• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الكلام الجيد :

رأى احد الملوك بالمنام أن كل أسنانه تكسرت فأتي باحد مفسري الأحلام، فقال له …الحلم .. فقال المفسر :أمتاكد انت؟ فقال الملك ..



17-02-2014 06:27 مساء
مهيروتوشان قمر
موقوف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-12-2013
رقم العضوية : 13349
المشاركات : 30
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 


رأى احد الملوك بالمنام أن كل أسنانه تكسرت
فأتي باحد مفسري الأحلام، فقال له …الحلم ..
فقال المفسر :أمتاكد انت؟





فقال الملك نعم.
فقال له: لاحول ولا قوة الا بالله، هذا معناه أن كل اهلك يموتون أمامك. !!
. .
فتغير وجه الملك وغضب على الفور وسجن الرجل . واتى بمفسر آخر فقال له نفس الكلام وأيضا سجنه!






فجاء مفسر ثالث،
وقال الملك له الحلم ،
فقال المفسر: أمتأكد أنك حلمت هذا الحلم يا أيها الملك؟ مبروك يا أيها الملك مبروك. قال الملك لماذا؟!
فقال المفسر مسرورا: تأويل الحلم أنك ماشاء الله ستكون أطول أهلك عمرا،
فقال الملك مستغربا: أمتأكد؟
فقال: نعم.

ففرح الملك وأعطاه هدية!
سبحان الله لو كان أطول أهله عمرا،
أليس من الطبيعي أن أهله سيموتون قبله؟

لكن أنظرو إلى مخرجات الكلام كيف تتكلم ؟!!
[size="12][/size]




18-02-2014 07:04 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif الكلام الجيد :
هههههههههههههههههه
قالوا فى المثل (أهل العقول فى راحة )
مع فائق تحياتى
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمحوتب وشفاء المرضى بالكلام رضا البطاوى
0 183 رضا البطاوى
كن حذرا فبعض الكلام يقتل دمعة ملاك
2 1024 دمعة ملاك
حينما يعز الكلام بت ملوك النيل
2 850 بت ملوك النيل
هل مررت يوما بموقف عجزت فيه عن الكلام بت ملوك النيل
2 1056 بت ملوك النيل
الكلام الحلو بت ملوك النيل
2 1146 ود راس الفيل

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 01:12 صباحا