• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رؤية الميت

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيلإن رأى ميتاً يشتكي رأسه فهو مسؤول عن تقصيره في أمر والديه أو رئيسه، فإن كان يشتكي عنقه فهو ..



15-11-2019 11:15 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 39
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 












عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقاتإن رأى ميتاً يشتكي رأسه فهو مسؤول عن تقصيره في أمر والديه أو رئيسه، فإن كان يشتكي عنقه فهو مسؤول عن تضييع ماله أو منعه صداق امرأته، فإن كان يشتكي يده فهو مسؤول عن أخيه وأخته أو شريكه أو يمين حلف بها كاذباً، وإن كان يشتكي جنبه فهو مسؤول عن حق المرأة، فإن كان يشتكي بطنه فهو مسؤول عن حق الوالد والأقرباء وعن ماله. إن رأى أنه يشتكي رجله فهو مسؤول عن إنفاقه ماله في غير رضا الله. إن رآه يشتكي فخذه فهو مسؤول عن عشيرته وقطع رحمه. إن رآه يشتكي ساقيه فهو مسؤول عن إفنائه حياته في الباطل. من رأى كأن ميتاً ناداه من حيث لا يراه فأجابه وخرج معه بحيث لا يقدر أن يمتنع منه، فإنه يموت في مثل مرض ذلك الميت الذي ناداه أو في مثل سبب موته من هدم أو غرق أو فجأة، وكذلك لو رأى أنه تابع ميتاً فدخل معه داراً مجهولة ثم لا يخرج منها، فإنه يموت. إن رأى كأن الميت يقول له أنت تموت وقت كذا فقوله حق. إن رأى كأنه اتبع ميتاً ولم يدخل معه داراً أو دخل ثم انصرف، فإنه يشرف على الموت ثم ينجو. إن رأى كأنه يسافر مع ميت، فإنه يلتبس عليه أمره




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
حب الوطن.. رؤية إيضاحية شرعية عبير بدري
0 10 عبير بدري
تفسير رؤية الميت نجاه عبدالصمد
0 21 نجاه عبدالصمد
رؤية الميت نجاه عبدالصمد
0 11 نجاه عبدالصمد
رؤية الأموات والموت «في المنام» عبير بدري
0 35 عبير بدري
تفسير رؤية "الميت" بأشكالها المختلفة عبير بدري
0 16 عبير بدري

الكلمات الدلالية
رؤية ، الميت ،


 









الساعة الآن 03:52 مساء