• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الاحلام

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل بصفتها تنقسم الى ثلاث انواع: الرؤيا: وهي امر ايجابي ومحبوب وتكون من الله عز وجل وقد يرى ال ..



13-11-2019 09:49 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 39
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 












عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقات بصفتها تنقسم الى ثلاث انواع: الرؤيا: وهي امر ايجابي ومحبوب وتكون من الله عز وجل وقد يرى الانسان شيء يدله على خير ويبشره الله به، او يحذر الله الانسان في الرؤيا من امر شيء وشر. الحلم: وهو أمر سلبي وسيئ ويكون من الشيطان والعياذ بالله وقد يرى الانسان في الحلم العديد من الامور في حياته والكوابيس خاصة وامرنا الرسول ص بأن يتعوذ الانسان بالله من الشيطان الرجيم وينفث على يساره ثلاث مرات حيث يرى شيء سيء في الحلم. اضغاث الاحلام: وهي ليست امر سيء او ايجابي ومحبوب بل هي مجموعة من رغبات وشهوات او مخاوف موجودة في العقل الباطن اي داخل الانسان.




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تفسير الاحلام الشامل نجاه عبدالصمد
0 9 نجاه عبدالصمد
الارادة تصنع الاحلام HITMAN
2 1142 كاتا
أترك الاحلام الطيب عبدالرحيم المشرف
2 973 الطيب عبدالرحيم المشرف
اطرد الاحلام يا وصيف واصحي د. محمد المشرف
0 1945 د. محمد المشرف
ماهي الاحلام man star
0 924 man star

الكلمات الدلالية
الاحلام ،


 









الساعة الآن 09:11 مساء