• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الوزراء الجدد يؤدون القسم بولاية جنوب دار فور

الوزراء الجدد يؤدون القسم بولاية جنوب دار فور أدي ثلاثة من الوزراء الجدد القسم اليوم أمام السادة رئيس القضاء بولاية جنوب ..



19-01-2015 11:39 مساء
أبو زمام
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2009
رقم العضوية : 2725
المشاركات : 4496
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 40
 offline 


الوزراء الجدد يؤدون القسم بولاية جنوب دار فور
أدي ثلاثة من الوزراء الجدد القسم اليوم أمام السادة رئيس القضاء بولاية جنوب دار فور والمستشار القانوني للولاية رئيس الإدارة القانونية والسيد والي جنوب دار فور .
وبذلك تبدأ نهاية القوضي التي عانت منها الولاية طيلة الفترة الماضية .. حيث كان الوالي قد إعفي الوزراء انتقاما منهم لأن المؤتمر الوطني قد رشحهم لإنتخابات الولاة ..
ودون ان يستشير اللواء جار النبي أحدا قام بإصدار قرار وعفا كل وزراء المؤتمر الوطني وترك وزراء الأحزاب الاخري .
بل ذهب الي أكثر من ذلك فأصدر قرار تم إذاعته في نفس اليوم بتعيين وزير الصحة المنتمي للحزب الفدرالي نائبا للوالي ووزيرا للمالية .
ومن جانبه قام وزير الصحة بدوره بإخلاء طرفه من وزارة الصحة وتسليم المدير العام للوزارة أعباءه مثل مدراء الوزارات التي تم إعفاء وزراءها .. [

ولكن بأمر من الخرطوم تم توجيه الوالي جار النبي بإعفاء كل الحكومة ولم يلبث وزير الصحة فقد تم إعفاءه بعد ساعات من تعيينه ..
وهكذا ضربت الفوضي بأطنابها في ولاية جنوب دار فور الي ان تدخل الاخ رئيس الجمهورية ووجه بملأ الفراغ الدستوري في ولاية جنوب دار فور بتعيين أربعة وزراء من خارج الولاية وفرضهم علي الوالي .. وذلك تمهيدا لإعفاء الوالي من منصبه قريبا إن شاء الله .
وستقوم حكومة تسيير المهام بولاية جنوب دار فور بالإصلاحات اللازمة وسوف يستمروا مع الوالي الجديد المتوقع تعينه قريبا حتي تتم الفترة بإنتهاء عملية الانتخابات والمقدر لها 100 يوم





هذا ومن ضمن المعالجات التي تتبناها الحكومة العجز في الموازنة الذي ظهر في عهد هذا الوالي وتفاقم بعد أن اعفي الوزراء ..






2725_1421699892

والان يجري البحث عن مبلغ تسعة مليار جنيه تم التصديق به بشيك من وزارة المالية الإتحادية ولم يصل هذا الشيك ولم يظهر في حسابات الولاية الأمر الذي يثير إستفهاما يوجه السؤال للأخ الوالي الذي وضع يده في التصديقات المالية قبيل إعفاء الحكومة السابقة











توقيع :أبو زمام
اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* الدن?*ا والآخرة. اللهم إن?* أسألك العفو والعاف?*ة ف?* د?*ن?* ودن?*ا?*. اللهم أستر عورات?* واَمن روعات?*. اللهم احفظن?* من ب?*ن ?*د?* ومن خلف?* وعن ?*م?*ن?* وعن شمال?* ومن فوق?* وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحت?*


2725_1416747771[/IMG]






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 05:39 مساء