• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الأبراج وحظك

يعتبر بعض الأشخاص بأنّ قراءة أبراجهم ( لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل ) وما يُخبّئ لهم يومهم من حظ من أهم نشاطاتهم اليومي ..



08-11-2019 11:01 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 42
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 












يعتبر بعض الأشخاص بأنّ قراءة أبراجهم ( عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات ) وما يُخبّئ لهم يومهم من حظ من أهم نشاطاتهم اليومية الصباحية أحياناً، والتي باتت تشكّل هوساً لدى البعض، علماً بأنّ ما يتم كتابته وتزامنه مع الأحداث ما هو إلّا صدفة، والدليل على ذلك قول الله تعالى في كتابه الحكيم " كذب المنجمون ولو صدقوا"، ويعتبر هذا في مجال التنجيم.أمّا فيما يتعلّق بمعرفة إلى أي برج تنتمي، والصفات العامة للأبراج، ونوع الأبراج فهذا ليس بتنجيم إنّما نوع من أنواع علم الفلك والذي يعتبر بحراً زاخراً وعميقاً مهما تعمّقت به لن تصل إلى نهاية أو تكتفي بشيء من المعلومات




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الأبراج اليومية نجاه عبدالصمد
0 8 نجاه عبدالصمد
الأبراج اليومية نجاه عبدالصمد
0 11 نجاه عبدالصمد
الأبراج و حظك اليوم 6/10/2019 عبير بدري
0 23 عبير بدري

الكلمات الدلالية
الأبراج ، وحظك ،


 









الساعة الآن 08:10 مساء