• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مدن الملاهى السياحية

مدن الملاهى السياحية : مدن الملاهى السياحية كمدينة ديزنى لاند ومدن الإنتاج الإعلامى وما شابهها هى مدن الغرض منها هو جمع ..



11-01-2018 02:46 مساء
رضا البطاوى
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-10-2017
رقم العضوية : 14969
المشاركات : 411
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 13
 offline 


مدن الملاهى السياحية :
مدن الملاهى السياحية كمدينة ديزنى لاند ومدن الإنتاج الإعلامى وما شابهها هى مدن الغرض منها هو جمع أموال الناس بالباطل فلا فائدة ترجى من ألعاب تضيع الوقت وتضيع الجهد وتضيع المال وأحيانا تتسبب فى إصابة اللاعبين بالأمراض
من يدخلون تلك المدن يزعمون أنهم قضوا وقت مرح وفرحوا ولا يتساءل من يدخلون تلك المدن عن الفائدة التى جنوها من تلك الألعاب فهم لم يستفيدوا معلومة نافعة ولم يستفد جسمهم من تلك الزيارة بل إن كثيرا منهم ما تكون أجسامهم عند الرجوع للبيت قد نالها الأذى والتعب
بل إن الدول لا تتساءل عن كم الطاقة الكبير الذى تستهلكه تلك المدن خاصة أنها تعمل غالبا فى الليل كما لا تتساءل عن التكاليف الهائلة والمساحات الشاسعة التى تحتلها تلك المدن وهى غالبا ليس بها سكان فى نفس الوقت الذى لا يجد الكثير من الناس مأوى يبيتون فيها فى تلك البلاد فينامون فى الشوارع وفى مكبات القمامة وغيرها





تدخل تلك المدن فى باب الإسراف من ناحية المساحات والتجهيزات والطاقة التى تستهلكها وهو ما حرمه الله بقوله :ولا تبذر نبذيرا"
كما أن التجهيزات من المعادن التى تتركب منها الألعاب والطاقة تهدر بلا فائدة وهو ما يدخل فى باب اتلاف وإهلاك المال





وهى تمثل نوع من الأذى لعدد ممن يلعبون فيها حيث تسبب لهم الدوار والصداع والقىء وهو ما يدخل تحت باب الحرج الذى حرمه الله بقوله :
"وما جعل عليكم فى الدين من حرج"أى من أذى




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الفرق بين الإلتزام الطبيعي و الإلتزام المدني emad ezzat
0 21 emad ezzat
ام روابه ثاني أكبر المدن بشمال كردفان خالد بابكر محمد حمد النيل
37 16675 الماسة
الرمز البريدي لجميع ولايات ومدن السودان Sudan ZIP Code صباحي عبدالملك
1 102372 صباحي عبدالملك
مدن الجن فى تركيا رضا البطاوى
0 182 رضا البطاوى
سبب غرق المدن فى البحار رضا البطاوى
0 201 رضا البطاوى

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 03:45 مساء