• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عربة خاصة الفوائد و المضار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته [IMG]http://im81.gulfup.com/SD17kB.jpg[/IMG] عربة خاصة ..



15-12-2014 12:47 مساء
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

SD17kB


عربة خاصة الفوائد و المضار


NK4OON

عربة خاصة يعني نظام راحات (( ترحيل و كدا )) ههههههههههههههه

كنت أمتلك عربة خاصة و الحمد لله

اليوم كلو الأعصاب متوترة ماشي و جايي و طالع

الرخصة يا ربي في البيت و لا نسيتا في
جيب القميص التاني






و رجل المرور الزول الأبيض في الشارع

في مناسبة زواج ما و على مائدة الطعام [FONT=courier new][SIZE=5][COLOR=navy]التقيت أحد الساخرين [/COLOR][/SIZE][/FONT]

قائلا لنا كمجموعة :

احذروا الثلاث البيض

و كنت متشوق لأن أعرف ثالثتهما

المقولة الصحيحة تقول احذروا الأبيضان

السكر و الملح

أما صديقنا هذا أضاف ثالثة مضحكة

قلنا له و ما هي الثالثة

قال :

رجل المرور

هههههههههههههه


عربة خاصة اضافة للتوترتا أعلاه

يوميا مع مصاريف القفة يطلع حق البنزين و الزيت و الصيانة أيا كانت

ندلف الى الفوائد و التي لديها من الطيب أيضا نصيب

جوال فحم لخالتك

جركانة عسل لصاحبك و مرفقات أخر

الصلاة أينما أدركتك فان الخلفية بسم الله ماشاء الله بها ما بها

المصلاية و السفنجة و جركانة الموية

الطبلون فيه حبوب النزلة و الرطوبة (( ترطيبا يا حجاج )) هههههه

المشط حتى و لو قشرة (( لأننا في أعمار )) لا حوجة لهذا المشط

** عدة القهوة في شنطة خااااصة و الكاميرا للمناظر اللافتة للنظر

7WlLK7


za87zS

(( مشاهد برية ــ بحرية ــ ست شاي بخوارا ضااارب في الآفاق ))





SKrGpQ


77jS0A


lPbKW1

LXGoYX



** و قبل كل مصحف و ياريت يكون هنالك من الوقت لقراءته بدلا من حمله على العربة

** التنقل السهل بين المدن و القرى و فضل الظهر

** الجيران منتصف الليل مشوار للمستشفى

و أشياء أخرى نعرضُ لها في حينها

و في أول يوم بعد بيع العربة هنالك من ايضا من الفوائد و المضار .....

استخدام خ 11 (( كدااااري يعني )) ما سداري هههههه

و في ذلك اليوم التاريخي المشهود ــ يسهل عليك مقابلة المارة

وييينك يا فلان و سلام و كلام ههههههه دا كان زمان مختصر ههههههه






الواحد يناديك من بعيد يا ربي مشتاق ولا شمتان ههههه (( ما فرقت ))

ههههههه و الله فرقت كتير و أكلت معاها وردة ههههههه

من الأماكن التي يمكنك زيارتها رافعا الراس (( طلمبة البنزين ))

هناك ممكن تتضرع و تمشي مشية الخيلاء حتى و لو كنت فلسكاب (( يعني مفلس ))

دونما أن تكون مطالبا بقيمة البنزين السمين

سبحان الله

لكل جانب مضئ هنالك صفحات مظلمة و العكس

سلاااام


mLVKw2












































































































16-12-2014 05:06 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
أبو زمام
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2009
رقم العضوية : 2725
المشاركات : 4496
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 34
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
بسم الله الرحمن الرحيم
تشكر اخي خالد بابكر
لكن العربة فوائدها اكثر من مضارها وياليت لو كل شخص امتلك عربة وانتهت قصة المواصلات دي ..إلا للضيوف الذين اتوا من بلدان تانية القادمين لفترات مؤقتة والزوار والسياح !!!
توقيع :أبو زمام
اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* الدن?*ا والآخرة. اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* د?*ن?* ودن?*ا?*. اللهم أستر عورات?* واَمن روعات?*. اللهم احفظن?* من ب?*ن ?*د?* ومن خلف?* وعن ?*م?*ن?* وعن شمال?* ومن فوق?* وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحت?*


2725_1416747771[/IMG]




16-12-2014 11:12 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:أبو زمام;218434
بسم الله الرحمن الرحيم تشكر اخي خالد بابكر لكن العربة فوائدها اكثر من مضارها وياليت لو كل شخص امتلك عربة وانتهت قصة المواصلات دي ..إلا للضيوف الذين اتوا من بلدان تانية القادمين لفترات مؤقتة والزوار والسياح !!!

بالتأكيد يا ريس [/color] [color=navy]ربك يهون الأمر ـــ لكن الحكومة الحالية سيطرت على السوق بطريقة عجيبة [/color] [color=navy]منعت من خلالها الاستيراد فارتفعت اسعار العربات بطريقة خرافية لصالح [/color] [color=navy]جهات محددة و بالرغم مما ذكرت أهمية العربة أصبحت تفوق أهمية امتلاك [/color] [color=navy]المنزل [/color] [color=navy]مششكور سيدي على المرور



17-12-2014 12:06 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
من منتدى آخر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:عبد الماجد محمد زين مهنا;250206
جميل يازول ياجميل موضوعك حلو خااالص وكيف مايكون حلو وفيه عربية بيضا ءوناصة البياض كمان زمان البنات غنن للعربات ياخي زمان شنو لغاية هسي بغنن بس مع مراعاة اختلاف الماركات والموديلات ، بالمناسبة العربية بقت ضرورة من ضروريات الحياة الملحة لانو الزول من غيرا بتعب شديد ، انا اكتر حاجة مشتاق ليها ركوب العجلة لانو عندنا هنا كان ركبت عجلة بضحكوا فيك

قرب تعال ما تبتعد (( الدمازين )) عندي و الله عجلة مخزنه بكرة باذن الله أنفض عنها الغبار و هاااااك يا زوووول بس شوية الفترات الماضية اتعودت أمشي بالهاتف السيار خدمة ريح بالك و المكالمات بالساعات تفتح مكالمة مع زوووول تكون مشتااااق ليهو و تنطلق كداري زي كأنك شايل جلالة و لا بتحس بالمشي (( اكبر فائده ))
اقتبـاس ،،
وصدقني ياابو [color=darkred]اشرف العربية برغم فوائدها الكتيرة إلا انها تعلم الكسل ودا بخلي الكرش تكبر والكرعين يتقلن [/color]

أها دا الخايفين منو ههههههههه
اقتبـاس ،،
[color=navy][size=5]في حاجة نسيت اقولا وهي ان العربية تعتبر [color=red]نقاطة واذا الزول بقى عندو شوية ذوق بس النقاطة حتقيف هههههههههههه ..[/color] [/size][/color]

ههههههههههه دي مشكلة في حد ذاتا








19-12-2014 08:46 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
أبو زمام
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2009
رقم العضوية : 2725
المشاركات : 4496
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 34
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
بسم الله الرحمن الرحيم
صحيح العربات ارتفعت اسعارها لكن الفائدة كلها ماشة للسماسرة
ياخي عندي عربية هايلكس عرضوها لي في الدلالة متوقعها تجيب اكثر من 200 قينموها لي بكم وتسعين

سمعنا قالوا ناس الدهب بيشتروا الهايلكس باي ثمن لكن ما عارف نلم فيهم وييييييين
توقيع :أبو زمام
اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* الدن?*ا والآخرة. اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* د?*ن?* ودن?*ا?*. اللهم أستر عورات?* واَمن روعات?*. اللهم احفظن?* من ب?*ن ?*د?* ومن خلف?* وعن ?*م?*ن?* وعن شمال?* ومن فوق?* وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحت?*


2725_1416747771[/IMG]




19-12-2014 07:31 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
خالد بابكر محمد حمد النيل
المسرف العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2009
رقم العضوية : 1886
المشاركات : 16090
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 48
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:أبو زمام;218451
بسم الله الرحمن الرحيم صحيح العربات ارتفعت اسعارها لكن الفائدة كلها ماشة للسماسرة ياخي عندي عربية هايلكس عرضوها لي في الدلالة متوقعها تجيب اكثر من 200 قينموها لي بكم وتسعين سمعنا قالوا ناس الدهب بيشتروا الهايلكس باي ثمن لكن ما عارف نلم فيهم وييييييين

هههههههههههههههههههه أكيد طبعا حبيبنا حقهمم يرفعوه السماء و لما تعرض حاجه للبيع يرموا ليك سعرا في الأرض شوف عباس حمد لازال ليه علاقة بالدهابة



19-12-2014 11:42 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
لك جميل تحياتى أخى الحبيب /الباشمهندس /خالد بابكر
الحقيقة فعلاً العربية أصبحت من الضروريات وبذات لسكان المدن ؟؟؟ لاكن ممكن ناس كثيرة ينظروا اليها من ضمن الكماليات ...........الخ ؟؟؟ ومن القدم تغنى أهل وطنى الحبيب بلعربية (( عربته بيجو 4×4 وعربته يامراسيدس والتيمس قوقه فى جبل الفندوقه سواقه مسرح موجة ورويحتى أنعلقة فوكه وياسايق الفيت )) وكانت العربات عربات الفكسول أنجليزى الموريس فلوكسوانجن فورود .......الخ ؟؟؟ لاكن الحين كل العربات تجارية واسبيراتها تجارية ؟؟؟ حتى نحن اصبحنا تجاريين ههههه
الواحد فينا لو خسر (( مرض )) أسبير ((الكلوى)) بشئ الفلانى ((والكبد الوبائئ ))بشئ العلانى وتغير الزيت لا بقصد (( الدم )) بشئ الخرافى ,على هذا الموال يكون وضع الأنسان والعربية يعنى لو صلبت العربية والأنسان يا الأنعاش يا الأسكراب وكلها حفر ...؟؟؟
لك فائق تحياتى
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



20-12-2014 12:04 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [7]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
اقتبـاس ،،
بسم الله الرحمن الرحيم صحيح العربات ارتفعت اسعارها لكن الفائدة كلها ماشة للسماسرة ياخي عندي عربية هايلكس عرضوها لي في الدلالة متوقعها تجيب اكثر من 200 قينموها لي بكم وتسعين سمعنا قالوا ناس الدهب بيشتروا الهايلكس باي ثمن لكن ما عارف نلم فيهم وييييييين

ههههههههههههههههههه أستاذنا الحبيب أبو زمام قسم بالله أجبرتنا على الضحك قبل السلام عليك والله موتنا ضحك كيف حالك أستاذنا الحبيب الغالى ا راجع ههههههه أخى الحبيب ناس الذهب هدول المفروض أيكونوا اصبحوا من الاغنياء ويكون عندهم موديل 2015 يعنى أخر موديل ((ترس القوة فى الرمال )) ....لك كل التحايا الجميلة الغائب الحاضر الغالى عباس .....معقولة بس وين الناس ؟؟؟ مع فائق تحياتى ياغالى

توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



20-12-2014 12:15 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [8]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
ب
اقتبـاس ،،
سم الله الرحمن الرحيم صحيح العربات ارتفعت اسعارها لكن الفائدة كلها ماشة للسماسرة ياخي عندي عربية هايلكس عرضوها لي في الدلالة متوقعها تجيب اكثر من 200 قينموها لي بكم وتسعين

والله يا أعزاء قصتكم غربية لازم السماسره أعملوا كدة ؟؟؟ السماسرة هدول من ضمن المنظومة يعنى جايين من المريخ ماهم برضو من كوين بنار الاسعار ؟؟؟ المرض ,التعليم , وقالوا فى المثل (( مصائب قوماً عند قوماً فوائدُ )) والله أخوى يا خالد بيعت عربتك وأخى أبوزمام أبيع الهايلوكس ..... عشان ناس الركشات استفيدوا يعنى بتين بيتين استفيدوا منكم ؟؟؟ ههههههه ((الدنيا حظوظ )) أفرحوا ياناس الركشات لكم جميل مودتى

توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



20-12-2014 10:49 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [9]
أبو زمام
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2009
رقم العضوية : 2725
المشاركات : 4496
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 34
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:خالد بابكر محمد حمد النيل;218476
هههههههههههههههههههه أكيد طبعا حبيبنا حقهمم يرفعوه السماء و لما تعرض حاجه للبيع يرموا ليك سعرا في الأرض شوف عباس حمد لازال ليه علاقة بالدهابة

تشكرحبيبنا الغالي خالد بالمناسبة أخونا عباس حمد اَخر مرة زارني في البيت في رمضان قال لي هو إستقر مع شركة في الخرطوم بحري وللأسف الانتنرنت مسح لي ارقام كثيرة من الشريحة وفيها رقم الاخ عباس حمد طيب الله ذكره بالله عليك أين انت يا رائع لو صحيح رجعت للدهب ما عندي مانع أخش معاك شراكة بالعربية تحياتي لكما جميعا إخوتي الافاضل
توقيع :أبو زمام
اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* الدن?*ا والآخرة. اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* د?*ن?* ودن?*ا?*. اللهم أستر عورات?* واَمن روعات?*. اللهم احفظن?* من ب?*ن ?*د?* ومن خلف?* وعن ?*م?*ن?* وعن شمال?* ومن فوق?* وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحت?*


2725_1416747771[/IMG]




21-12-2014 09:11 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [10]
عثمان سلطان
مشرف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-01-2010
رقم العضوية : 4622
المشاركات : 613
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif عربة خاصة الفوائد و المضار
انا اعترض
[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]بس عشان يرجع لي ويقول لي معترض لشنو ؟

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

لو كانت اللهجة سريعة زي عربيتو ومافي طريقة أجري تبقي مشكلة
[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

[/color]
[color=darkred]

معترض علي السرعة
[color=orange]وعلي رقم اللوحة دي [/color]
[/color]
[color=#8b0000]

[/color]
[color=lime]لانو مميز ولاني لو كنت مقطوع بضمن التوصيلة يا هوووووو

[/color]
[color=darkred]شكرا لعلامات المرور
توقيع :عثمان سلطان
4622_1356849745




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 08:07 صباحا