• خالد بابكر محمد حمد النيل : Hi all , how are you? Have a nice time
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حوار

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيلهل هناك طريقة آمنة لتدخين السجائر؟ لا. جميع السجائر يمكن أن تلحق الضرر بجسم الإنسان. أي h ..



24-01-2020 06:32 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 53
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 







لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيلهل هناك طريقة آمنة لتدخين السجائر؟
 





لا. جميع السجائر يمكن أن تلحق الضرر بجسم الإنسان. أي hK التدخين خطير. السيجارة هي المنتج القانوني الوحيد الذي من المعروف أن استخدامه المعلن والمقصود - التدخين - يؤذي الجسم ويسبب السرطان.
 
يعتقد بعض الناس أن الانتقال من السجائر عالية القطران وعالية النيكوتين إلى السجائر ذات القطران المنخفض والنيكوتين يجعل التدخين أكثر أمانًH ، لكن هذا ليس صحيحًا. عندما يتحول الناس إلى علامات تجارية تحتوي على نسبة أقل من القطران والنيكوتين ، فغالبًا ما ينتهي بهم المطاف بتدخين المزيد من السجائر، أو أكثر من كل سيجارة ، للحصول على نفس جرعة النيكوتين كما كان من قبل.
 
لقد قاد المدخنين إلى الاعتقاد بأن السجائر "الخفيفة" لديها مخاطر صحية أقل وخيار جيد للإقلاع عن التدخين. قد تكون السيجارة منخفضة القطران ضارة بنفس قدر السيجارة عالية القطران لأن الشخص غالبًا ما يأخذ نفثًا أعمق أو نفثًا أكثر في كثير من الأحيان أو يدخنها بطول أقصر.




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
حوار بين شخصين حول منافع الهاتف واضراره نجاه عبدالصمد
0 4 نجاه عبدالصمد
حوار بين شخصين حول منافع الهاتف واضراره نجاه عبدالصمد
0 8 نجاه عبدالصمد

الكلمات الدلالية
حوار ،


 









الساعة الآن 12:07 صباحا