• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أذكار النوم

المساء راحة وهدوء وسكينة وطمأنينة، فيه يناجي الإنسان ربّه ويدعوه ويترّع إليه، ويوقن بأملٍ عظيم في تحقيق أحلامه وأمنياته ..



19-11-2019 10:25 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 46
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 












المساء راحة وهدوء وسكينة وطمأنينة، فيه يناجي الإنسان ربّه ويدعوه ويترّع إليه، ويوقن بأملٍ عظيم في تحقيق أحلامه وأمنياته القادمة، وينوكل على الله سبحانه، وهذه باقة عدد مشاركاتك في المنتدى لا يسمح لك برؤية الروابط والمرفقاتو من الأدعية المسائية الجميلة: في هذا المساء الجميل أسأل الله أن يرزقنا ويرزقكم السعادة والصحة والعافية وراحة البال ونسمات الاطمئنان والخير الكثير. اللهم ألهمنا ابتسامة لا تغيب، وصبراً لاينفذ، وروحاً بك متعلقة، وحمداً دائماً لك لا ينقطع. اللّهم لا تحرمني سعة رحمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم نسألك في هذا المساء صدق التوكل وحسن الاعتماد وقوة اليقين، وسخّر جوارحنا لطاعتك، واملأ قلوبنا بحبك. اللهم في هذا المساء سرّ خواطرنا بخبرٍ جميل، وأبعد الألم والأحزن عن كل القلوب. اللّهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظُمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خيرٍ سبيلاً، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم في هذا المساء أدخل السكينة إلى قلوبنا و المحبة في نفوسنا، والابتسامة على وجوهنا، والسعادة في بيوتنا. أسأل الله أن يتوّج مسائي ومساءكم بقلوب مبتهجة، وهموم منفرجة، وسعادة غامرة، وصحه عامرة، وأعمال صالحة، ودعوات متقبلة. يارب في هذا المساء ارزقني رزق لم أتوقعه، وتحقيق أمنيات ظننت يوماً أنها مستحيلة. رب أسالك في هذا المساء فيض من رحماتك، وسكينة تملأ الكون وتنثر الفرح في قلوب أحبتي، وتداوي أحزانهم وتبث فيهم الأمل. رب في هذا المساء افتح لنا الخير في كل الأمور، فنحن لا حول لنا ولا قوة من دونك، اللهم كف عنا ما يضرنا. رب في هذا المساء أسعد قلوباً ضاقت ليس لها من يسعدها سواك. يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغمّ، فرّج همي ويسر أمري، وارحم ضعفي، وقلّة حيلتي، وارزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين، يا ودود يا كريم، يا جبار السماوات والأرض، يا هادي القلوب اهدي قلبي، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني.




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أذكار النوم عبير بدري
0 5 عبير بدري
أذكار الأصباح والمساء أبو زمام
2 1017 عوض السوداني
شبكة أذكار المسلم مصعب بشير
42 2215 مصعب بشير
أذكار المساء حسين عباس سالم
1 1130 حسين عباس سالم

الكلمات الدلالية
أذكار ، النوم ،


 









الساعة الآن 01:47 مساء