• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





XSplit Broadcaster

XSplit Broadcaster لقد صار البث المتدفق عملية سهلة للغاية [IMG]https://img.utdstc.com/screen/1/xsplit-broadca ..



10-11-2019 02:21 صباحا
rima1977
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-10-2019
رقم العضوية : 15433
المشاركات : 28
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 13-3-1980
قوة السمعة : 10
 offline 











align="center">



XSplit Broadcaster



لقد صار البث المتدفق عملية سهلة للغاية



xsplit-broadcaster-2


xsplit-broadcaster-1




 XSplit Broadcasterهو برنامج يتيح لك إمكانية مشاركة بث متدفق على منصات مباشرة على  الإنترنت. وبفضل واجهته البسيطة، فإنه سيكون بإمكانك استغلال الموارد الذي  يتيحها لك وبث محتوياتك بطريقة سريعة، سهلة وفعالة.
 
 يتوفر XSplit  Broadcaster على بيئة عمل بسيطة نسبيا، وهي مصممة لتسهل عليك عملية البث  المباشر ما أمكن. سيكون بإمكانك اختيار مصادر الفيديو المختلفة من خلال  واجهة التطبيق وذلك بغية بثها لجمهورك. وعلى سبيل المثال، فإنك ستكون قادرا  على إنجاز بث حي للألعاب أو مشاركة أي من النوافذ المفتوحة على حاسوبك.
 
 وعلى الرغم من كون هذا التطبيق يتوفر على الكثير من الخصائص المختلفة، إلا  أنك وفي غضون بضع ساعات ستصير قادرا على تكوين فكرة عن طريقة استخدامه من  أجل بث محتوياتك بشكل متدفق. ومع بعض الممارسة، فإنه سيكون بإمكانك إضافة  بعض المؤثرات مثل التبديل بين النوافذ لتحصل على بث أكثر احترافية.
 
 يقدم لك XSplit Broadcaster كل ما تحتاجه من أجل بث محتوياتك بطريقة  احترافية ومنظمة ليمكنك بالتالي من شد جمهورك إلى تلك المحتويات حتى لو  كانت مجرد محتويات عادية. وبما أن هذا التطبيق يعمل بتوافق مع منصات عدة  مثل Twitch وTwitter وYoutube، فإنه بالتالي يتيح لك إمكانية إنجاز محتويات  بسرعة وفي وقت قصير جدا.





عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات


أو


عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات
























الكلمات الدلالية
XSplit ، Broadcaster ،


 









الساعة الآن 02:39 مساء