• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





هل تعلم ان اطالة عمر الإنسان من خلال ثقته بنفسه !

روسيا اليوم - برأي المختصين فأن الأشخاص الذين يتحكمون بثقة في حياتهم لا يحافظون على مزاجهم الإيجابي ويتجاوزون الصعوبات ..



12-02-2014 07:09 مساء
مهيروتوشان قمر
موقوف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-12-2013
رقم العضوية : 13349
المشاركات : 30
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 













روسيا اليوم - برأي المختصين فأن الأشخاص الذين يتحكمون بثقة في حياتهم لا يحافظون على مزاجهم الإيجابي ويتجاوزون الصعوبات في طريق تحقيق ما يرغبون فيه فحسب، بل وانهم يتعرضون للامراض بشكل أقل بكثير من الذين



تركوا أمور حياتهم تسير كيف ما كان. من الناحية الجوهرية يتميز الأشخاص المتفائلون على الأغلب بقدرتهم على تمشية أمور حياتهم في الأتجاه الالراغبين فيه.

وبالإضافة إلى نظرتهم الإيجابية إلى الحياة فان هؤلاء الأشخاص قلما يصابون بأمراض القلب والأوعية لأنهم نشطاء من الناحية الفيزيائية ويستطيعون ضبط أنفسهم والاحتفاظ بالهدوء النفسي حتى في أكثر الظروف تعقيدا.

في سبيل إثبات هذه النظرية أجرى المختصون دراسة شملت متطوعين استطلعت أراءهم حيث تم تقييم أجوبتهم على أساس التقييم السباعي النقاط. أثبتت نتائج هذه الدراسة أن الأشخاص الذين يستطيعون بثقة التحكم في حياتهم أقل عرضة لمخاطر الوفاة المبكرة. كما يعتقد المختصون أن المزاج الإيجابي يساعد في التعويض عن النقص في التأهيل للحياة، مؤكدين انه إذا وثق الانسان في نفسه تبتسم الحياة له، وهذا شيء رئيسي.
[size="12][/size]




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
نقد مقال التعلم السريع رضا البطاوى
0 11 رضا البطاوى
كورس تعلم اللغة الانجليزيه English For You حتي الاحتراف كامل علي ميديا فير من رفعي عوض السوداني
4 2820 مختار سنان
10 أسطوانات لتعلم لغة البرمجة فيجوال بيزك Visual Basic 2008.net باللغة العربية رفعي عوض السوداني
10 2184 انا وياك
مااصعـب ان تعشـق شخص وانت تعلم انك لن تكون له..........؟؟؟؟؟ أم ساجدة
0 1071 أم ساجدة
حصريا 5 إسطوانات كاملة من شركة 3d computer center لتعلم الفوتوشوب الاصدار CS6 عوض السوداني
4 2745 شقير

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 08:54 صباحا