• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تفسير حلم قصّ الشعر

المتزوجون وقص الشعر ومن رأى من رجل أو امرأة متزوجة أنّ رأس امرأة محلوقٌ من الشّعر يدلّ ذلك على أنّ زوجها طلقها أو مات، أ ..



11-10-2019 06:48 مساء
عبير بدري
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2019
رقم العضوية : 15418
المشاركات : 11
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 17-6-1997
قوة السمعة : 10
 offline 


المتزوجون




وقص الشعر
ومن رأى من رجل أو امرأة متزوجة أنّ رأس امرأة محلوقٌ من الشّعر يدلّ ذلك على أنّ زوجها طلقها أو مات، أو فارقها في سفر، أو زواج آخر أو هجر، فإن المرأة رأت أنّ زوجها جزّ شعرها، أو قطعه، أو حلق رأسها، فهو حبسه لها في منزلها، ودليل هذا التّفسير أنّ الطائر إذا قُصّ أو كُسِرَ جناحه يقرّ في عشه أو وكره.


النساء وقص الشعر
وقيل إنّ المرأة إذا رأت أنّها تحلق أو تقصّ شعر رأسها، أو حلقته كاملًا، فإنّها تهتك سترها، أمّا إذا كانت تقصّ شعرها مع كلام وحديث صالح في الكعبة أو الحرم، فإن دعاها شخص آخر إلى جزّ شعرها أو زيادة القصّ منه فإنّ هذا الشّخص يدعو زوجها إلى غيرها من النساء شرًّا منه، أو تفسد حياتها بهذه المرأة الجديدة، ويكون بينها وبين من رأت متاعب ومشكلات.


عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات للحامل
يدل قص الشعر للمرأة الحامل على زوال آلام الحمل، إذا قصّته وبقيَ طويلًا وجميلًا فذلك يدل على أنها ستلد أنثى، وفي حال كان قصيرًا يدل ذلك على أنها سوف تُنجب ذكرًا، وإذا قام الرجل بقص شعر زوجته فهذا يدل على أنهما سوف يعيشان حياة سعيدة خالية من العواقب.


تفسير حلم قص الشعر للعزباء





بشكل عام فإن الشعر في الحلم للفتاة العزباء دليلٌ على حسنها وجمالها، فمن رأت أنها تقص شعرها في الحلم فإن هذا يدل على أنها غير مقتنعة بمظهرها، أو أن هناك مشكلة صحيّة تُسبب لها القلق، أو أنها تسعى إلى التغيير للأفضل، أما إذا رأت العزباء أنها قامت بقصّ شعرها وكان طويلًا فإن هذا يدل على أنها ستفقد شخصًا أو شيئًا عزيزًا عليها، حيث إن الشعر الطويل دليلٌ على وجود الحماية والسند، وفقدانه هو فقدان عزيز، أما إذا رأت أنها تقصُّ شعرها وكان ذا مظهر جميل وجذاب وكانت راضية عن مظهره، فإن هذا يدل على أنها سوف تفسخ خطبتها إن كانت مخطوبة، وسوف يكون خيرًا لها.
وإن حلم الإنسان أن هناك شخصًا يقوم بقص شعره فإنه يعاني من عدم الأمان والاطمئنان في حياته، وقص الشعر يشير إلى الفقدان والخسارة، وقد يشير إلى أن هناك بعض الناس يحملون نوايا سيئة للرائي، ويمكن أن يشير قص الشعر إلى التغيرات التي سوف تحدث في حياة الرائي، وسوف يكون هذا التغيُّر بحجم الشعر الذي قام الإنسان بقصه في الحلم.

 




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كلمات في الحب بروعة الشعر السوداني..... اسيا محمد علي
5 183907 الهادي ود الترتر
وهل غادر الشعراء من متردم طارق عمر عبد الرحمن
2 1680 هبة مركز جلف
منتدي إمتطاء الخيول في ساحات الإبداع في الشعر والخواطر والشوارد - حتي المنقول مباح أبو زمام
5 1902 أبو زمام
الشعر المنثور والنثر المشعور أبو زمام
2 1099 أبو زمام
حكم أكثر من رائعة للشيخ الشعراوي‏ ليندا
1 928 ليندا

الكلمات الدلالية
تفسير ، الشعر ،


 









الساعة الآن 09:00 صباحا