيناً من الزمان كان الناس يثقون في وسائط الاعلام و يكفي أن توصف حالة مستشهداً بأنك سمعتها في الراديو !! أو شاهدتها في التلفاز ، ما عدى ذلك يعد ضرباً من التلفيق و الكذب الملون فهل يا ترى بعد أن صارت الجرائد دليلاً على الكذب (كلام جرايد) ستتحول المواقع الإسفيرية و القنوات الإذاعية و أفواه السلطجية و كل المنابر إلى ابواق تطلق الكذب و تقتل الثقة ، آمل أن يفيق الجميع و بالذات المتلقين و أن نؤسس لميثاق شرف سماعي و لا ضير في أن نهجر منابر الكذب ليلتئم جرح الثقة النازف.
[/right]









22-03-2013 08:41 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
محمود ابراهيم
عضـو ستـار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-03-2011
رقم العضوية : 10129
المشاركات : 2115
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif اسعافات لجرح الثقة النازف
صدقت اخي شليل او كما قال شاعرنا الكبير القدال
اه من تلك المنابر انداية كرتله وبنابر
والجرايد دقت الطارات
في المدايد
الصدق في الناس كذوب
والساسة نيام العسل



26-03-2013 12:40 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
شليل
عضـو سوبر
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-07-2010
رقم العضوية : 7368
المشاركات : 1902
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 43
 offline 
look/images/icons/i1.gif اسعافات لجرح الثقة النازف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:محمود ابراهيم;212314
صدقت اخي شليل او كما قال شاعرنا الكبير القدال اه من تلك المنابر انداية كرتله وبنابر والجرايد دقت الطارات في المدايد الصدق في الناس كذوب والساسة نيام العسل

التحيات الطيبات لك أخي محمود ابراهيم ، العامة معذورون كونهم يكذبون لأن أثر لا يمتد و ينتشر بذا الطريقة التي يتبعها صفوة القوم و قادة الرأي ، سأعود



27-03-2013 12:39 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
محمود ابراهيم
عضـو ستـار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-03-2011
رقم العضوية : 10129
المشاركات : 2115
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif اسعافات لجرح الثقة النازف
لان الكذب اصبح سلعة رائجة اصبحنا نتبارى من منا يكذب اكثر واختلط كذب العامة بكذب الصفوة وكل يدعي احتكار الحقيقة



30-03-2013 07:51 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
أبو زمام
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2009
رقم العضوية : 2725
المشاركات : 4496
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 34
 offline 
look/images/icons/i1.gif اسعافات لجرح الثقة النازف
[color=darkgreen]بسم الله الرحمن الرحيم [/color]
[color=purple]أخي شليل والدكتور محمود ابراهيم- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/color]
هذه إحدي القضايا التي تؤرق المواطنين عامة والصفوة خاصة
أقول الصفوة لأنهم هم الذين ينبغي لهم ان يوقفوا هذا الهراء حتي تضمد جراح الثقة وتلتئم بعد ان نزفت كثيرا يخشي عليها من مفارقة الحياة
يقول المثل في بيت الشعر
إذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة أهل البيت كلهم الرقص
[/color]
[color=red]لماذا لا ترقص الجرائد والصحف والقنوات الفضائية والمواقع الأثيرية إذا كان من يقودها يضرب الدف ؟؟؟؟

ولنا عودة إذا أحيانا الله
توقيع :أبو زمام
اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* الدن?*ا والآخرة. اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* د?*ن?* ودن?*ا?*. اللهم أستر عورات?* واَمن روعات?*. اللهم احفظن?* من ب?*ن ?*د?* ومن خلف?* وعن ?*م?*ن?* وعن شمال?* ومن فوق?* وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحت?*


2725_1416747771[/IMG]




03-04-2013 12:56 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
شليل
عضـو سوبر
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-07-2010
رقم العضوية : 7368
المشاركات : 1902
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 43
 offline 
look/images/icons/i1.gif اسعافات لجرح الثقة النازف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:محمود ابراهيم;212368
لان الكذب اصبح سلعة رائجة اصبحنا نتبارى من منا يكذب اكثر واختلط كذب العامة بكذب الصفوة وكل يدعي احتكار الحقيقة

الأخ الكريم محمود حياكم الله ، إنها خصلة دميمة و تحتاج للتصدي ، آمل أن نجد وسائل موضوعية للحد منها على الأقل على صعيد العامة ، أما الصفوة فيحتاجون لذاكرة المجتمع لمحاسبتهم يوماً ما.



03-04-2013 01:22 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
شليل
عضـو سوبر
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-07-2010
رقم العضوية : 7368
المشاركات : 1902
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 43
 offline 
look/images/icons/i1.gif اسعافات لجرح الثقة النازف
استاذي ابو الزمام متعك الله بالصحة و العافية ، صحيح الجرح غائر و لا حل يلوح في الأفق إلا بإعمال وسائط الرقابة الجماهيرية عن طريق إستنطاق قادة المجتمع و[size=5] الدولة و التوثيق لما يقولونه و مطابقة ذلك بحقيقة [size=5]ما يفعلون.
[size=5]هنا[size=5]ك فضائح إشتهرت وسط العامة منها فضيحة و[size=5]وتر قي[size=5]ت بمعاييرنا الحالية لا تعدو عن كونها مزحة عادية .
[/size][/size][/size]
[/size][/size]
[/size]




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 09:24 صباحا