• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





انظر ... لافتة في تركيا ماذا كتب عليها ؟؟

لافتة في تركيا مكتوب علي اللافتة :~ في الجزء الفوق : quot; هل شاهدتم نصرانيا يحتفل بعيد الأضحى ؟! quot; و تحتها مكتوب ..



25-12-2014 01:09 مساء
بت ملوك النيل
عضـو ستـار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-11-2009
رقم العضوية : 3761
المشاركات : 2406
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29
 offline 







لافتة في تركيا
مكتوب علي اللافتة :~
في الجزء الفوق : " هل شاهدتم نصرانيا يحتفل بعيد الأضحى ؟! "
و تحتها مكتوب : " نحن شاهدنا مسلما" يحتفل بعيد النصارى " !!
مبسوطين كدا ياااا ‫#‏شبااااااااااااب‬ !
مبسوووطين كدا يااا إللى بتحتفلو بي ‫#‏الكريسماس‬ و ‫#‏رأس_السنة‬ و ‫#‏الفلنتاين‬ ؟؟!





الحقيقة إللي متهرب منها ‫#‏بعض‬ الشباب !
و هي :
نحن قوم أعزنا الله بالإسلام مهما إبتغينا العزة في غيره أذلنا الله


توقيع :بت ملوك النيل
1886_sig888b




25-12-2014 08:16 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
أبو زمام
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2009
رقم العضوية : 2725
المشاركات : 4496
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 34
 offline 
look/images/icons/i1.gif انظر ... لافتة في تركيا ماذا كتب عليها ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
[color=blue]تسلمي يا بنت ملوك نيلنا


نحن علي قناعة ولكن من يقنع الاخرين
بالمناسبة تذكرت نكتة احد الشباب المساطيل
كان يبكي دائما ويقول ان اخاه سيبتلعه
فيساله ابوه واخوته يبتلعك ليه ؟
فبقول لهم لأنه ديك وأنا الحبة والديك يبتلع الحبة
فذهب به والده لطبيب نفساني
وبعد جلسات كثيرة اقنعه الطبيب انه ليس حبة
ئفرجع الي المنزل وبعد لحظات بدأ يصيح قائلآ ان اخاه سيبتلعه
فقال له والده ياخي الدكتور اقنعك وانت ما حبة
فقال لهم أنا اقتنعت اني لست حبة لكن من الذي يقنع أخوي العامل فيه ديك أنني لست حبة !!!!؟؟؟
فالآن بنت ملوك نيلنا : من الذي يقنع الشباب والألسر المتخوجنة ؟؟؟؟[/color]
توقيع :أبو زمام
اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* الدن?*ا والآخرة. اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* د?*ن?* ودن?*ا?*. اللهم أستر عورات?* واَمن روعات?*. اللهم احفظن?* من ب?*ن ?*د?* ومن خلف?* وعن ?*م?*ن?* وعن شمال?* ومن فوق?* وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحت?*


2725_1416747771[/IMG]




26-12-2014 06:21 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif انظر ... لافتة في تركيا ماذا كتب عليها ؟؟
اقتبـاس ،،
لافتة في تركيا مكتوب علي اللافتة :~ في الجزء الفوق : " هل شاهدتم نصرانيا يحتفل بعيد الأضحى ؟! " و تحتها مكتوب : " نحن شاهدنا مسلما" يحتفل بعيد النصارى " !! مبسوطين كدا ياااا ‫#‏شبااااااااااااب‬ ! مبسوووطين كدا يااا إللى بتحتفلو بي ‫#‏الكريسماس‬ و ‫#‏رأس_السنة‬ و ‫#‏الفلنتاين‬ ؟؟! الحقيقة إللي متهرب منها ‫#‏بعض‬ الشباب ! و هي : نحن قوم أعزنا الله بالإسلام مهما إبتغينا العزة في غيره أذلنا الله

أختى العزيزة الغالية بنت ملوك النيل قبل تعليقانا على الموضوع نسال انفسنا سؤال؟؟؟ ماهو الذى مكتوب على شهادات الميلادنا ((أئ تسنينا )) حنجده بتاريخ الميلادى ؟؟؟ وهذا شئ ليس فيها مشكلة خالص خالص بلعكس أمكن فيه ثقافة الأديان ؟؟ أختى المشكلة ليس الأحتفال ....وطول أعمارأهل السودان يحتفلون براس السنة الميلادية ؟؟ ؟وليس لهم موروث عقائدى (( ائ دينى فى هذا الأمر )) لاكن الأحتفال براس السنة مرطبت بتاريخ أهل السودان مكان وزمان ؟؟؟ عيد الاستقلال (( بميلادى )) كل تاريخنا من الدولة المسحية فى السودان الى وقتنا هذا بتاريخ الميلادى ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أذن لا يمكن أن نجزاء كل حياتنا ؟؟؟ وصيام يوم عاشرة كان يصومه (سيدنا موسى عليه السلام ) وامر سيدنا وحبيبنا ورسولنا ونبينا سيدى رسول الله بصيامه مع الزيادة فيه بيوم فى أوله أو الأخره )) أختى هل فى يوم من الايام أحتفل سودانى بعيد الميلاد أصبح الصباح قال (( أنه صار مسيحى )) ((أختى لو قراءتى التاريخ تماماً سوف تعرفى ماهو الشئ الذى فعلهوا الأتراك بأهلنا فى السودان (( الاستعمار الأستعمار الأستعمار )) ((قردون باشا )) أختى الغالية بنت ملوك النيل (وأنتى بنت ملوك النيل ) أنظرى لتاريخ الذى كتبه مؤريخينا من أهل العلم فى سودانا الحبيب لقد عرفنا كل شئ ؟؟؟ أختى نحن اهل السودان طيبين حنونين متعلمين راقين مهذبين فى كل شؤون حياتنا أئ فى (( ديننا ودنيانا)) ولا يوجد عندنا الغلو فى ديننا ولا دنيانا ,,,,,أذن لا نغتدى بأهل تركية بل نغتدى بعلمائنا فى أرضنا الحبيبة ماذا يقولون لاكن أختى لو كان قصدك الاشياء التى تحصل فى عيد الميلاد هذا شئ ثانى ؟؟؟ أختى نعم نحنوا صغار فى السن لاكن علمائنا ومؤرخينا هم من علمونا تواريخ البلدانا ؟؟؟ وماذا عملوا فى سودانا الحبيب ؟؟؟ هذا كفاية ؟؟ أختى الغالية لك كل الشكر على غيرتك على دينك ومحبت لى رسولك ونبيك وماننسى شئ الغريب تزامن الأعياد (( مولد سيدى وحبيبى رسول الله وعيد ميلاد سيدنا عيسى عليه السلام )) ثم عيد الاستقلال ؟؟؟ لاكن هذا الحب والغيرة خاصة بأهل المحبة فى سودان تشمل المسلم والمسيحى وكلهما مواطن سودانى اذن ((المواطنة والوطن والوطنية والمواطن ))شئ ذات طابع أنسانى ؟؟ لاكن كنت أتنمى هذا الموضوع أخرج من اهل السودان ويكون سودانى بحت ؟؟؟ أختى بنت ملوك النيل أهلك قالوا فى المثل (((لاشكرى الراكوبة فى الخريف ))) ما تقولى أهل تركيه أفتحى القنوات وحتشوفى العجب العجاب مع فائق تحياتى لك أختى وللاسرة الكريمة مواضيعك دائماً دسمة ورائعة وذات شجون

توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 02:43 صباحا