• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مقتل ندى راستا عاااجل

عاااجل: أفادت الأنباء الواردة من إمارة دبي عن العثور على جثة المرأة التي أثارت الدنيا وشغلت الناس عبر مواقع التواصل الاج ..



16-03-2015 10:15 مساء
طارق عمر عبد الرحمن
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-05-2008
رقم العضوية : 151
المشاركات : 265
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 












عاااجل: أفادت الأنباء الواردة من إمارة دبي عن العثور على جثة المرأة التي أثارت الدنيا وشغلت الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ندى راستا. وكانت المذكورة قد إختفت عن الأنظار منذ عشية يوم الإثنين 93 الماضي حيث تناولت العشاء مع صديقتها في مطعم بعلبك اللبناني واعتذرت عن مواصلة السمر معهن لشعورها بصداع واستقلت سيارة أجرة للعودة بمفردها. وأفادت صديقتها المقربة ح.ع للشرطة خلال التحقيقات الأولية أن القتيلة تلقت ﻡكالمة هاتفية لمدة عشرة دقائق تقريبا ثم إنصرفت على الفور. وبعد ذلك حاولت صديقاتها الاتصال بهاتفها للاطمئنان علي صحتها إلا أن الهاتف مغلقا وشقتها مظلمة طيلة الأيام السابقة. وقد أبلغ حارس البناية التابع لشركة كونش عن أن الجيران قد أبلغوا عن إنبعاث روائح كريهة من الشقة رقم 4 وبعد حضور الشرطة وإقتحام الشقة عثرت على جثة القتيلة شبه متحللة ومطعونة بأكثر من 13 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها. وقد شكلت شرطة دبي فريقا للتحري لكشف غموض الحادثة.





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 09:12 صباحا