• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اختبار سهل و ممتع لتحليل لشخصيتك

إذا كنت ترغب في التعرف على نفسك أكثر فما رأيك بالقيام بهذا التحليل البسيط و الممتع [img]https://encrypted-tbn0.gstatic ..



09-02-2014 06:55 مساء
مهيروتوشان قمر
موقوف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-12-2013
رقم العضوية : 13349
المشاركات : 30
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 


إذا كنت ترغب في التعرف على نفسك أكثر فما رأيك بالقيام بهذا التحليل البسيط و الممتع








،






لنبدأ… الاختبار يعتمد على اختيارك للشخصية التي ترغب في إنقاذها من تحطم طائرة، و حسب اختيارك، سيمكن التعرف على شخصيتك.


الركاب هم: ربان الطائرة، طبيب، امرأة حامل، طفلة صغيرة، رجل مغترب. كل واحد من هؤلاء الأفراد يكلمك عن حالته و عن وضعه، و عن الناس الذي ستفرحهم بإنقاذه، الربان، يفكر في أسرته، و المرأة الحامل في الطفل الذي قربت على إنجابه، و الطفلة في الحياة الطويلة التي ستحرم منها، و الطبيب في عدد المرضى الذي ينتظرونه لمعالجتهم، و المغترب في عائلته التي لم يرها منذ سنوات. فكر جيدا في اختيارك و رتب الاختيارات حسب الأولويات بالنسبة إليك.

إذا كان خيارك الأول هو الطبيب فأنت صاحب الشخصية الفولاذية، عملي لأبعد الحدود و لا تفكر إلا بالطريقة الصحيحة و المثلى بالنسبة إليك التي لا مكان فيها للمشاعر. إذا كنت من الناس الذين اختاروا إنقاذ المغترب، فأنت بصدق شخص حالم و تعتمد على الجانب الحسي و العاطفي في حياتك، صاحب شخصية عميقة التفكير.

إذا اخترت الربان، فأنت من الأشخاص الواقعين الذين يولون اهتماما، للترابط الأسري، نقطة ضعفهم الكبرى هي المحيط العائلي. من اختاروا الطفلة أشخاص حالمون، يرون العالم بمنظور مختلف، كما لو أنه جنة، بعيدين كل البعد عن الواقع الذي نعيشه. من اختار المرأة الحامل، هم أناس ماديون يعيشون الحياة ببساطة، قلقون و يهتمون كثيرا لمشاعر الآخرين.

[size="12][/size]




10-02-2014 06:20 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif اختبار سهل و ممتع لتحليل لشخصيتك
لك جميل شكرنا مهير وتوشان
الحقيقة أنماط وتحليل شخصية الأنسان تتوقف على طبائع الشخص ,وطبائع البشر هى أربعة ,,[COLOR=red]نارى مائى هوائى ترابى ,,[/COLOR]
وهى القاعدة الاساسية ,لتحليل تلك الطبائع ,من تلك الطبائع ممكن للأنسان ان يعرف كيف يكون طبعه ,هل هو عاطفى , قاسى ام واقعى أوخيالى ؟؟؟
[COLOR=red]القاعدة أعلاة [/COLOR]
لو وقفنا عندها نجد فيها نمط شخصية وأحدة فقط ؟؟؟ هو صاحبة المسؤلية ,, ويدخل فيها الضعف ثم الخوف تارة أخرة ؟؟؟يعنى صاحبها يجب عليه ان يقف طويلاً قبل أتخاذ القرار ؟؟؟ لو أخذنا الطبيب والمراة الحامل ثم الطفل , نجد كلهما مكمل للأخرة ,, الطيب من يقوم بلولادة والمراة هى من تلد الجنين والجنين هو من يخرج من بطن المراة ؟؟؟ لاكن لو أخذنا كل منهم بطبعه نجدلكل منهم شخصية طبعه حتى الطفل تتكون شخصية وطبعه ,من الوضع الجينى سوى من جينات الأم أو الأب
أما ربان الطائرة و المغترب كلهما فى غربة ,, نجد كل الوضع ملخص فى المسؤلية الخوف الحنين الشوق حتى الاشواق ؟؟؟؟؟
[COLOR=red]قاعدة طيبة [/COLOR]
لاكن يوجد من يستخدم شخطك بختك :confused:أوياأيدى شيلنى ختنى
بدون ان يعرف مدى قوة تلك القاعدة أوماهى طبيعته
مع فائق تحياتى
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



08-06-2014 09:59 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
امانى مرسى
موقوف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-06-2014
رقم العضوية : 13583
المشاركات : 9
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif اختبار سهل و ممتع لتحليل لشخصيتك
شكرا على التوبيك الرائع




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 01:02 صباحا