• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دعاء الرجوع من السفر

عندما ينوي الإنسان السفر يجول بخاطره أشياء عديدة وأمنيات بسفر مريح دون متاعب ودون عناء ومخاطر تعترض طريقه، ويسافر الناس ..



19-11-2019 10:17 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 49
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 












عندما ينوي الإنسان السفر يجول بخاطره أشياء عديدة وأمنيات بسفر مريح دون متاعب ودون عناء ومخاطر تعترض طريقه، ويسافر الناس ويتركون أوطانهم ربما للعمل بالخارج أو للدراسة أو للسياحة أو السفر إلى البلاد المشرفة لأداء الحج أوالعمرة، لذلك فهم يلجأون لله سبحانه وتعالى للتخفيف من عناء السفر عنهم وتوفيقهم وتحقيق الهدف الذي سافروا من أجله، عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقاتلذلك فهم يقرأون أدعية السفر التي وردتنا من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم لكي يعطيهم الله الصبر ويسهل عليهم بلوغ مقاصدهم، فالأدعية بمختلف أنواعها هي هبة ونعمة من الله وجب شكره عليها، لأننا عندما ندعوه نكون قد حققنا الغاية من هذا الدعاء فيكتب لنا الله إن شاء الله التيسير ويسهل علينا متاعب السفر بهذا الدعاء




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رجعت وما أحلي الرجوع اليكم . بنت الهميم
5 1619 بنت الهميم
هل الرجوع للحق فضيلة أم ضعف شخصية؟ أبو زمام
7 1445 حبيبة عبدو
هل من ترحيب ام الرجوع افضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاشق النجمه
6 941 الزعيم

الكلمات الدلالية
دعاء ، الرجوع ، السفر ،


 









الساعة الآن 01:34 مساء