• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دليل افضل المواقع… 202020 تعرف اليه عن قرب

شرح 202020 هذا شكل موقع لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيلدليل افضل المواقع عنده فتحه وهو كما واضح في الصورة التالية غير معقد ..



31-10-2019 01:32 صباحا
عبير بدري
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-10-2019
رقم العضوية : 15418
المشاركات : 52
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 17-6-1997
قوة السمعة : 13
 offline 







شرح 202020
هذا شكل موقع عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقاتدليل افضل المواقع عنده فتحه وهو كما واضح في الصورة التالية غير معقد على الرغم من شموله لأكثر التخصصات و التصنيفات احتياجا من قبل المستخدم .

حسنا إليك شرح مبسط للموقع وسوف نأخذ جزء جزء منالموقع لنشرحه كي يكون الأمر سهل عليك و غير معقد  , فلنبدأ بأول جزء في الموقع من أعلى .

خدمات منوعة
هذا الجزء يظهر لنا عشرة أيقونات عند المرور على اي منها سوف نجدها تأخذ شكل أكبر لها و هم بالترتيب كالتالي :-

مواقيت الصلاة
تقويم
التوقيت
قاموس
سرعة النت
حاسبة
تحويل عملة





الطقس
تداول
خرائط
بعد ذلك نجد بعض الإعلانات تظهر لنا و هذا الجزء يمكن تحطيه لانه لا يهمنا في شيء كما هو مبين في الصورة التالية

اختصارات سريعة
بعد هذا و بعد البنرات الإعلانية نجد 3 أشكال من التصنيفات في الموقع صممت بهذا الشكل كي تحظى بإهتمامك كزائر عندما تراها بعيدا عن التصنيفات الإعتيادية و ذلك لأهميتها في موقع 202020 و لكثرة الولوج إليها من خلال الموقع  كما هو مبين في الصورة التالية .

الأكثر استخداما
حسنا دعونا نستفيض قليلا في شرح الصورة السابقة لكن لنتفق أولا أن رقم 2 و رقم 3 في الصورة السابقة هم روابط لأهم المواقع و الاكثر شعبية و استخداما من قبل رواد دليل افضل المواقع 202020 , ورقم 3 على الأخص وضعت في شكل أيقونان ولم توضع في شكل روابط نصية بسبب معرفة أغلب المستخدمين لتلك الأيقونات مما يجعلها أسهل في التمييز فعلى سبيل المثال المستخدم العربي سوف يلفت انتباهه شعار “تويتر” او شعار “عكاظ” أكثر مما قد تفعل الكلمة نفسها لكلا الشعارين .

خدمات رسمية في 202020
فلنتحدث بشان رقم واحد في الصورة السابقة و لنوضحها أكثر و نجد في منتصف الشكل الموضح رقم (1) مربع بحث يخص موقع سوق دوت كوم وهو مخصص لكي تبحث عن أي منتج في موقع سوق مباشرة من داخل موقع 202020 دون الحاجة إلى دخول موقع سوق .

قبل ان نتحدث عن الستة روابط الموجودة في الشكل رقم (1) في الصورة السابقة دعونا توضح ان كلمة (الموقع القديم) هذه موجودة لمستخدمى الموقع القدامى الذي اعتادوا شكل الموقع قبل تجديده فلكي لا يشعروا بالحيرة وضع لهم رابط يعرض الموقع بشكله القديم المعتاد لديهم اما كلمة google.com  فهي تنقلك إلى موقع جوجل العالي و أخيرا كلمة (الأكثر زيارة) تعرض لك صفحة بها أكثر 100 موقع زيارة من قبل رواد موقع 202020 كما هو موضح في الصورة التالية .

الآن في الشكل رقم واحد في الصورة السابق ذكرها من قبل نجد ستة روابط منهم ثلاثة على اليمين و ثلاثة على اليسار كما هو واضح في الصورة السابقة , حسنا لنوضحهم كل واحد على حدة في الصور التالية .

 





الكلمات الدلالية
دليل ، افضل ، المواقع… ، 202020 ، تعرف ، اليه ،


 









الساعة الآن 09:10 مساء