• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





لماذا البدايت دائماً أجمل

لمـــــاذا الأشخــــآص في البـــــدايآت أجمـل...!!!؟) أو ( لمـــاذا البـــــــدايات دائمــــا ً أجمــــل ..!!؟ ) تأمل ..



18-03-2015 10:46 صباحا
بت ملوك النيل
عضـو ستـار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-11-2009
رقم العضوية : 3761
المشاركات : 2406
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29
 offline 


لمـــــاذا الأشخــــآص في البـــــدايآت أجمـل...!!!؟)
أو ( لمـــاذا البـــــــدايات دائمــــا ً أجمــــل ..!!؟ )
تأملوا علاقاتكم جيدا ً .. وتأملوا الأشخـاص الذين تربطكم معهم علاقات عاطفية أسرية مهنية
كيف كانوا أجمل في بداياتهم وكيف أصبحوا بنظركم الآن ..
بدآيـــــــــــآت الزوآج أجمــــــل
بدآيـــــــآت الصــدآقة أجمــــل
بدآيــــات الحــــب أجـمــــل
بدآيـــات الدراسة أجمـــــل
بدآيــــات العمـــل أجمـــل
________________
لماذا علاقاتنا يكون جمالها في بداية الأمر
قد لا يسوء فيما بعد ..ولكن لايحمل ذآك الجمال الذي بدأت فيه
ممكن أن تكون علاقتنا معهم مستمرة ولازلنـــا نمضي بالحياة معهم
وممكن أن نحمل لهم بالقلب حب أكثر بحكم العشرة التي قضيناها معهم
ولكن غالبا ً ماتكون بدايتهم






أجملوأورع ..



/


أحيانا ً .. أحكم على شخص بأنه إنسـان رائع
وأستمر معه فترة ليس بقصيرة










ومن ثم يضعني بموقف أتمنى لو أني أبتعدت عنه
في بدآياته الجميلة .. على الأقل لأحتفظ بصورته الجميله وآ راه ذاك الأنسـان الرائع
حقيقة لا أدري ماذا أحكي وأقول وكيف أصيغ لكم تساؤلاتي حول مايدور بذهني
ولكن .. هل تتفقون معي أن البدايات غالبا ماتكون






أجمل..؟


وكيف تكونوا مع الشخص الذي ربطتكم به علاقة بداياتها رائعة ..

وتنتهي بنهاية سيئة وغير متوقعة ؟

توقيع :بت ملوك النيل
1886_sig888b




28-03-2015 04:03 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif لماذا البدايت دائماً أجمل
لك أجمل تحية أختى بت ملوك النيل
قالوا فى المثل
(( الجديد شديد))
دائماً ما يفرحنا كل جديد فى حياتنا ؟؟؟ الأشياء الجديد تكون مدهشة لو كانت فيها أدهاش ؟؟؟ وهى من تقودنا لتعمق فيها بدون هوادة وبدون تفكير وقالباً ما تقودنا العاطفة بدون العقل ؟؟؟ منها من تكون قصيرة ؟منها ما يمتد لسنوات ؟ التى تكون قصير هى ما يدخول فيها الملل والتكرر وكل ما أقترابنا من الشخص الذى تربطنا به علاقة ؟نكتشف أيجابياته وسلبياته ؟؟؟ طبعن يوجد النقيض بينا السلبية والايجابية ؟؟؟ اذا كانت الايجابية أكثر وغطتة على السلبية نكون الأستمرارية فى حياتنا ؟؟؟ ولا وجدنا السلبية أكثر سوف تنقطع تلك العلاقة ؟؟؟ وهنا تكون العشرة والمعاشرة لها دور كبير ؟؟؟ والعشرة هى من تظهر لنا معدن الشخص ؟؟؟ اذا كان مقبولاً يمكن الأستمرارية معه وأذا كان غير ذلك يجب أن نحاول أصلاحه واذ لم نقدر يجب تجنبة ؟؟؟
لناعودة
الف الف الف شكر لك أختى بت ملوك النيل
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



09-04-2015 03:10 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
بت ملوك النيل
عضـو ستـار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-11-2009
رقم العضوية : 3761
المشاركات : 2406
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29
 offline 
look/images/icons/i1.gif لماذا البدايت دائماً أجمل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة:عاطف عمارة;219054
لك أجمل تحية أختى بت ملوك النيل قالوا فى المثل (( الجديد شديد)) دائماً ما يفرحنا كل جديد فى حياتنا ؟؟؟ الأشياء الجديد تكون مدهشة لو كانت فيها أدهاش ؟؟؟ وهى من تقودنا لتعمق فيها بدون هوادة وبدون تفكير وقالباً ما تقودنا العاطفة بدون العقل ؟؟؟ منها من تكون قصيرة ؟منها ما يمتد لسنوات ؟ التى تكون قصير هى ما يدخول فيها الملل والتكرر وكل ما أقترابنا من الشخص الذى تربطنا به علاقة ؟نكتشف أيجابياته وسلبياته ؟؟؟ طبعن يوجد النقيض بينا السلبية والايجابية ؟؟؟ اذا كانت الايجابية أكثر وغطتة على السلبية نكون الأستمرارية فى حياتنا ؟؟؟ ولا وجدنا السلبية أكثر سوف تنقطع تلك العلاقة ؟؟؟ وهنا تكون العشرة والمعاشرة لها دور كبير ؟؟؟ والعشرة هى من تظهر لنا معدن الشخص ؟؟؟ اذا كان مقبولاً يمكن الأستمرارية معه وأذا كان غير ذلك يجب أن نحاول أصلاحه واذ لم نقدر يجب تجنبة ؟؟؟ لناعودة الف الف الف شكر لك أختى بت ملوك النيل

ياسلااااام عليك يا ود عمارة دائما ولسة بقول مرورك علي المواضيع هو اضافة لحقيقة لمعلومات غابت عنا بالجد بتزيد الموضوع معلومات ومتنة وتأصيل وتوثيق البدايات دائما تُعتبر الأجمل ؟ لأنها نقاء . صفاء , البدايات هي من صُنع الله .. والله جلّ جلاله لم يَخلق القبيح أبداً ,وما يكون في البداية فهو في صورته الربانية الأولى الجميلة . تعكير نقاء البداية هو من صنع البشر أنفسهم ,سواء إن كان بإرادتهم أو بغير إرادتهم .. وإن سألتني عن "غير الإرادة" تلك ..فسأقول: إنه الاعتياد, ذلك العدو الممل الذي يسرق اللحظات الجميلة ويحولها لعادة مكررة تفقد حلاوة مذاقها الأول ,وليس باليد حيلة فهذه من قوانين الحياة وسننها . وإن سألتني عن السبب الآخر ,"الإرادة" فهي النفس الأمّارة بالسوء . متعك الله بالصحة والعافية اخي عاطف وتحياتي لك ولاسرتك الكريمة وفي انتظار عودتك
توقيع :بت ملوك النيل
1886_sig888b




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 01:02 صباحا