• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





كيف تضمن ايجاد العميل المناسب في مواقع بيع العقارات

هل لديك عقار في الإمارات وترغب في بيْعه ؟ لم تعد بحاجة إلى البحث عن سمسار ، فهناك مواقع بيع عقارات مجانية عبر شبكة الإ ..



09-10-2019 04:49 مساء
Nora Ahmed
عضو جديد
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-10-2019
رقم العضوية : 15429
المشاركات : 1
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 19-11-1980
قوة السمعة : 10
 offline 


70182503_117378762975079_2740356166126141440_n.png?_nc_cat=103&_nc_oc=AQnPXnkJaISkcVPtVFguD_H_Tr5UKLml6SH2-CukE0LcqrT2vcOm19PqxgUn2myWZPY&_nc_ht=scontent-hbe1-1

هل لديك عقار في الإمارات وترغب في بيْعه ؟
لم تعد بحاجة إلى البحث عن سمسار ، فهناك مواقع بيع عقارات مجانية عبر شبكة الإنترنت توفر لك تلك الخدمة مجاناً، ولعل أبرز هذه المواقع في دولة الإمارات موقع (لويست هوم)، الموقع المتميز الذي سيساعدك بطريقة مجانية في بيع عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات عبر الإنترنت بكل سهولة، فقط ببعض الخطوات البسيطة ستتمكن من عرض عقارك للمشترين، فقد أصبحت شبكة الإنترنت هي الملاذ الرئيسي للمشتري ، وذلك لأنها توفر خدمة إيجاد العقار الملائم بسهولة وبشكل مجاني، بعد أن كان السمسار العقاري هو المسئول عن ايجاد العقار مقابل تقاضي مبلغ من البائع والمشتري.
 





كيف تضمن ايجاد العميل المناسب في مواقع بيع عقارات أون لاين؟
 
خطوات بسيطة ستساعدك على ضمان ايجاد المشتري المناسب في فترة وجيزة من إضافة إعلانك على أحد مواقع بيع عقارات عبر الإنترنت .
 
• الدقة : يجب عليك اضافة تفاصيل العقار المعلن بدقة عبر شبكة الإنترنت، فعلى سبيل المثال لا يمكن كتابة الإعلان هكذا: متاح عقار للبيع بـ عقارات دبي للتواصل اتصل على هذا الرقم ..، لكن يجب إضافة اسم المدينة، والمنطقة، و نوع العقار ، وفئته، وكذلك العنوان المفصّل له، وعدد الغرف (حسب الرغبة)، بالإضافة إلى كتابة السعر، فهذه الطريقة ستسهّل عليك ايجاد عميلك بسهولة.
 
• معلومات الاتصال: إضافة معلومات للاتصال بشكل سليم من العوامل الهامة لضمان بيع عقارك بسهولة، فالبعض لا يضيف الكثير من معلومات الأتصال، فقط يكتفي بمتابعة رسائل الإعلان على موقع بيع العقار، وهذا الأمر غير مُجدي بشكل كبير، لذا يجب إضافة أكثر من وسيلة للاتصال، لتسهيل عملية التواصل على العميل .
 
• إضافة صور للعقار: العامل البصري من أكثر العوامل المؤثرة على العميل المحتمل، لذا عليك إلحاق إعلانك بمجموعة من الصور للعقار، وذلك لجذب المزيد من الزيارات إلى إعلانك على الإنترنت.

 كيف أضيف إعلاني على لويست هوم ؟
 

يعتبر موقعlowest home  أفضل موقع عقار على الإنترنت لعرض عقارات الإمارات، نظراً لتوفيره خيارات مبسطة لإضافة الاعلانات، فالأمر غير معقّد، فقط اتبع الخطوات التالية :
 
1. قم بتسجيل عضوية على الموقع.
2. اضغط على اختيار إضافة إعلانك مجاناً.
3. أضف التفاصيل الخاصة بعقارك، مع اتباع النصائح المذكورة في هذا المقال لجذب المزيد من العملاء المحتملين.
4. أعرض إعلانك وانتظر تواصل العملاء، وأحرص على التواصل السريع مع العملاء لضمان بيع عقارك بسرعة.










الكلمات الدلالية
تضمن ، ايجاد ، العميل ، المناسب ، مواقع ، العقارات ،


 









الساعة الآن 12:46 صباحا