• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رؤية الميت

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل من رأى أنّ ميتاً يرقص فإنّه فرحان بما هو فيه؛ لأنّ الموت يضاد الحياة وأفعالها، وقيل جميع م ..



11-11-2019 11:28 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 39
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 







عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات من رأى أنّ ميتاً يرقص فإنّه فرحان بما هو فيه؛ لأنّ الموت يضاد الحياة وأفعالها، وقيل جميع ما يفعله الميت من المكروهات، كالملاهي وغيرها ليس بمحمود، وقيل الأصل في رؤيا الميت إذا رؤي في المنام وهو يفعل شيئاً حسناً فيه صلاح في أمر دينه ودنياه، فإنّه يحث الرائي على فعل الخير، وإذا رؤي أنّه يعمل عملاً سيئاً فإنه ينهاه عن فعل السيئات وتركها، ومن رأى أنّه يبحث عن حقيقة ميت فإنّه يبحث عن سيرته في حال حياته، ومن رأى أنّ الميت في مكان مبهم ثمّ انتعش وقام قائماً ورجعت الروح فيه فإنّ الرائي ينال عزاً وحكمة ومالاً حلالاً، ومن رأى أنّه يلقن الموتى فإنّه يعظ ويرجع أقواماً ضالين عن ضلالتهم، ومن رأى أن ملقناً أو غيره نزل إلى حفرة ميت فإنّه يزني، ومن رأى أنّه أتى حفرة ميت فوجد بها ناراً فإنّه يدل على قبح عمل الرائي وتحذيره، وربما كان صاحب الحفرة مرتكباً بدعة وضلالة، وكذلك إن رأى فيها شيئاً من الهوام








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
حب الوطن.. رؤية إيضاحية شرعية عبير بدري
0 10 عبير بدري
تفسير رؤية الميت نجاه عبدالصمد
0 21 نجاه عبدالصمد
رؤية الميت نجاه عبدالصمد
0 23 نجاه عبدالصمد
رؤية الأموات والموت «في المنام» عبير بدري
0 35 عبير بدري
تفسير رؤية "الميت" بأشكالها المختلفة عبير بدري
0 16 عبير بدري

الكلمات الدلالية
رؤية ، الميت ،


 









الساعة الآن 12:09 مساء