• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أبطال نمر من ورق ..

لبطولة حدود لا يحدها قيم ولا مباديء ولا قانون متعارف عليه ..كل يدعى البطولة حسب نظرة المجتمع الذي يعيش فيه ..ولاعب الكرة ..



31-05-2013 07:49 مساء
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 












لبطولة حدود لا يحدها قيم ولا مباديء ولا قانون متعارف عليه ..كل يدعى البطولة حسب نظرة المجتمع الذي يعيش فيه ..ولاعب الكرة أحياناً يصبح بطلاً بفعل الاعلام وهتافات الجماهير وكذلك المغني الذي بصبح بطلاً بينما يتوارى الشاعر خلف الأنظار ..أما تلك التي ترتدي من الملابس ما قل طوله وعرضه وزاد سعره واظهر ما خلفه ..بطلة من نوع آخر ..وبقدر كثرة ظهورها في وسائل الاعلام المتعددة وآثارها في العيون الزايقة ..تظل البذرة الاولى لزراعة ما لا يحمد عقباه في المجتمات المعتدلة ..والغلبة للنفس الشريرة مع الازياد الملحوظ لعدد المعجبات والمعجبين وسهام نظرة الإعجاب بمثابة الخطوة الاولى للتأثر ومن ثم المحاكاة وميلاد بطلة بذات المواصفات ..الآن نغض البصر عن مشاهير العراء ..ونراقب تلك الحلقة الدائرية وذاك الذي وقف رافعاً يديه ومستسلماً لضربات سوط العنج وهو لايبالي رغم الدماء الغذيرة التي تنبع من اسفل ظهره ..فقط يكفيه صوت الزغاريد ونظرات الاعجاب من اللواتي يضربن الدف ويغنيين بتلك الاغاني البطولية وشتان ما بين بطولته وثبات بلال بن رباح امام جبروت وضربات أمية بن خلف الموجعة .وداخل كل فرد منا بطل بمواصفات محددة ..وعلينا اعادة قراءة دواخلنا والاستعداد ليوم الحشر قبل فوات الآوان وصافرة النهاية ..وصدق من قال (( يحشر المرء مع من أحب )) .. وجمعة مباركة ونسأل الله أن يحشرنا مع الصديقين والشهداء ..




31-05-2013 09:35 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif أبطال نمر من ورق ..
جزاك الله كل خير أختى بنت الغمام
فى دواخل كل منا يوجد بطل ,, لاكن تتعسر ولادته ويتأخر مولده على حسب المكان والزمن ,, وعلى حسب الظرف والموقف ,, ولاعبى الكرة أوعارضى الأزياء لستوا أبطالاً لاكن وجودوا من يساعدهم على أخراج تلك الموهبة ,, فى مكاناً ما وفى زماناً ما؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولابد لهم من مطبل ومهلل ,, بدليل لا يمكن للفرد من لاعيبى الكرة أن يكون بطلاً بدون بقيت تيمة أو فريقة وهنا تكون البطولة جماعية ,, وقالوا فى المثل (الكثرة غلبت الشجاعة) اذن غالباً ما تكون البطولة فردية ,, وتكون داخل كل شخص منا تخرج بعض الأحيان من غير قصد ,, فى موقف معين دون مايكون الشخص مجهز نفسه لهذة البطولة ,, وكم من أبطال ساعدتهم الصدفة أن يكونوا أبطالاً ؟؟؟؟ وهم لا يعلمون أنهم أبطالاً ؟؟؟؟؟ ولا سوف يكونوا أبطالاً ؟؟؟؟
لاكن ساعدتهم الظروف وأصبحوا أبطالاً فى حدثاً ما ويكونوا حاضرين هذا الحدث وتصرفوا بغير أرادتهم من غير ما يشعروا وصاروا أبطالاً؟؟؟؟؟؟ أم عن السوط والبطان (لا تعليق) أم عن أصحابة سيدى رسول الله فهؤلاء قدوتنا وتقليدهم وتعلق بهم وأجب
تحياتى بنت الغمام
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



02-06-2013 07:37 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 
look/images/icons/i1.gif أبطال نمر من ورق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:عاطف عمارة;213124
جزاك الله كل خير أختى بنت الغمام فى دواخل كل منا يوجد بطل ,, لاكن تتعسر ولادته ويتأخر مولده على حسب المكان والزمن ,, وعلى حسب الظرف والموقف ,, ولاعبى الكرة أوعارضى الأزياء لستوا أبطالاً لاكن وجودوا من يساعدهم على أخراج تلك الموهبة ,, فى مكاناً ما وفى زماناً ما؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولابد لهم من مطبل ومهلل ,, بدليل لا يمكن للفرد من لاعيبى الكرة أن يكون بطلاً بدون بقيت تيمة أو فريقة وهنا تكون البطولة جماعية ,, وقالوا فى المثل (الكثرة غلبت الشجاعة) اذن غالباً ما تكون البطولة فردية ,, وتكون داخل كل شخص منا تخرج بعض الأحيان من غير قصد ,, فى موقف معين دون مايكون الشخص مجهز نفسه لهذة البطولة ,, وكم من أبطال ساعدتهم الصدفة أن يكونوا أبطالاً ؟؟؟؟ وهم لا يعلمون أنهم أبطالاً ؟؟؟؟؟ ولا سوف يكونوا أبطالاً ؟؟؟؟ لاكن ساعدتهم الظروف وأصبحوا أبطالاً فى حدثاً ما ويكونوا حاضرين هذا الحدث وتصرفوا بغير أرادتهم من غير ما يشعروا وصاروا أبطالاً؟؟؟؟؟؟ أم عن السوط والبطان (لا تعليق) أم عن أصحابة سيدى رسول الله فهؤلاء قدوتنا وتقليدهم وتعلق بهم وأجب تحياتى بنت الغمام

ياتري كيف نعرف ابطال هذا الجيل لا ادري كيف ومتي هل نحن المنظارنا صار اكبر من حجم الرؤيه او التفكير المنطقي برضو ما عارفه
خاص مودتي اخي



02-06-2013 10:53 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif أبطال نمر من ورق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:بنت الغمام;213118
..ونراقب تلك الحلقة الدائرية وذاك الذي وقف رافعاً يديه ومستسلماً لضربات سوط العنج وهو لايبالي رغم الدماء الغذيرة التي تنبع من اسفل ظهره ..فقط يكفيه صوت الزغاريد ونظرات الاعجاب من اللواتي يضربن الدف ويغنيين بتلك الاغاني

نهر النيل ...... ولاية مكتظة بالجعلين موظف من السكة حديد عطبرة زواجه كان في قرية أم علي جنوب الدامر شاركه الفرحة أحد الحلفاوين ... امتلأت الساحة بضربات تلكم السياط الا ذلك الحلفاوي و حينما أحس بالخزلان دخل الساحة كثير من الاخوة هنالك حاولوا ابعاده عن الساحة الا أنه أصر أن يكون الرجل و البطل في نظر الجعليات (( [color=red]يعني بصراحة الرجال اتجوعل هههههه )) فتقدم العريس و على خفيف كان هنالك العيار الحلفاوي لليوم كره الجعلين و اليوم الجابو لدار جعل و السكة حديد هههههههههههااااا [/color]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:عاطف عمارة;213124
جزاك الله كل خير أختى بنت الغمام فى دواخل كل منا يوجد بطل ,, لاكن تتعسر ولادته ويتأخر مولده على حسب المكان والزمن ,, وعلى حسب الظرف والموقف ,, ولاعبى الكرة أوعارضى الأزياء لستوا أبطالاً لاكن وجودوا من يساعدهم على أخراج تلك الموهبة ,, فى مكاناً ما وفى زماناً ما؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولابد لهم من مطبل ومهلل ,, بدليل لا يمكن للفرد من لاعيبى الكرة أن يكون بطلاً بدون بقيت تيمة أو فريقة وهنا تكون البطولة جماعية ,, وقالوا فى المثل (الكثرة غلبت الشجاعة) اذن غالباً ما تكون البطولة فردية ,, وتكون داخل كل شخص منا تخرج بعض الأحيان من غير قصد ,, فى موقف معين دون مايكون الشخص مجهز نفسه لهذة البطولة ,, وكم من أبطال ساعدتهم الصدفة أن يكونوا أبطالاً ؟؟؟؟ وهم لا يعلمون أنهم أبطالاً ؟؟؟؟؟ ولا سوف يكونوا أبطالاً ؟؟؟؟ لاكن ساعدتهم الظروف وأصبحوا أبطالاً فى حدثاً ما ويكونوا حاضرين هذا الحدث وتصرفوا بغير أرادتهم من غير ما يشعروا وصاروا أبطالاً؟؟؟؟؟؟ أم عن السوط والبطان (لا تعليق) أم عن أصحابة سيدى رسول الله فهؤلاء قدوتنا وتقليدهم وتعلق بهم وأجب تحياتى بنت الغمام

اقتبـاس ،،
وعلينا اعادة قراءة دواخلنا والاستعداد ليوم الحشر قبل فوات الآوان وصافرة النهاية ..وصدق من قال (( يحشر المرء مع من أحب )) .. وجمعة مباركة ونسأل الله أن يحشرنا مع الصديقين والشهداء ..

هذا هو البطل الحقيقي و يا سبحان الله



02-06-2013 06:23 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 
look/images/icons/i1.gif أبطال نمر من ورق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:خالد بابكر محمد حمد النيل;213136
نهر النيل ...... ولاية مكتظة بالجعلين موظف من السكة حديد عطبرة زواجه كان في قرية أم علي جنوب الدامر شاركه الفرحة أحد الحلفاوين ... امتلأت الساحة بضربات تلكم السياط الا ذلك الحلفاوي و حينما أحس بالخزلان دخل الساحة كثير من الاخوة هنالك حاولوا ابعاده عن الساحة الا أنه أصر أن يكون الرجل و البطل في نظر الجعليات (( [color=red]يعني بصراحة الرجال اتجوعل هههههه )) فتقدم العريس و على خفيف كان هنالك العيار الحلفاوي لليوم كره الجعلين و اليوم الجابو لدار جعل و السكة حديد هههههههههههااااا [/color]
هذا هو البطل الحقيقي و يا سبحان الله

بصراحه خالد اصلا حكايه الجلد دي مااااواقعه لي وديييييمه في نقطه نقاش مع الجماعه وللاسف ممكن اقول نقطه جهل حتي لو كانو متعلمين وديل كمان مصيبتهم اعظم من لاينفع علمه جهله ولافائده لعلمه الجهلاء خيرا لهم



03-06-2013 04:05 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif أبطال نمر من ورق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:بنت الغمام;213137
بصراحه خالد اصلا حكايه الجلد دي مااااواقعه لي وديييييمه في نقطه نقاش مع الجماعه وللاسف ممكن اقول نقطه جهل حتي لو كانو متعلمين وديل كمان مصيبتهم اعظم من لاينفع علمه جهله ولافائده لعلمه الجهلاء خيرا لهم

حالتك جعلية ؟؟؟؟ كلامك دا ما يسمعوه الجعلين هههههههههههه



04-06-2013 10:00 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
بنت الغمام
مشرفة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2009
رقم العضوية : 3352
المشاركات : 4010
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 19
 offline 
look/images/icons/i1.gif أبطال نمر من ورق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:خالد بابكر محمد حمد النيل;213146
حالتك جعلية ؟؟؟؟ كلامك دا ما يسمعوه الجعلين هههههههههههه

هييييييييييييييييييييييييي اوعاك خالد انا مالي عليهم محسيييييييييييييييييييييييه وافتخر بالله ماعارفني وبالجد حتي لو جعليه اصلا المساله طرح فكره وانا فكرتي غير



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ريال مدريد يسقط أمام فولفسبورج في دوري الأبطال صباحي عبدالملك
0 1577 صباحي عبدالملك
دوري أبطال أوربا عمر حسن بابكر
7 1236 مصعب بشير
برشلونة صائد الألقاب يُسقط مانشستر يونايتد ويتوّج بدوري أبطال أوروبا صباحي عبدالملك
6 1610 مصعب بشير
إنتر ميلان يسقط بايرن ميونخ بثنائية ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا طه الامام
6 1545 ستهن
&قرعة بطولة الكونفدرالية ومجموعات الأبطال& صديق علي سرالختم
1 1317 صديق علي سرالختم

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 08:16 صباحا