• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تفسير حلم ضحك الميت في المنام لابن سيرين

أما من رأى في حلمه مجموعه من الأشخاص الميتين ولكنهم يظهر عليهم البهجة والسعادة وذوات مظهر نظيف بثياب جديدة فقد فسر ابن س ..



20-10-2019 08:54 مساء
عبير بدري
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2019
رقم العضوية : 15418
المشاركات : 40
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 17-6-1997
قوة السمعة : 13
 offline 












أما من رأى في حلمه مجموعه من الأشخاص الميتين ولكنهم يظهر عليهم البهجة والسعادة وذوات مظهر نظيف بثياب جديدة فقد فسر ابن سيرين هذا الحلم بأنه يدل على أن هناك أخبار سعيدة قادمة لصاحب الحلم من شأنها أن تدخل الفرح والسرور على أفراد الأسرة، وربما دل على سعة الرزق، كما يدل هذا الحلم على مدي سعادة ومكانة وحالة هؤلاء الأموات عند ربهم.

عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات
ما من رأى في حلمه احد من أهله المتوفين أبيه أو أمه أو أخواته أو احد أقاربه يضحك فإن حلمه يعد طمأنينة من الميت لصاحب الرؤية بأنه من المغفور لهم عند ربهم ، وضحك الميت في الحلم يعد إشارة عن رضا الميت عن حاله في دار الحق.

أما من رأى في حلمه ميت يرتدى ملابس خضراء اللون ويبدو عليه الفرح والسرور فإن حلمه يعد دليل على أن هذا الميت مات شهيداً في سبيل الله وربما دل هذا الحلم على استقامة وتوبة صاحب الحلم،أما من رأى في حلمه أن ميت يقول له في الحلم انه لم يمت فان حلمه يدل على أن هذا الميت يحظى بمكانه حسنه عند ربه، أما الحلم بالميت يلبس تاجاً بمظهر فرح وسعادة فان حلمه يدل على أن هذا الميت في مكان أفضل ومغفرة من ربه.

أما من رأى في حلمه ميت كان يعرفه ويعرف مدى ذنوبه ومعاصيه ورآه في الحلم يضحك فهذا الحلم يدل على رفع الله سبحانه وتعالى البلاء عنه.





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كلام الميت للحي في المنام عبير بدري
0 11 عبير بدري
التفسير رؤية الميت في المنام عبير بدري
0 15 عبير بدري
تفسير رؤية الميت في المنام يتكلم معك لابن سيرين عبير بدري
0 18 عبير بدري
رؤية الميت في المنام وتفسير حلم الميت عبير بدري
0 18 عبير بدري
تفسير رؤية الميت في المنام يتكلم معك عبير بدري
0 28 عبير بدري

الكلمات الدلالية
تفسير ، الميت ، المنام ، لابن ، سيرين ،


 









الساعة الآن 08:16 صباحا