• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





يمثل وريث سامسونغ في المحكمة لمحاكمته الرشوة

مثل وريث مجموعة Samsung Jay Y. Lee أمام قاعة محكمة في سول يوم الجمعة لبدء محاكمة الرشوة التي قد تؤدي إلى عقوبة أكثر صرا ..



25-10-2019 06:27 مساء
محي عزيز
عضو جديد
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-10-2019
رقم العضوية : 15421
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 








مثل وريث مجموعة Samsung Jay Y. Lee أمام قاعة محكمة في سول يوم الجمعة لبدء محاكمة الرشوة التي قد تؤدي إلى عقوبة أكثر صرامة بعد أن أمرت المحكمة العليا في كوريا الجنوبية بمراجعة قضية الكسب غير المشروع. خرج لي من سيارة إلى حشد من الصحفيين وقدم تعليقًا موجزًا ​​لكنه لم يرد على أسئلة حول الاتهام الذي وجهه إلى رشاوى للتأثير على رئيس كوريا الجنوبية السابق بارك كون هيه. عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات. ألغت المحكمة العليا في أغسطس جزءًا من إدانة محكمة الاستئناف بالرشوة ضد رئيس شركة سامسونغ بحكم الأمر الواقع ، الذي حكم عليه بالسجن لمدة عامين ونصف العام مع وقف التنفيذ لطلب التماس من الرئيس السابق بارك. وقالت المحكمة إن التفسير الذي قدمته محكمة سيول العليا بشأن ما شكل رشاوى من شركة سامسونج لبارك كان ضيقاً للغاية. يقول خبراء قانونيون إنه من غير المرجح أن يصدر حكم جديد هذا العام ، مما يعني امتدادًا إضافيًا للمشاكل القانونية التي حلقت فوق لي وأكبر مجموعة شركات في كوريا الجنوبية منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.













الكلمات الدلالية
يمثل ، وريث ، سامسونغ ، المحكمة ، لمحاكمته ، الرشوة ،


 









الساعة الآن 01:47 مساء