• خالد بابكر محمد حمد النيل : Hi all , how are you? Have a nice time
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





شعر عن الخال

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل : عسى خالي إللي أتعب يمينه ورباني، يجزاه ربي بجنة الخلد له بيت. وشلون ما أدّلع وأنا بنت رج ..



24-01-2020 06:38 صباحا
نجاه عبدالصمد
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-11-2019
رقم العضوية : 15458
المشاركات : 53
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-10-1993
قوة السمعة : 10
 offline 












لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل : عسى خالي إللي أتعب يمينه ورباني، يجزاه ربي بجنة الخلد له بيت. وشلون ما أدّلع وأنا بنت رجال من مولدي يقول لي الأميرة. خالي دلعني وقال بنتي تكبر وبعيوني صغيرة. خالي رباني على مكسب الطيب ومن قبلھا، خالي على الطيب رباه نقصر عن دروب الرِّدى والعذاري والطيب نلحق صاحبه ونتعداه. يا بوي ترى اسمك ورى اسمي معزّة ماني بشيخ لكن أفعالك تشيخني. علمتني من صغر سني على الطيب وعلمتني ويش الوفا والكرامة، خالي من جميع العذاريب سبحان من كمّل نباه ومقامه. خالي طلع لك شيب؟ يابعد حزن الغريب هذا بياض الغيم على وجه المغيب، هذا نتاج الطيب على هيئة نحيب، مو عيب أحبك شاب وأحبك لين المشيب. يا خالي كن المراجل لك فناجيل ودلال، وكن الزمن من هيبتك جاء يقهويك ولو المناصب تتاخذ بطيب الأفعال ترى المناصب كلها ماتكفيك. خالي عسى صبح نوى جرحك يموت وما طلع به شمس. يا خالي ماقد همس لك شماغك وقال يا جعلني فدا راسك.




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شعر قصير عن الوطن نجاه عبدالصمد
0 9 نجاه عبدالصمد
تفسير حلم قص الشعر في المنام لإبن سيرين عبير بدري
0 15 عبير بدري
كلمات في الحب بروعة الشعر السوداني..... اسيا محمد علي
7 185034 جوجو جومانة

الكلمات الدلالية
الخال ،


 









الساعة الآن 03:26 مساء