• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مرض كيم كارداشيان من الإصابة بمرض قاتل

نهارت نجمة quot;تلفزيون الواقعquot;، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، من البكاء في أحدث حلقات برنامجها التلفزيوني ..



05-10-2019 07:31 مساء
عبير بدري
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2019
رقم العضوية : 15418
المشاركات : 11
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 17-6-1997
قوة السمعة : 10
 offline 







نهارت




نجمة "تلفزيون الواقع"، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، من البكاء في أحدث حلقات برنامجها التلفزيوني الواقعي، وذلك بعدما علمت أنها قد تعاني من مرض قاتل.

وقالت "عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات، التي تعاني من مرض "الصدفية"، في برنامجها الشهير "Keeping up with the Kardashians"، إنها خائفة من الإصابة بمرض "الذئبة"، بعدما أشارت إلى أنها تشكو من أعراض مثل الإعياء وألم في المفاصل، وهو ما جعلها تجري بعض الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها.

وكشفت نتيجة التحاليل أن الأجسام المضادة لمرض "الذئبة" وكذلك لالتهاب المفاصل الروماتويدي "إيجابية"، وهو ما يفسر شكوى كيم كارداشيان من الألم وخفقان القلب والتورم.
منوعات
11:53 10.09.2019(محدثة 12:12 10.09.2019)انسخ الرابط 0 41
تابعنا عبر
انهارت نجمة "تلفزيون الواقع"، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، من البكاء في أحدث حلقات برنامجها التلفزيوني الواقعي، وذلك بعدما علمت أنها قد تعاني من مرض قاتل.

وقالت "كارداشيان"، التي تعاني من مرض "الصدفية"، في برنامجها الشهير "Keeping up with the Kardashians"، إنها خائفة من الإصابة بمرض "الذئبة"، بعدما أشارت إلى أنها تشكو من أعراض مثل الإعياء وألم في المفاصل، وهو ما جعلها تجري بعض الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها.

وكشفت نتيجة التحاليل أن الأجسام المضادة لمرض "الذئبة" وكذلك لالتهاب المفاصل الروماتويدي "إيجابية"، وهو ما يفسر شكوى كيم كارداشيان من الألم وخفقان القلب والتورم.

Video Player

ولكن أكد الطبيب لكيم كارداشيان في الحلقة التلفزيونية، أن ذلك لا يعني أنها مصابة بالمرض بشكل قاطع، موضحا لها: "في بعض الأحيان، يمكن لنتائج هذه الفحوص في الأخص أن تغشنا".

يشار إلى أن كيم كارداشيان كانت تخشى إصابتها بمرض "الذئبة"، بسبب انشغالها بدراستها وعائلتها، المكونة من زوجها المطرب الأمريكي كانيى ويست وأطفالهما الثلاثة.

ويعرف "الذئبة" في الأوساط الطبية بأنه "القاتل الصامت" وهو مرض التهابي مزمن، ينشأ عندما يهاجم الجهاز المناعي أنسجة الجسم نفسه وأعضاءه.

والالتهاب الذي يشكل مرض الذئبة مصدره قد يصيب أجهزة الجسم المختلفة، بما في ذلك المفاصل، الجلد، الكليتان، خلايا الدم، القلب والرئتين. والنساء أكثر عرضة للإصابة بمرض الذئبة من الرجال، لسبب غير واضح.

وقد تظهر أعراض الذئبة وعلاماتها بشكل مفاجئ، أو قد تتطور ببطء وبشكل تدريجي، وتختلف حالات الذئبة الواحدة عن الأخرى، ولا توجد حالتان متماثلتان من المرض.





الكلمات الدلالية
كارداشيان ، الإصابة ، بمرض ، قاتل ،


 









الساعة الآن 08:07 صباحا