• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





نادي الأهلي السعودي ينتظر تعثر منافسه

ينتظر نادي الأهلي السعودي اليوم تعثر منافسه فريق التعاون خلال الجولة المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتى يخطف ا ..



09-01-2019 05:16 صباحا
حسين دراز
عضـو مشارك
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-01-2019
رقم العضوية : 15370
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 


ينتظر نادي الأهلي السعودي اليوم تعثر منافسه فريق التعاون خلال الجولة المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتى يخطف المركز الرابع منه، حيث أن أهلي جدة خلفه مباشرة في المركز الخامس.
وفي الجولة السادسة عشر أولى جولات الدور الثاني سيواجه التعاون نظيره الحزم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ويتمنى عشاق الراقي أن يفوز الحزم على مضيفه ويهدي لهم فرصة التفوق على التعاون.
لكن خسارة صاحب المركز الرابع ليست كافية، لكن يجب علىعدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات الاستعداد الجيد لمواجهة فريق أحد في الجولة ذاتها وتحقيق الفوز عليه حتى يحصد ثلاث نقاط، وفي حال خسارة التعاون سيتجمد رصيده عند 25 نقطة، ليحصل الأهلي على فرصة رفع رصيده إلى 27 نقطة ينفرد بها برابع المسابقة ويبتعد بفارق نقطتين عن التعاون حيث يمتلك 24 نقطة الآن.
وسيحاول الأهلي التقدم في المراكز ويحاول المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يقترب الهلال حامل لقب الموسم الماضي من التتويج بالكأس هذا الموسم أيضا في ظل احتلال الصدارة.





وهذا ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الدور الأول من المسابقة:
يحتل الهلال المركز الأول برصيد 36 نقطة و يلاحقه النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.
ويأتي الشباب برصيد 29 نقطة، في المركز الثالث، وخلفه التعاون في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، أما الأهلي يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة.
وفي المركز السادس يأتي الفيصلي ويمتلك 23 نقطة، ويأتي خلفه الوحدة بالرصيد ذاته في المركز السابع ، أما الاتفاق في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.
ويحل الرائد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وخلفه القادسية عاشر الدوري، برصيد 20 نقطة،
وفي المركز الحادي عشر يأتي الفتح برصيد 19 نقطة ، ويأتي الفيحاء برصيد 15 نقطة في المركز الثاني عشر وخلفه الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، ويأتي الحزم برصيد 13 نقطة في المركز الرابع عشر.





ويحل الاتحاد خامس عشر برصيد 6 نقاط، ويتذيل أحد الجدول بالرصيد ذاته.





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 01:33 مساء