• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أمحوتب وشفاء المرضى بالكلام

أمحوتب وشفاء المرضى بالكلام أمحوتب رجل مهندس وطبيب ومخترع للكتابة وبانى الهرم المدرج المعروف فى مصر الحالية باسم هرم زوس ..



10-08-2018 09:52 صباحا
رضا البطاوى
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-10-2017
رقم العضوية : 14969
المشاركات : 411
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 13
 offline 


أمحوتب وشفاء المرضى بالكلام
أمحوتب رجل مهندس وطبيب ومخترع للكتابة وبانى الهرم المدرج المعروف فى مصر الحالية باسم هرم زوسر كما يزعمون ......وضعه قدماء وادى النيل الحالى ضمن المجمع المقدس المزعوم للأرباب ويسمونه إله الطب
وقيل عنه أنه يوسف(ص) والبعض الأخر قال عنه أن اخناتون الداعى للتوحيد وهى كلها أقاويل الله أعلم بصحتها من بطلانها
بالقطع ما يروى عنه هو فى كثير منه خرافات وحكايات لا أصل لها وهذا هو حال معظم شخصيات التاريخ المشهورة الذين كان كثير منهم رسل أو مسلمين كبار حرفت قصص حياتهم لتناسب الوثنية كما حدث مع المسيح (ص) عندما حولوه لإله مزعوم وكما حدث مع عزرا(ص) عندما حولوه لإله مزعوم وكما تم تحويل الأحبار وهم العلماء لآلهة مزعومة





يشابه امحوتب المسيح (ص) فى الحكايات المسرودة عن شفائه الأمراض بالكلام كما كان يفعل المسيح(ص) مع الكمه والبرص وفى هذا قال تعالى:"ورسولا إلى بنى إسرائيل أنى قد جئتكم بآية من ربكم أنى أخلق لكم من الطين كهيئة الطير فأنفخ فيه فيكون طيرا بإذن الله وأبرىء الأكمه والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله"










الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 04:45 مساء