• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





خبير كرة قدم سوداني: اللاعب بكري سيتعرض لعقوبة مالية فقط

أكد خبير كرة القدم السودانية والافريقية الدكتور كمال شداد على عدم بطلان عقد مهاجم الهلال السابق بكري المدينة والذي وقعه ..



13-11-2014 12:23 مساء
صباحي عبدالملك
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2008
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3586
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 43
 offline 







أكد خ
بير كرة القدم السودانية والافريقية الدكتور كمال شداد على عدم بطلان عقد مهاجم الهلال السابق بكري المدينة والذي وقعه هذا الشهر مع فريق المريخ مؤيدا معاقبة اللاعب ماليا حال تقدم فريق الهلال بشكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونقلت صحيفة "الصدى" تصريح شداد قوله إن الهلال أولا سيبادر بشكوى لإتحاد الكرة السوداني طالما أكدت لجنة التسجيلات صحة تعاقد المريخ مع اللاعب وعدم إعتمادها للعقود الموقعة خارج اروقة الإتحاد فالقرار المتوقع أن يرفض الإتحاد الشكوى المقدمة من الهلال وبعدها سيقدم الهلال شكواه للجنة شئون اللاعبين غير الهواة وبدورها ستفرض الشكوى إستنادا إلى قرار لجنة التسجيلات.

وأضاف:" وبعدها سيصعد الهلال شكواه للفيفا الذي لديه لجنة خاصة للفصل في مثل هذه الشكاوى وسيرفق الهلال مع شكواه العقد الذي وقعه مع اللاعب بكري المدينة وانتهكه وذهب وتعاقد مع ناد آخر".

وقال شداد:" إن اللجنة ستجد أن تعاقد اللاعب مع المريخ صحيحاً وستؤكد أنه لاعبا للمريخ وستفرض عليه عقوبة مالية والأمر لن يتعدى ذلك, ولن يحرم من المشاركة مع فريقه وكل السوابق تؤكد ذلك".

وفي موضوع آخر كشفت الصحف الصادرة اليوم عن وصول لاعبيْن تفاوض معهما المريخ للتعاقد معهما الأسبوع القادم وهما سالمون النيجيري لاعب محور أهلي بنغازي, والمهاجم الغاني أوكراه لاعب فريق بيشيم الغاني واكدت الصحف وصولهما يوم السبت إلى الخرطوم.






وفي خبر أوردته صحيفة الصدى ذكرت أنه وخلافا لما ذُكر امس عن مفاوضات نادي سموحة المصري مع مهاجم المريخ مامادو تراوري المالي قالت الصحيفة أن نادي المريخ أعلن تمسكه بلاعبه.




30-11-2014 11:14 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
سنيكر
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-11-2014
رقم العضوية : 13810
المشاركات : 11
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif خبير كرة قدم سوداني: اللاعب بكري سيتعرض لعقوبة مالية فقط
مشكووووووووووووووووووووووووووو وووووووور




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 10:05 مساء