• السنبلاية : كل عام وانتم بخير زوار و اعضاء و كل عام و الشعب السودانى بالف الف خير و مبروك للشعب السودانى و تحية لشباب و كنداكات الثورة و الف رحمة ونور تنزل على قبور و ارواح الشهداء . شعب العزة والكرامة دمت علما يرفرف بين الامم ..
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهلالية - السودان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حتى لايفتضح امره يقتل اقرب الناس اليه

هنالك الكثير من الأحداث يلعب الشيطان فيها دوراً كبيراً فتتملك الأفكار الشيطانية بعض الأشخاص فيفعلون أشياء لا يدركون مداه ..



17-11-2009 04:19 صباحا
عبدالله كمال الدين سرور
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-01-2009
رقم العضوية : 1437
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 







هنالك الكثير من الأحداث يلعب الشيطان فيها دوراً كبيراً فتتملك الأفكار الشيطانية بعض الأشخاص فيفعلون أشياء لا يدركون مداها إلا بعد فوات الأوان وتبقى الحقيقة المرة التي لا يمكن أن يغيرها أي شىء ولن يفيد الندم بعد أن تحل الكارثة. كان «ز» و«ط» أقارب ينحدران من عائلة واحدة وتربطهما صلة رحم قوية تلك العلاقة صداقة جميلة ربطت بينهما منذ زمن الطفولة ورغم أن صفاتهما وطبائهما مانت تختلف تماماً حيث كان «ط» هادىء الطباع طيب القلب يتصف بالأخلاق الحميدة وكان مهذباً والكل يحترمه ويقدره وعلى العكس، كان «ز» شاب مشاكس كثير اللف والدوران مراوغ يعتمد في أسلوب حياته على الغش والخداع، وكان «ط» دوماً ما يختلف معه في أسلوبه في الحياة وأن ما يفعله يتنافى مع الأخلاق الحسنة وتعاليم الإسلام، أما «ز» فلم يكن يعجبه رأي «ط» في تصرفاته ويحتد النقاش بينهما في كل مرة حتى يصلا حد الصراخ ويتوعد كل منهما الآخر، ولكن بعد فترة تعود المياه إلى مجاريها .. ولاحظ «ط» أن «ز» تمادى كثيراً فيما يفعل حتى وصل به الأمر أن يبني بعض العلاقات المشبوهة مع بعض النساء المتزوجات واللائي كان أزواجهن بعيدين ويعملون خارج القرية فصعق «ط» لما يفعله قريبه وصديقه العزيز وإستهتاره بشرف الناس فغضب غضباً شديداً وإختلف مع «ز» وتشاجرا وهدده أن لم يترك ما يفعله أن يفضحه ويخبر أولئك الأزواج بما يفعله من ورائهم فأخافه الأمر وخاف من أن ينفذ «ط» تهديده، فأتفق مع اولئك النساء بالتخلص منه وبالفعل طلب منه أن يقابله خارج القرية حتى يتفاهما في الموضوع وانه إقتنع بكلامه وصدق «ط» أن صديقه «ز» رجع إلى صوابه وفرق بين الحق والباطل ولكن كان القدر يخبىء له شيئاً آخر حيث أضمر «ز» مخططاً لـ«ط» حتى يتخلص منه نهائياً ويتفرق لأفعاله الشيطانية دون أي ضغوط او تهديد وبالفعل في وسط الظلام سدد «ز» طعنات قاتلة لصديقه وقريبه أودت بحياته على الفور ولم يراع صلة الرحم ولا الصداقة حيث إستطاع الشيطان أن يسيطر على تفكيره ويؤدي به الى هذا الطريق المظلم وترك تلك الأم المكلومة على إبنها الوحيد تحيم في الشوارع بعد أن فقدت ابنها على يد أقرب الناس اليه
منقول









17-11-2009 09:44 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
الصياد المدينه
عضو سوبر ستار
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-01-2009
رقم العضوية : 1507
المشاركات : 3067
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 33
 offline 
look/images/icons/i1.gif حتى لايفتضح امره يقتل اقرب الناس اليه
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
وتسلم يالغالي




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 









الساعة الآن 03:52 مساء