• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مدن الجن فى تركيا

مدن الجن فى تركيا : يطلق على المدن الجبلية وهى المساكن المحفورة فى داخل الجبال مدن الجن وإحداها ديرانكو أى البئر العميق ..



28-09-2018 10:20 صباحا
رضا البطاوى
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-10-2017
رقم العضوية : 14969
المشاركات : 403
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 13
 offline 


مدن الجن فى تركيا :
يطلق على المدن الجبلية وهى المساكن المحفورة فى داخل الجبال مدن الجن وإحداها ديرانكو أى البئر العميق وهى موجودة فى جبال تركيا وقد وجدت عدة مدن فى المنطقة محفورة حفرا حيث يتكون كل منزل من عدة طوابق وبها مخازن ومطابخ وزرائب للحيوانات





هذه المدن بالطبع بنيت لغرض ما هو الاحتماء بها من الموت فأهلها كانوا يريدون الخلود حيث أن تلك المدن كانت تغلق على من فيها ظنا منهم أنهم بعيدون عن الموت وقد أطلق الله على تلك المدن المصانع فقال " وتبنون مصانع لعلكم تخلدون "





تسمية المدن بمدن الجن لا علاقة له بنوع الجن وربما تكون العلاقة أن تلك المدن كان تجن أى تخفى أهلها عن أنظار غيرهم فلا أحد يتوقع أن تكون داخل فتحات تلك الجبال بيوت مكونة من غرف ومن عدة طوابق فجلب الطعام وجلب الشراب والأثاث وغيره يمثل صعوبات بالغة جدا




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
قراءة فى رسالة في دخول الجنة رضا البطاوى
0 20 رضا البطاوى
تفسير سورة الجن رضا البطاوى
0 187 رضا البطاوى
حثيات الرب الذين يدخلهم الجنة رضا البطاوى
0 235 رضا البطاوى
فيمن يدخل الجنة في هذه الأمة بغير حساب رضا البطاوى
0 286 رضا البطاوى
نساء الجنة رضا البطاوى
0 291 رضا البطاوى

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 05:23 مساء