• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الرجال مواقف

مماقرات فاعجبني #65175;#65240;#65262;#65245; #65235;#65176;#65166;#65165;#65257; #65251;#65256;#65173;#65240;#65170;#652 ..



23-05-2013 09:40 صباحا
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 







مماقرات فاعجبني
ﺗﻘﻮﻝ ﻓﺘﺎﺍﻩ ﻣﻨﺕﻘﺒﻪ : ﺫﻫﺒﺖ ﻷﻛﻤﻞ ﺍﻭﺭﺍﻗﻲ
ﺍﻟﺠﺎﺍﻣﻌﻴﻪ ﻓﻄﻠﺐ ﻣﻨِﻲ ﺍﻟﺸﺁﺍﺏ ﺍﻟﺬِﻱ ﻳﻌﻤﻞ
ﺻﻮﺭﺗﻲ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﻪ ﻟِ ﻳﺜﺒﺘﻬﺂﺍ ﻣﻊ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ
ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﻋﻄﻴﺘﻪ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻓﻌﻨﺪﻣﺎ ﺭﺃﻧﻲ
ﻣﻨﺕﻘﺒﻪ ﻭﺿﻊ ﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ ﻛِﻲ ﻵﺍ ﻳﺮﻯ
ﺷﻲﺀ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﺑﻘﻲ ﻫﻜﺬﺍ ﺣﺘﻰ ﻭﺿﻌﻬﺎﺍ
ﺑِ ﺎﻟﻤﻠﻒ ﺩﻭﻥ ﺍﻥ ﻳﺮﻯ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ !
ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻔﺘﺎﻩ ﺍﻧﺎ ﻟﻢ ﻭﻟﻦ ﺍﺭﺍﻩ ﻣﻨﺬ ﺫﻟﻚ
ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﻟﻜﻦ ﻟﻢ ﻭﻟﻦ ﺍﻧﺴﻰ ﻣﺎ ﻓﻌﻞ ﻣﻦ
* ﻣﻮﻗﻒ ﻳﺜﺒﺖ ﺭﺟﻮﻟﺘﮧ
ﻓَﺎﻟﺮﺟﻮﻟﮧ ﻣﻮﺍﺍﻗﻒ ﻗﺒﻞ ﺍﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻟﻘﺎﺏ









25-05-2013 05:27 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
صباحي عبدالملك
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2008
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3586
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 28
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
فعلا اختي بنت الغمام الرجولة مواقف
شي بسيط عمله هذا الموظف ولكن بقي خالدا في ذهن هذه الفتاة ولما اخبرت به العامة اصبح
في ذهن الجميع وفي يوم من الايام سوف يطلع الموظف علي هذا الكلام كم هو شعور جميل



26-05-2013 12:57 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
سبحان الله

الخير في محمد و أمة محمد الى قيام الساعة

شكرا للغمامات الخريفية على التميز و الرقي و الحكمة



27-05-2013 12:32 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:صباحي عبدالملك;213079
فعلا اختي بنت الغمام الرجولة مواقف شي بسيط عمله هذا الموظف ولكن بقي خالدا في ذهن هذه الفتاة ولما اخبرت به العامة اصبح في ذهن الجميع وفي يوم من الايام سوف يطلع الموظف علي هذا الكلام كم هو شعور جميل

نعم استاذي كم من اشياء نحسبها هنات ولكن مفهومها كجبل احد



29-05-2013 12:58 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
أن الامم الاخلاق مابقيت ؟؟؟
اذا فرضنا على الأخرين أخلاقنا ,,نجدهم يخرجون لنا درر وجواهر أخلاقهم ,, وقال سيدى رسول الله ( أتيت لأتمم مكارم الأخلاق ) وفى تلك القصة توجد حسن النية من طرفين ,, والنية الصادقة هى سفينة النجاة من الكرب وسوء الفتن ,, واذا كانت النية سئية لحضر الشيطان ووسوس لهما ,, اذن لست الصورة وأحدها من قادة هذا الشباب لحسن التصرف بهذا الشكل ,,لاكن النية الطيبة والأخلاق الحميدة بين الطرفين ؟؟؟؟؟؟؟؟
لك التحية أختى بنت الغمام
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



02-06-2013 06:45 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:خالد بابكر محمد حمد النيل;213081
سبحان الله الخير في محمد و أمة محمد الى قيام الساعة شكرا للغمامات الخريفية على التميز و الرقي و الحكمة

اهلا استاذ خالد نعم الاخلاق قيم وسلوك اتمني ان تذداد ولاتنقص



04-06-2013 12:01 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:عاطف عمارة;213103
أن الامم الاخلاق مابقيت ؟؟؟ اذا فرضنا على الأخرين أخلاقنا ,,نجدهم يخرجون لنا درر وجواهر أخلاقهم ,, وقال سيدى رسول الله ( أتيت لأتمم مكارم الأخلاق ) وفى تلك القصة توجد حسن النية من طرفين ,, والنية الصادقة هى سفينة النجاة من الكرب وسوء الفتن ,, واذا كانت النية سئية لحضر الشيطان ووسوس لهما ,, اذن لست الصورة وأحدها من قادة هذا الشباب لحسن التصرف بهذا الشكل ,,لاكن النية الطيبة والأخلاق الحميدة بين الطرفين ؟؟؟؟؟؟؟؟ لك التحية أختى بنت الغمام

لنا الكثير لو تمعنا فيما حولنا من عظات وعبر ومثل يجب ان نقتدي بها و المثل بقول النيه زامله سيدا لك عاطر تحياتي عاطف



10-06-2013 12:32 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [7]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
الرجال مواقف
أم المواقف هى من تصنع الرجال ,, (خلق الله رجالاً تقضى على يدهم حوائج الأخرين ) منهم من أعطاه ووهبه خالقه بسط فى الجسم ومنهم من وهبه بسط فى دواخله من قوة خفية قلبية ,, ومنهم من جمعت فيه الصفتان
وتتجلة لك الصفات فى التعامل اليوم لدى الشخص ,, فى شكل مُروة وشهامة وكرم وحلم ونبل وحسن خلق وينعكس الدخل على المظهر ,ونجد وجه هذا الموهوب البشاشة والابتسامة على فمه وغض النظر عن المحارم ويحسن الأستمع ويتهذب فى الرد ,كريم سخى ,وكل تلك الصفات تدخل فى دائرة (الأخلاق)
لك أجمل تحية أختى بنت الغمام
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



02-07-2013 08:45 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [8]
أبو زمام
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2009
رقم العضوية : 2725
المشاركات : 4496
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 34
 offline 
look/images/icons/i1.gif الرجال مواقف
بسم الله الرحمن الرحيم
تمام استاذتنا هذا الرجل قد قدم موقفا اثبت فيه ان للمراة عاطفة تعينها في الخير اكثر مما تعينها في حالات اخري
فهذه الفتاة المنقبة ما كانت تظن ان الرجل سينتهز الفرصة ويبحلق في الصورة لا لشيء الا لان المثل يقول الممنوع مرغوب فعاطفة الفتاة ذهبت الي ان الرجل الذي لم يري وجهها وربما كان يتمني ذلك كان يمكنه ان يبحلق في الصور لانها امامه ولا شيء يمنعه لكنه احتراما وتقديرا وايمانا وارضاء لله لم ينظر الي الصورة كما توقعته عاطفة الفتاة التي كانت تتمني ان تحتفظ بوقارها وحشمتها في زيها ولو ان الصورة صورة ولكن حرصها الشديد ومفاجئتها لسلوك ذلك الرجل جعلها فرحة وزاد ذلك من عطفها عليه ذلك العطف الذى اثبت ان الرجال مواف يثبت ان النساء عواطف
ولك شكري وتقديري استاذتي الكريمة ورمضان كريم
توقيع :أبو زمام
اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* الدن?*ا والآخرة. اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* د?*ن?* ودن?*ا?*. اللهم أستر عورات?* واَمن روعات?*. اللهم احفظن?* من ب?*ن ?*د?* ومن خلف?* وعن ?*م?*ن?* وعن شمال?* ومن فوق?* وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحت?*


2725_1416747771[/IMG]




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سر عن الرجال يجب ان تعرفه المرأة عبدالمنعم احمد ابراهيم
4 1706 مى عزت
رفقا بالقوارير أيها الرجال هبه فاروق الريح
8 1225 هبه فاروق الريح
الإنصاف من شيم الرجال بت ملوك النيل
0 976 بت ملوك النيل
دلع الرجال للنساء كل حسب وظيفته شذي
12 1480 قائد الاسطول
خااااطره خاصه بالرجال هههههههههه اسيا محمد علي
1 1213 اسيا محمد علي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 08:09 صباحا