• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





يوم في يوم غريب

بسم الله الرحمن الرحيم [/COLOR] [COLOR=navy] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/COLOR] [COLOR=navy] نسال الله ان يك ..



23-09-2013 11:09 مساء
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
[/COLOR]





[COLOR=navy]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/COLOR]
[COLOR=navy]

نسال الله ان يكون في عون الجميع
[/COLOR]
[COLOR=navy]كان فعلا يوما من الأيام الغريبة التي لا تنسى

[/COLOR]
[COLOR=navy]ابتداء من أنبوبة الغاز

[/COLOR]





1886_230920132533
[COLOR=navy]

1886_230920132536
[/COLOR]
[COLOR=navy]مرورا بالهاتف السيار

[/COLOR]
1886_mountain87943t565
[COLOR=#000080]

1886_dsc03025
[/COLOR]
[COLOR=#000080]و اجتمعت كل هذه الظروف لتجد من يتبناها جميعا

انتهاء بالصراف الآلي
[/COLOR]
[COLOR=#000080]1886_310820132410

[/COLOR]
[COLOR=#000080]تحياتي




24-09-2013 12:02 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
الهادي عبد الرحمن داوود
عضـو مشارك
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-06-2013
رقم العضوية : 13078
المشاركات : 3
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif يوم في يوم غريب
هههههههههههههههه

عم خالد !!!!!

دا يوم صعب شديد



24-09-2013 12:12 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif يوم في يوم غريب
ههههههههههههه
الحقيقة أخى خالد هذا الحدث ؟ المضحك المبكى ؟ وهو باب من أبواب الشيطان لسب وسخط واللعن ,,, وهذا الحدث يعرف الأنسان مدى صبره وقوة أحتماله فى ضبط النفس , وهو من أقوة وأكبر أنواع الأختبار والأمتحان للأنفس وكيف الأنسان فى لحظة معينة فى أقل من ثوانى ممكن أن يتنقل بين الأنفس ؟؟النفس الأمارة التى هى مصدر الكوارث والغضب والسخط وهى مطار الشيطان الرجيم ,, والحكاية التى ذكرتها الحبيب خالد أذا لم يتخطاها الأنسان لنفس اللومة ؟؟ سوف يكون وضع كارثى بالسب واللعن وعدم الصبر ,,, وهنا يأتى قوة الجلد والصبر وقوة الأحتمال ,,, وحينما يدخل الأنسان فى النفس المطمئنة ؟ سوف يكون له الأمر مضحكاً وقالوا فى المثل (شر البلية مايضحك ) وهنا يقول الأنسان فى حالة ضحك سبحان الله سبحان الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟؟؟
لك جميل ودى ومحبتى الغالى الحبيب المحبوب الباشمهندس خالد بابكر
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



24-09-2013 12:20 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif يوم في يوم غريب
تسلموا الغوالي
[/color]
[color=navy]الابن الهادي عبد الرحمن

[/color]
[color=navy]و الأخ الحبيب عاطف عمارة

[/color]
[color=navy]الهادي

[/color]
[color=navy]فعلا اهلنا بقولوا

[/color]
[color=navy]تتصلح و تبقى حكاوي

[/color]
[color=navy]الأخ عاطف

[/color]
[color=navy]و الله يا الحبيب ليك وحشة

[/color]
[color=navy]فعلا الانسان يمر بمنعطفات خطيرة لكن سرعان ما يتجازوها بالصبر و حلاوة الايمان

[/color]
[color=navy]و لكما ودي و الاحترام

[color=navy][/color]



29-09-2013 07:46 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif يوم في يوم غريب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:محمد بشاره;231856
هههههههههههههه غير بس يا خالد من الصراف بتاع السوق المزدحم وبرا الخدمه دايما دا وكل الباقى بتحل تبعا له .. الرصيد بنزل والغاز بتعبأ كلو من الصراف إبن الايه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا ريس هلال مريخ الاخيرة دي كيف ؟؟؟؟ خصوصا انت و ود العرش هنا في مثل يا ريس بقول كان جات بخيط العنكبوت تنقاد و كان ابت تقطع السلسل الجباد ========= كان هبت تجيب المن جبال ياسو و كان كتمت تخرب الفي دواك عاسو ============ الليله و الله خرمنا كتير ههههههه =======



29-09-2013 07:47 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif يوم في يوم غريب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:جمانه;231830
ههههههههههههه بتحصل دايما ويكون اليوم دا معكر من بدايتو القال لينا خلو الفحم والكانون منو ؟؟؟ ملاحو حلو ومسبك

ههههههههههههههه الفحم براه ؟؟؟؟؟ التلفون الترنك بتاع السكه حديد (( دا التلفون الوحيد الكان ...... )) شكرا على المرور



29-09-2013 07:50 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif يوم في يوم غريب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:طارق العرش;231833
هاردلك يا خالد متعوده دائما تحصل وفس ساعات حرجة

الريس ود العرش ههههههههههههههه أخير قَبُلْ دي التغمة التي لا زالت القمرية تعمل على ترديدها بدلا من استخدام النغمات الخاصة بالهواتف السيارة دي يا ريس أعباء جديده سوى كان هاتف / غاز أو صراف آلي تسلم الغالي



23-09-2016 08:29 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [7]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif يوم في يوم غريب
مشكوووووورين والله يعطيكم الف عافيه



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
عادات غريبة وليد مزمل الصديق
8 2750 فرايف
جرح الحبيب وسياط الغريب المأمون المشرف
1 1045 المأمون المشرف
طبيبه امريكيه تعلن اسلامها بسبب شئ غريب بت ملوك النيل
1 703 بت ملوك النيل
ليس غريبا أن يأكل الطغاة المصريون إله العجوة !!!!! أبو زمام
4 2545 أبو زمام
صدفة غريبة بت ملوك النيل
1 1056 بت ملوك النيل

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 09:22 صباحا