• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اكتب الشئ الدي تفتقده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل فكرت في لحظة من اللحظات أنك تفتقد شيئاً ما؟؟ ماهو هذا الشيء ياترى؟؟ منحنا الله الك ..



22-03-2015 11:52 صباحا
بت ملوك النيل
عضـو ستـار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-11-2009
رقم العضوية : 3761
المشاركات : 2406
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29
 offline 


السلام




عليكم ورحمة الله وبركاته


هل فكرت في لحظة من اللحظات أنك تفتقد شيئاً ما؟؟
ماهو هذا الشيء ياترى؟؟

منحنا الله الكثير

نحن نغرق فى نعم الله

ولكن الإنسان طماع

أو طموح

أو يتمنى ما ليس بيده

لكنا بالتأكيد نفتقد شئ ....أشياء

ربما نفتقد وجود شخص ما فى حياتنا

أو نفتقد حالة نفسية ما نعيشها

أو نفتقد مكان نتواجد به






نفتقد بيت بمواصفات معينه

أو الحــــــــــب

أو ربما سيارة

أو حتى موبايل

ربما نفتقد إبن أو إبنه

أو زوج

أو أخ أو أخت

اوصديق او صديقة

ربما نفتقد أستاذ

أوعمـــل

أدخلوا وأذكروا ما تفتقدونه... ليس ما يوحشك ولكن ما تفتقدونه وتتمنون وجوده فى حياتكم.
توقيع :بت ملوك النيل
1886_sig888b




28-06-2015 01:09 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
عاطف عمارة
النائب العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-11-2009
رقم العضوية : 3747
المشاركات : 4208
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 32
 offline 
look/images/icons/i1.gif اكتب الشئ الدي تفتقده
لك التحية أختى الغالية بت ملوك النيل ورمضان كريم
((الافتقاد )) يختلف عن ((الفقدان ))
الأفتقاد شئ لم نملكه والفقدان شئ أكنا نملكه وضع منا والفقاد شئ لا يمكه وقالوا فى المثل (( فاقد الشئ لا يعطيه ))....؟؟؟
والأفتقاد ولا الفقدان يتكون من وضعان (( معنوى أو مادى )) المعنوى غالباً ما يكون قلبياً زمانياً ...؟؟؟ والمادى يكون مادياً مكانياً سوى مكان أو جماد ..؟؟؟ لاكن يكونا مرتبطان برتباط الزمن والمكان ؟؟؟ وعندما يمر العمر أئ الزمن نجد الكثير منا يحن لماضى ((الذكريات )) ويكون بنسبة له ((فقدان العمر الزمانى ويذهب معه أفتقاد العمر الجسمانى المكانى )) ونجد الكثير منا حينما يتغرب أو يغترب سوى كان خرج مسقط راسه أو خرج وطنه الكبير يعوده الحنين لذاك المكان ورتباطه بزمان ؟؟؟
وحينما يكون الأفتقاد ما ضى سوف يكون أسهل ((للقلب )) من ناحية الحنين لاكن ممكن أن يكون قاسياً صعباً حينما يكون حاضراً ؟ وهنا ممكن ان تمتزج الدموع مع الشوق والأشتياق والحنين .وتغالبة اللهفة واللوعة ...؟؟؟
وفى هذا الزمان خففت الأتصالات والتواصل الكثير من اللهفة واللوعة لتواجد حاسة ((السمع )) وهذا يكون حينما يكون الشخص معلوماً لدينا ...؟؟؟ لاكن ممكن أن تكون المحادثة مرئية ((صوت وصورة )) لاكن زحمة الحياة ومشغوليتها لهت الناس من التواصل رقم وجود الزخم الهائل من وسائط التواصل .....؟؟؟
موضوع ذو شجون
مع فائق تحياتى
ربنا يتقبل صيامكم وقيامكم
تحياتى للأسرة الكريمة
توقيع :عاطف عمارة

images-0321e92204



03-07-2015 04:27 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
هنا هنود
عضـو مشارك
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-07-2015
رقم العضوية : 14072
المشاركات : 5
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif اكتب الشئ الدي تفتقده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوان من الله وغفرانه ...... قال تعالى :

(إِنَّا آمَنَّا بِرَبِّنَا لِيَغْفِرَ لَنَا خَطَايَانَا وَمَا أَكْرَهْتَنَا عَلَيْهِ مِنَ السِّحْرِ )73 طه

قال تعالى : (قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ) يونس/ 57

والله ولي التوفيق



04-07-2015 12:52 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
زول جزيرة
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-07-2015
رقم العضوية : 14073
المشاركات : 59
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif اكتب الشئ الدي تفتقده
انا افتقد امي وافتقد الترابط بين الاهل




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 08:29 صباحا