• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الأولمبي السوداني يواصل استعداداته لمواجهة نظيره المصري اليوم

اكمل منتخب السودان الأولمبي صباح اليوم إعداده لمواجهة نظيره المصري وديا بعد غد الخميس بالقاهرة وذلك ضمن إستعدادات الجانب ..



13-11-2014 12:24 مساء
صباحي عبدالملك
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2008
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3586
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 34
 offline 







اكمل منتخب السودان الأولمبي صباح اليوم إعداده لمواجهة نظيره المصري وديا بعد غد الخميس بالقاهرة وذلك ضمن إستعدادات الجانبين للمستحقات الدولية والقارية والممثلة في مباريات التأهل لنهائيات دورة الالعاب الأولمبية بريودي جانيرو 2015, ونهائيات كل الألعاب الأفريقية بالكونغو 2015.

وبحسب مكتب الإعلام بإتحاد الكرة السوداني الذي أورد نشرة حول نشاط المنتخب الأولمبي بالقاهرة أن الحصة التدريبية الرئيسية التي أداها المنتخب بالملعب الملحق بفندق إقامة البعثة سبورت توليب سيتي, شهدت الاداء القوي للتدريب بشغف شديد, واشتملت الحصة على تدريبات اللياقة البدنية بالجري حول الملعب لعدة دورات قبل ان يلامس اللاعبون الكرة في تدريبات الاستلام والتمرير.

وقد أولى أولي الديبة المدير الفني للفريق الجانب التكتيكي اهتماما كبيرا وخصص جزءا كبيرا من زمن المران لتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي اعتمدت علي اللعب المرحل من الدفاع حتى الهجوم ، مع الضغط عند فقدان الكرة والقيام بعمليتي الاستلام والتمرير بالصورة الصحيحة .

وقد أعلن الجهاز للاولمبي السوداني عقب نهاية التدريب تشكيله الاساسي الذي سيخوض به المبارة والذي جاء على النحو التالي : أحمد عبد العظيم في حراسة المرمي ، أيمن باشري ، وشريف في قلب الدفاع ، سموال ميرغني وياسر الطيب علي الاطراف ، ابراهيم جعفر وشرف الدين شيبون ووليد علاء الدين وأطهر الطاهر في وسط الملعب ، أحمد نصر الدين وعمر التوم شبشة في خط الهجوم .






ومن ناحية أخرى سوف تلبي بعثة الاولمبي السوداني دعوة السفير السوداني بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم لتناول وجبة العشاء بمنزله بالعاصمة المصرية القاهرة .




11-07-2018 02:44 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
بريسنال
عضـو مشارك
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 11-07-2018
رقم العضوية : 15255
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif الأولمبي السوداني يواصل استعداداته لمواجهة نظيره المصري اليوم
شكرا لك على الخبر



15-10-2019 03:54 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
الماسة
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 11-10-2019
رقم العضوية : 15431
المشاركات : 11
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 2-1-1948
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif الأولمبي السوداني يواصل استعداداته لمواجهة نظيره المصري اليوم
أهلا وسهلا بكم في دردشة (شات عربي) الكتابية العربية( شات عربي) تعارف بدون تسجيل دردشة مع شباب وبنات من جميع دول العالم  انضمو..معنااا الآن اكتب فى محرك البحث جوجل (شات عربي) بمجرد كتابة الاسم او الكبس على الرابط 
عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات)


الى مواقع التواصل يسعى كل شباب وبنات الوطن العربي ، للبحث في الانترنت ومواقع التواصل عن دردشة تعارف او ما يسمى بلدردشة الكتابية وينتشر العديد من شباب وبنات العرب في مواقع الدردشة العربية، ويقدمون دائما حوار الحديث مع الاخرين والتعارف والصداقه و منهم في علاقات غرام وحب وزواج انضمو معنااا الآن 





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 05:02 صباحا